الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة 2 – موبيليس-: بلعباس والكاب في أمان و فريقا الولاية الرابعة في حالة استنفار


تعود أندية الرابطة المحترفة الثانية غدا إلى أجواء المنافسة، بمناسبة سقوط الورقة 12 من الرزنامة، والتي تقترح قمما مثيرة على مستوى القطبين. فرغم أن الرائد اتحاد بلعباس والوصيف شباب باتنة يتواجدان في أفضل رواق للبقاء في الواجهة الأمامية، لتنشيطهما مقابلتين غير متكافئتين، فإن فريقي الولاية الرابعة سيكونان في حالة استنفار قصوى، لاستضافتهما الجارين مولودية العلمة وأهلي البرج، في مباراتين بنقاط مضاعفة، بالنظر لحاجة المضيفين إلى الزاد كاملا لإخراج الرأس من تحت الماء، وطموح الزائرين في تحقيق نتيجة إيجابية تبقيهما على اتصال مباشر بمركز القيادة.  
ولئن كان الرائد والوصيف أمام فرصة الحفاظ على مقعديهما، نتيجة استفادتهما من العوامل الكلاسيكية وارتفاع معنويات لاعبيهما، في أعقاب عودتهما من الشلف والبرج على التوالي بالتعادل، علاوة على تواجد الضيفين سعيدة والخروب في وضع لا يحسدان عليه نتيجة مرورهما بفترة عصيبة وتجرعهما مرارة الخسارة في الجولتين الماضيتين، فإن الملاحق الآخر جمعية الشلف سيكون في مأمورية شاقة عند تنقله إلى بجاية لمواجهة شبيبة منتشية بفوزها الأخير في الخروب والساعية لضرب عصفورين بحجر، الإطاحة بمنافس على الصعود والصعود على المنصة أو الاقتراب منها في حال عودة نجاح المدية في العودة بنقاط لقاء سكيكدة، أين سيكون المدرب الجديد بيرة أمام تحدي إثبات الذات واستعادة نغمة الانتصار بتمرير الإسفنجة على خسارتي البطولة والكأس، وذات الطموح يغذي مهداوي في أول خرجة رسمية مع أهلي البرج الذي صام عن الفوز في الأربع جولات الأخيرة، وتنتظره غدا سفرية شاقة إلى أم البواقي لمواجهة اتحاد الشاوية «طبعة» أربيش والساعي لتثمين فوزه الأخير في سعيدة، وبالتالي الخروج من دائرة الخطر، تماما كما هو حال الجار شباب عين فكرون عند استضافته مولودية العلمة في مباراة مميزة للمدرب حجار الذي يعرف بيت البابية جيدا، نتيجة إشرافه عليها في بداية الموسم.في الوقت الذي يستفيد بوسعادة و بارادو من أفضلية الاستقبال، وأي نتيجة غير الفوز ستنصب في خانة المفاجآت لتواضع نتائج ومردود الضيفين.
نورالدين - ت

برنامج المقابلات
نادي بارادو = أولمبي أرزيو
شبيبة سكيكدة = أولمبي المدية
اتحاد بلعباس =مولودية سعيدة
اتحاد الشاوية = أهلي البرج
شباب باتنة = جمعية الخروب
شبيبة بجاية = جمعية الشلف
شباب عين فكرون = مولودية العلمة
أمل بوسعادة = اتحاد حجوط

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com