الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

هداف دفاع تاجنانت أمير سعيود للنصر: لا تهمني الاتصالات الآن والحديث عن "البوديوم" سابق لأوانه


قادرون على مواصلة صنع المفاجأة شريطة الابتعاد عن الضغط
كشف لاعب دفاع تاجنانت أمير سعيود، بأنه غير مهتم بالاتصالات التي تصله من بعض النوادي، خاصة في ظل المردود الجيد الذي يبصم عليه، مشيرا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر، بأنه يطمح إلى قيادة «الدياربيتي» نحو مرتبة مشرفة.
حققتم فوزا تاريخيا على الوفاق، ما تعليقك؟
     نعم كان فوزا رائعا، لأنه تحقق على حساب أحد أعرق الفرق في الجزائر. لقد كانت فرحتنا كبيرة، سيما وأننا بصدد كتابة تاريخ جديد لدفاع تاجنانت، الذي يخوض أول موسم له في الرابطة المحترفة الأولى. كانت مباراة مميزة بالنسبة لنا، وستمنحنا الدفع المعنوي اللازم لإكمال المشوار بقوة.
كيف كانت المواجهة؟
     كانت صعبة كما كنا نتوقعها، خاصة وأننا نعاني من مشاكل كبيرة داخل الديار. لقد نجحنا في طرد النحس أخيرا، حيث تمكنا من ضرب عدة عصافير بحجر واحد، حيث حافظنا على تواجدنا في الوصافة، كما نجحنا في فك عقدة ملعب إسماعيل لهوى، دون نسيان الفوز في حد ذاته، والذي يعد تاريخيا بالنسبة لـ»الدياربيتي»، على اعتبار أنها المباراة الرسمية الأولى التي تجمع بين الفريقين.
تحتلون الصف الثاني، وتبصمون على بداية فاجأت الجميع، ما رأيك؟
     أدرك بأن لا أحد توقع أن نكون الحصان الأسود في البطولة، بالنظر إلى أن غالبية العناصر غير معروفة، ولم يسبق لها وأن لعبت في بطولة النخبة. لكن بفضل الإرادة، والعمل الجاد، نجحنا في كسر كافة الحواجز، وتمكنا من البصم على بداية رائعة أدهشت الجميع.، نحن لا نزال نطمح إلى تقديم الأفضل، ولم لا إنهاء مرحلة الذهاب في المرتبة الثانية، والتي من شأنها أن تمنحنا الأريحية تحسبا لمرحلة الإياب.
هل تطمحون في إنهاء الموسم ضمن فرق «البوديوم»؟
     الحديث عن «البوديوم» سابق لأوانه. صحيح نحتل الصف الثاني بعد مرور 9 جولات، لكن لا يجب أن نضع أنفسنا تحت الضغط. سطرنا هدف البقاء في بداية الموسم، ونسعى إلى تحقيقه في أقرب وقت... صدقوني إذا نجحنا في إنهاء الموسم ضمن فرق المقدمة سيكون هذا أمر رائع.
هل لديكم الإمكانات لمواصلة صنع المفاجأة؟
     اعتقد بأنه لا توجد فروقات كبيرة في المستوى بين لاعبي الرابطة الأولى، ولقد أثبتنا ذلك مع بداية الموسم الحالي، حيث نجحنا في مقارعة فرق تملك تاريخا عريقا وإمكانات كبيرة، وهزمنا كل من مولودية العاصمة ووفاق سطيف وجمعية وهران، ونسعى لمواصلة التألق.
*خالفت كل التوقعات، وبصمت على بداية أكثر من رائعة جعلتك النجم الأول في الدفاع. ما تعليقك؟
سعيد للغاية كوني نجحت في استرجاع كافة إمكاناتي، حيث تمكنت من تقديم مباريات جيدة لحد الآن، وساهمت في احتلال فريقي للمرتبة الثانية. لقد نجحت بفضل الترحاب الجيد الذي حظيت به من التألق، وأتطلع لتقديم الأفضل في قادم المناسبات.
أصبحت محل اهتمام عدة نوادي كبيرة هل تفكر في مغادرة الدفاع؟
     أنا مرتبط بعقد لموسمين مع دفاع تاجنانت، ولا أفكر في مغادرة هذا الفريق الآن. لا أهتم بعروض النوادي، لأنني مركز على الكيفية التي تمكننا من قيادة «الدياربيتي» إلى إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة، وبعدها سيكون لكل مقام مقال.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com