الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

مضوي حضر الوصفة المثالية: السنافر لاستنفاد العقوبة بأحسن سيناريو


يطمح غدا، النادي الرياضي القسنطيني لاستنفاد عقوبة «الويكلو»، بأحسن سيناريو، وذلك بمناسبة لقاء وفاق سطيف، والذي يعتبر آخر مواجهة دون جمهور، بناء على القرار المسلط على السنافر من طرف لجنة الانضباط الموسم المنقضي، أين خاض رفقاء القائد ذيب خمسة لقاءات دون جمهور، منها ثلاثة خارج القواعد، وهو ما يجعل من كلاسيكو الشرق فرصة مواتية، لتحقيق ثالث انتصار تواليا في البطولة، وبالمرة البقاء لعاشر مواجهة دون خسارة، باحتساب منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وكان النادي الرياضي القسنطيني، قد حقق 5 نقاط من أصل 9 نقاط متاحة، بعد التعادل أمام ترجي مستغانم بملعب ميلة دون جمهور، إضافة إلى التعادل الإيجابي أمام مولودية الجزائر بملعب بن عبد المالك رمضان، قبل الفوز أمام نادي بارادو بملعب الشهيد حملاوي، على أمل تكرار نفس السيناريو غدا، عند استضافة وفاق سطيف.
وتحسبا لموعد الغد، فقد جهز مدرب السنافر الوصفة المثالية، مع وضع الخطة البديلة، وكل شيء متوقف على مدى جاهزية الثنائي بودرامة ودراجي، ولو أن الطاقم الطبي منح تطمينات لمضوي، وهو ما يعني أن الخيارات متاحة على مستوى الدفاع، ووسط الميدان أيضا بعد استنفاد ميصالة للعقوبة، والحال كذلك بالنسبة للهجوم، بعد تعافي بن شاعة وبن مصابيح وعودة توسين من نيجيريا، عقب تسوية إشكالية التأشيرة.
وتحدث المدرب مضوي عن موعد الغد، وقال:» أتوقع لقاء مثيرا بين فريقين عريقين، خاصة وأن المباريات بين الناديين دوما تعرف ندية كبيرة».
وفي السياق ذاته، فقد برمجت لجنة التحكيم كلاسيكو الشرق من دون استعمال تقنية «الفار»، على عكس ما كان يتمناه عشاق النادي الرياضي القسنطيني، وحتى الطاقم الفني واللاعبون، سيما وأن مركب الشهيد حملاوي، يحوز على كل الإمكانيات التي تسمح باستعمال هذه التقنية، مع العلم أن الحكم الدولي بوخالفة هو من سيدير المواجهة.
على صعيد آخر، أجرى المحضر البدني قريون عملية جراحية، أجبرته على الابتعاد عن أجواء العمل، ما جعل المدرب مضوي يقرر ترقية المحضر البدني لصنف الرديف قاسمي، من أجل خلافة قريون المرتقب عودته الأسبوع القادم.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com