الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: كلاسيكو مثير بقسنطينة وموعد قوي بالعاصمة

يفتتح اليوم، لقاء المتصدر مولودية الجزائر وصاحب المركز الثالث، نادي أولمبيك آقبو، مباريات الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة، الموزعة مواعيدها عبر 3 أيام، حيث مبرمج أن تلعب 4 لقاءات يوم الجمعة، وتكون الخاتمة أمسية السبت، باستكمال المواجهات الثلاث المتبقية.
ويبحث سهرة اليوم، بطل النسخة الماضية مولودية الجزائر، عن ضرب عدة عصافير بحجر، أولها مواصلة المشوار دون خطأ بكسب رابع انتصار هذا الموسم، ومن ثمة تأكيد ما تحقق في الجولة الماضية، لما عاد أشبال المدرب باتريس بوميل بفوز من ملعب خنشلة، وأيضا تعبيد طريق الانفراد بدفة القيادة، خاصة وأن الغريم اتحاد الجزائر تنتظره سفرية معقدة إلى الشلف، لملاقاة الجمعية المحلية المتواجدة في وضعية صعبة، تحتم عليها غلق باب التفاوض على النقاط، رغم أن طموح تشكيلة سوسطارة لن يقل عن ما جنيه في مستغانم قبل يومين، عندما عاد الفريق بانتصار على حساب الترجي المستغانمي.
ويحوي برنامج الجمعة، 4 لقاءات أخرى، لا تخلو هي الأخرى من الإثارة والتشويق، يتصدرها «كلاسيكو» الشرق بين السنافر والجار وفاق سطيف، وهو الموعد الذي حتى وإن لعب دون حضور الجماهير، غير أن «السوسبانس» مرشح لبلوغ أعلى مستوياته، لطبيعة مواعيد قطبي الشرق وأيضا لحاجة كل طرف إلى تأكيد نتائج الفترة الأخيرة، وخاصة بالنسبة لكتيبة المدرب مضوي، الراغب في الإطاحة بفريقه السابق، في آخر مباراة قبل استنفاد العقوبة.
من جهة أخرى، يحتضن ملعب الإخوة بوشليق بمقرة، حوارا قويا بين النجم المحلي والضيف شباب بلوزداد، ودون شك لن يضيع المدرب بوغرارة ولاعبوه، فرصة الظرف الخاص لأبناء العقيبة، لتدوين أول انتصار في بطولة الطبعة الجديدة، ومن ثمة تطليق المرتبة الأخيرة.
إلى ذلك، سيكون طابع الديربي عنوانا لمباراة ملعب بشار بين الشبيبة المحلية والجار مولودية البيض، وفيه تتقاطع الطموحات والأهداف، بين تشكيلة مستضيفة همهما الوحيد تدارك خسارة الأسبوع المنقضي، وأخرى وفدت إلى عاصمة الساورة لتأكيد الاستفاقة بعد انتصارين متتاليين.
آخر موعد مبرمج يوم الجمعة، يلتقي فيه نادي بارادو الجريح، الراغب رفقة مدربه راضي الجعايدي في الخروج بانتصار يصحح المسار، والضيف مولودية وهران، المراهنة كثيرا على الطاقم الفني الجديد بقيادة «الفراكو - مالي» إيريك شيل لتحقيق الوثبة المطلوبة، خاصة وأن حجم استثمارات شركة النادي بلغ مستويات قياسية، وجب مرافقتها بنتائج مخالفة لما كان يحدث في آخر السنوات.
كريم - ك
البرنامج اليوم
العاصمة (5 جويلية سا 20:30): مولودية الجزائر – أولمبيك آقبو
(أوكيل، سعيداني وعلي)، غرفة الفار(غربال وورد بن سلامة)
الجمعة
مقرة (الإخوة بوشليق سا15): نجم مقرة – شباب بلوزداد
(مشايرية، حمايدي وغزلي)
قسنطينة (حملاوي سا16): شباب قسنطينة – وفاق سطيف
(دون جمهور) (بوخالفة وبلعروسي ووهاب)
بشار (20 أوت سا16): شبيبة الساورة – مولودية البيض
(ابرير، شلالي ومناصر)
العاصمة (5 جويلية سا19:30): نادي بارادو – مولودية وهران
(بوجمعةن بوزيت وعريوة)، غرفة الفار (عوينة وبويمة)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com