الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر استدعت بوشريط أمس للمثول أمام المجلس التأديبي: أكساس وكوني يصران على المشاركة أمام المولودية وغوميز محتار في خليفة سيدريك


علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني أوكل قضية متوسط الميدان عنتر بوشريط إلى المدير العام الجديد عبد الحميد حركاتي، حيث حاول الأخير عشية أمس الوصول إلى أرضية اتفاق مع اللاعب تقضي بعودته إلى الفريق.
وبناء على المعلومات التي بحوزتنا، فإن حركاتي خطط للإبقاء على بوشريط، حيث أخبره بضرورة العودة إلى التدريبات في أقرب فرصة ممكنة.
وحسب ذات المصادر فإن بوشريط لم يول اهتماما للموضوع، حيث أكد بأنه لن يعود واشترط إعادة الاعتبار له، خاصة وأنه تضرر كثيرا بفعل الاتهامات الكثيرة التي طالته، بعد حادثته مع الملغاشي بولان فوافي.
من جهة أخرى لم يفصل المدرب غوميز في هوية خليفة الحارس الأساسي سيدريك، في مباراة السبت أمام مولودية الجزائر، حيث احتار بين غول ودحمان، لأنه لم يسبق لهما المشاركة في أية مباراة رسمية هذا الموسم.وفي السياق ذاته واصل الحارس سيدريك غيابه عن التدريبات، حيث لم يسجل حضوره في حصة صباح أمس، ومن المنتظر أن يسجل عودته اليوم إلى قسنطينة، علما وأن المدرب غوميز هو من رخص لسيدريك بالغياب، بحكم انه غير معني بمباراة السبت أمام المولودية.على صعيد آخر لا يزال المدافع أكساس يعاني من الإصابة، والتي تعرض لها قبل لقاء دفاع تاجنانت، ورغم ذلك يصر على المشاركة في لقاء السبت، خاصة وأنه يعي جيدا بأن الفريق بحاجة ماسة إلى خدماته نظرا لكون الشباب يعاني في المراتب الأخيرة.
و كان للنصر حديث مع أكساس قال فيه: «حقيقة أعاني من الآلام على مستوى الركبة، ورغم ذلك أؤكد بأني سأكون جاهزا للمشاركة في اللقاء أمام المولودية هذا السبت».
وفي السياق ذاته يسعى المهاجم الإيفواري كورو كوني إلى رفع التحدي، وهذا من اجل تجهيز نفسه لموعد المولودية، حيث انه يخضع إلى برنامج خاص تحت إشراف المحضر البدني بوسعادة، خاصة وأن المدرب غوميز يعول عليه كثيرا في مباراة السبت المقبل، أين سبق وأن صرح بأنه افتقد خدمات مهاجم الشباب في المباراة الماضية أمام دفاع تاجنانت.             
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com