الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم المنتخب الأولمبي زكريا حدوش للنصر: نحلم بالتأهل إلى أولمبياد ريو وتكرار إنجاز غاب عن الجزائر أكثر من35 سنة


أكد مهاجم المنتخب الوطني الأولمبي زكريا حدوش، بأن التحضيرات تسير على أحسن ما يرام للموعد المنتظر في السنغال، كما لم يخف في حوار خص به النصر، بأن مباراة الأحد أمام منتخب مصر مفتاح التأهل على الدور الثاني.
*كيف تجري التحضيرات لدورة السنغال؟
     التحضيرات تجري في ظروف جيدة وعلى أحسن ما يرام. نحن نحضر بجدية لهذه الدورة التي نريد أن نقدم فيها كل ما لدينا لنحقق الغاية المطلوبة، وهي التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو، و تكرار إنجاز غاب عن الجزائر منذ أكثر من 35 سنة.
*وماذا عن هذه الدورة المقررة بالسنغال؟
     هي دورة صعبة تتطلب منا بذل الكثير من المجهودات والتضحيات لتشريف الراية الوطنية، وهدفنا الأسمى هو التأهل للأولمبياد ونحن ندرك بأن الضغط سيكون كبيرا علينا، خاصة أننا فريق محلي %100، وهذا ما يحفزنا أكثر على تقديم مستوى طيب خلال الدورة .
*أوقعتكم القرعة في مجموعة صعبة تضم مصر ومالي ونيجيريا، فما تعليقك؟
     بكل تأكيد هي مجموعة صعبة وكل الفرق الأخرى قوية. سنواجه في المباراة الأولى المنتخب المصري الذي نأمل أن نتمكن من تحقيق الفوز عليه، وذلك للدخول بقوة في الدورة ووضع قدم في الدور الثاني. نركز حاليا على العمل بإتقان وإن تحلينا بالشجاعة فنحن قادرون على تحقيق المطلوب .
*ما هو هدفكم الرئيسي في هذه الدورة؟
     هدفنا هو التأهل إلى ريو دي جانيرو، وهو حلم يراودنا منذ مدة، وعلينا التحلي بروح المسؤولية لتشريف الراية الوطنية.
*وهل ترى بأنكم قادرون على خلق المفاجأة في القارة السمراء خلال هذه الدورة؟
     بكل تأكيد نحن قادرون على خلق المفاجأة والتأهل للأولمبياد. لا يخفى عليكم أننا نملك لاعبين في المستوى، كما أن الجميع واع بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه.

ندرك ما ينتظرنا في السنغال ومباراة مصر مفتاح التأهل

*نعود قليلا على الوراء. أجريتم عدة مباريات ودية لم تتألقوا فيها، وكانت آخرها أمام المنتخب التونسي، هل ستؤثر عليكم؟
     هناك فرق بين المباريات الودية والرسمية، فالمباراة الودية هي فرصة لتصحيح الأخطاء ومعرفة مدى جاهزيتنا للمباريات الرسمية. الخسارة التي تلقيناها أمام المنتخب التونسي على سبيل المثال، لا تعكس مستوانا الذي يتطور باستمرار، كما كانت آخر اختبار ودي لنا، ولقد حذرنا الناخب الوطني من الإصابات، وهو ما جعلنا نتفادى الاحتكاك.
*المباراة الأولى ستواجهون فيها المنتخب المصري هل من تعليق؟
     هذه هي المباراة الأهم بالنسبة لنا كلاعبين، فالمواجهات دائما مع المنتخب المصري تكون مثيرة. نأمل أن نفوز لتحقيق بداية مثالية في الدورة، كما أن هذه المباراة تعتبر ثأرية بالنسبة لنا. كما تعلمون المنتخب المصري فاز علينا من قبل في كأس إفريقيا التي نظمت بعين تيموشنت بهدف دون رد، ولن نجد فرصة أفضل من هذه للثأر رياضيا من المنتخب المصري.
*نفهم من كلامك أنكم عازمون على الإطاحة بأولمبيي الفراعنة؟
     نعم. كل تركيزنا منصب حول هذه المباراة التي تعني لنا الكثير، سواء لنا كلاعبين أو كجزائريين، لن نفرط في الفوز على الفراعنة حتى لو أقصينا من الدور الأول.
*وهل لديكم نظرة عن المنافسين الذين ستواجهونهم في هذه الدورة؟
 درسنا المنافسين الذين سنواجههم في الدورة جيدا. المدرب شورمان ركز كثيرا على المواجهة الأولى أمام المنتخب المصري، لأنها مفتاح العبور إلى الدور الثاني. نعد الجمهور الجزائري بأن نشرف الراية الوطنية، وبأن نحقق التأهل للأولمبياد البرازيلي، رغم أن المأمورية لن تكون سهلة.    
    حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com