الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

قبل موعد مستغانم: تحفيز لاعبي اتحاد بسكرة بمنحتين


قامت إدارة اتحاد بسكرة، بتسوية المنحتين المتعلقتين بمواجهتي مقرة والساورة، قبل التنقل لمدينة مستغانم، للرفع من درجة تركيز اللاعبين وتحفيزهم على العودة بنتيجة إيجابية.
وتواصل التشكيلة تحضيراتها الجدية، تحسبا للمباراة المقررة هذا السبت أمام ترجي مستغانم، والتي يراهن عليها الطاقم الفني كثيرا، بالنظر إلى الحاجة لجميع نقاطها، حسبما أكده المدرب زغدود في تصريح إعلامي، حيث قال إن التركيز منصب على اللقاء القادم، والفوز به يعني مواصلة سلسلة النتائج الايجابية.
وفي هذا السياق، يتدرب الفريق بتعداد شبه مكتمل، ويعمل التقني القسنطيني على تطبيق برنامجه ومعالجة بعض النقائص، التي وقف عليها في اللقاء الأخير أمام شبيبة الساورة، مع العمل على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية، تحسبا لموعد السبت .
ويراهن المدرب زغدود وأشباله على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الأنصار، حيث أكد في سياق حديثه، أنه عمل على إدخال لاعبيه أجواء مباراة مستغانم مبكرا، من أجل العودة بالنتيجة المرجوة، بعد أن ركز على وضعهم جميعا في كامل الجاهزية مع الوقوف على مدى استجابتهم مع البرنامج التحضيري، الذي سطره خاصة من الناحية النفسية .
زغدود، أكد أيضا أن عمله يرتكز على الجانبين البدني والنفسي، في تحضير المجموعة والبحث عن الوصفة الناجعة، التي تسمح لرفقاء عادل لخذاري، بالظهور بوجه مشرف، ومن ثمة تحقيق نتيجة إيجابية تسمح لهم بتدعيم رصيدهم النقطي، والاقتراب من المتصدر.
وانطلاقا من صعوبة هذا الموعد، الذي يتطلب التركيز والحيطة لتفادي أية مفاجأة غير سارة، فقد برمجت إدارة الفريق التنقل جوا صبيحة اليوم الخميس، لمدينة وهران ومن ثمر برا لمدينة مستغانم، لوضع اللاعبين في أحسن الظروف وتقديم مردود أحسن.
تريعة : بدايتنا محفزة لبقية المشوار
اعتبر رئيس اتحاد بسكرة عبد القادر تريعة، البداية الموفقة لفريقه، بالأمر الإيجابي والمحفز للمجموعة لبقية المشوار، من أجل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، في سبيل تجسيد الهدف المسطر.
وأرجع تريعة في تصريح إعلامي، البداية المثالية لفريقه إلى رغبة الإدارة في رفع التحدي، من خلال أداء موسم ناجح وتوفيرها لجميع شروط النجاح في حدود الإمكانيات المتاحة، إلى جانب جدية العمل المنجز خلال فترة التحضيرات الصيفية، وكذا الإضافة التي منحها اللاعبون المنتدبون الجدد والتجاوب الكبير للاعبين مع طريقة عمل الطاقم الفني بقيادة المدرب منير زغدود، وذلك بالسعي لكسب الرهان وأداء موسم يكون في مستوى التطلعات، الأمر الذي مكن الاتحاد يقول من الظهور بوجه مشرف، في البطولة مع بداية الموسم.
الرئيس « قيدة «، أشار أن ضمان البقاء بكل أريحية في الرابطة المحترفة، الذي سطرته إدارته قبل انطلاق المنافسة، يبقى الهدف الرئيسي وذلك بمراعاة الإمكانيات المادية، التي يتوفر عليها الفريق خاصة في الوقت الراهن مؤكدا أن النتائج الإيجابية المحققة أعطت المجموعة دافعا معنويا كبيرا ووضعتها في أريحية نفسية، وفتحت باب التفاؤل على مصراعيه لمواصلة المشوار دون فرض أي ضغط على اللاعبين، مشيرا أن النتائج المحققة كان لها الأثر الإيجابي على معنويات اللاعبين الذين يعولون على أداء موسم مميز.
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com