الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع مولودية العلمة عادل معيزة للنصر: مواجهة السنافر تكتسي طابع الديربي وحظوظنا متكافئة


كشف مدافع مولودية العلمة عادل معيزة، بأن مباراة الغد أمام شباب قسنطينة لحساب الدور 32 لمنافسة الكأس لن تكون سهلة وحظوظ الفريقين فيها متكافئة. كما أكد مدافع البابية في حوار خص به النصر، بأنه يعتبر مواجهة السنافر عادية، بعد أن سبق له مواجهتهم من قبل.
• كيف تتوقع مباراة الكأس أمام شباب قسنطينة؟
     مواجهة «السنافر» تكتسي طابع الديربي بحكم قرب المسافة بين مدينتي العلمة و قسنطينة، وكما تعلمون مباريات الكأس لا تعترف بالفارق في المستوى، وأرى بأن حظوظ الفريقين متكافئة 50 % 50 %، خاصة وأن الفريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا، والمباراة سوف تلعب بأوراق مكشوفة.
• ستكون على موعد مع مواجهة فريقك السابق، هل تعتبر مباراة خاصة بالنسبة إليك؟
صحيح أني أحب كثيرا شباب قسنطينة و لن أنسى فضله علي طول حياتي، لكن المباراة ليست خاصة بالنسبة لي. ليست المرة الأولى التي أواجه فيها شباب قسنطينة، حيث سبق لي وأن واجهت السنافر عندما كنت لاعبا في صفوف وفاق سطيف، كما أني واجهتهم الموسم الماضي بألوان فريقي الحالي مولودية العلمة، وتمكنت من التسجيل، لكنني لم أحتفل.
• وإذا تمكنت من زيارة شباك السنافر مجددا، هل ستحتفل هذه المرة؟
     لا لا أبدا لن أحتفل، صحيح سأعمل كل ما بوسعي من أجل مساعدة فريقي مولودية العلمة على تحقيق الفوز، لكن احتراما لما قدمه لي شباب قسنطينة، الفريق الذي تربيت فيه وصنع لي اسما لن أحتفل.
• البابية استقدمت مدربا جديدا قادها إلى فوز ثمين أمام أرزيو، ماذا تغير مع مواسة مقارنة بالمدرب السابق سعدي؟
     مواسة أعاد لنا الروح التي افتقدناها من قبل، رغم أنه لا يمكن الحكم على مستوى الفريق في مباراة أرزيو، خاصة وأن مواسة أشرف على ثلاث حصص تدريبية فقط، لكن متأكد أنه سينجح معنا، تنتظرنا مباراتين قويتين، الأولى أمام السنافر في الكأس والثانية أمام المدية في البطولة، علينا أن نسير الفترة المقبلة مقابلة بمقابلة، وتركيزنا منصب حاليا على لقاء شباب قسنطينة.
• نفهم من كلامك أنكم تريدون الذهاب بعيدا في منافسة الكأس، أليس كذلك؟
     صحيح أن هدفنا الرئيسي هو تحقيق الصعود والعودة إلى الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، لكننا سنلعب مباراة السنافر بكل قوة، وإذا تحقق التأهل فمرحبا به، خاصة وأننا سنلعب على ملعبنا وأمام أنصارنا.
• هل من كلمة أخيرة؟
     أريد أن أؤكد لكم بأن مباراة شباب قسنطينة ستكون قوية من عدة نواحي، خاصة في المدرجات بالنظر إلى العلاقة الرائعة بين أنصار الفريقين، وهو ما سيجعل المباراة تدور في روح رياضية عالية، وأتمنى الفوز للأفضل.     
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com