الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدير العام الجديد للسنافر حركاتي باشر عمله: كوني يضيع مباراة تاجنانت ومكاوي يحال الأسبوع القادم على المجلس التأديبي


تأكد صبيحة أمس غياب المهاجم كورو كوني عن مباراة السبت المقبل أمام دفاع تاجنانت، حيث كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الكشوفات الجديدة التي أجراها صبيحة أمس، أكدت عدم قدرته على المشاركة في مباراة رسمية، خوفا من عودة الإصابة، بحكم أن الأمر يتعلق بإصابة عضلية على مستوى مؤخرة الفخذ.
وفي السياق ذاته سيعود صانع ألعاب المنتخب الوطني السابق مراد مغني الأربعاء المقبل من مدينة برشلونة، والتي تنقل إليها من أجل العلاج من الإصابة التي تعرض إليها خلال مباراة البليدة.
 و حسب ذات المصادر فإن لحاق مغني بمباراة المولودية العاصمية مستبعد، وهذا بالنظر إلى عدم تعافيه النهائي من الإصابة، حيث أن الأخصائي الذي يعالج عنده نصحه بعدم المشاركة، وتأجيل موعد استئنافه المباريات الرسمية إلى غاية مباراة نصر حسين داي.
على صعيد آخر عاد صبيحة أمس المدافع الأيسر زين الدين مكاوي إلى أجواء التدريبات، بعد أن غاب عن حصص الإثنين و الثلاثاء، حيث أن المدرب غوميز سمح له بالتدرب مع المجموعة، لكنه لن يستدعيه إلى مباراة السبت أمام دفاع تاجنانت، خاصة و أنه غاضب كثيرا من اللاعب بسبب عدم التزامه بالتعليمات .
واستنادا إلى ذات المصادر فإن المدافع مكاوي سيحال الأسبوع القادم على المجلس التأديبي، حيث أن المسيرين رفضوا التأثير على تركيز المجموعة بهذه الحادثة، ما جعلهم يسمحون للاعب بالتدرب أمس.
ومن جهة أخرى باشر أمس المدير العام الجديد للشركة عبد الحميد حركاتي مهامه بصفة طبيعية، وهذا بعد أن تم تنصيبه يوم أمس الأول بفندق الحسين، بحضور رئيس مجلس الإدارة محمد حداد وممثلي طاسيلي، الذين تنقلوا إلى قسنطينة خصيصا لتعيينه.
وحسب مصادر النصر الموثوقة، فإن رئيس مجلس الإدارة محمد حداد اجتمع أمس مع المدير العام حركاتي، حيث وضعا الخطوط العريضة من اجل إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة، علما وأن المدير العام الجديد سيتكفل بالجانب الإداري، في حين سيكون الجانب الرياضي من صلاحيات المدير الرياضي الذي سيعين قريبا.
وفي السياق ذاته تدعم مجلس الإدارة بعضو جديد، ويتعلق الأمر بالسيد بوديدة، الذي أكدت مصادرنا الموثوقة بأنه سيكون خليفة رئيس مجلس الإدارة الحالي محمد حداد، بحكم أن عهدة الأخير ستنتهي يوم 5 ديسمبر المقبل.
من جهة أخرى خصصت إدارة دفاع تاجنانت 500 تذكرة لأنصار شباب قسنطينة في مباراة السبت المقبل، وهو العدد الذي لا يكفي عشاق اللونين الأخضر والأسود، والذين اعنادوا على التنقل بالآلاف، خاصة بالنظر إلى قرب المسافة بين تاجنانت وقسنطينة.
بورصاص.ر

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com