الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة 1 - موبيليس-: اللقــب الرمـزي لسوسطــارة والسنافـر بشعـار لا للخسـارة


لن تكون الأنظار مشدودة اليوم صوب ملعب بولوغين، على الرغم من العرس الذي سيشهده بمناسبة سقوط الورقة 15 من رزنامة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، وبالمرة إسدال الستار على مرحلة الذهاب، احتفال أنصار الرائد اتحاد الجزائر باللقب الرمزي لرحلة الشتاء، وهو اللقب الذي ضمنوه مسبقا، بعد تسوية الرزنامة والخروج من الكلاسيكو أمام المولودية العاصمية بنقطة التعادل، وهي النقطة التي وسعت الفارق عن أقرب المطاردين إلى 10 نقاط، وهو ما سيجعل لقاء رفقاء القائد خوالد شكليا أمام التشكيلة البليدية، ولو أن الأنصار «المسامعية»، يطالبون بنقاطها حتى يكتمل ديكور الاحتفال بالتاج الرمزي، وهو مطلب الزوار كذلك نظرا لحاجتهم الماسة للنقاط الثلاث للابتعاد عن منطقة الجاذبية.
 من جهته يطمح الوصيف شباب بلوزداد إلى تدعيم رصيده النقطي وحتى المعنوي، وهذا تفاديا لاتساع الفارق بينه وبين الرائد، ولو أن مهمته اليوم لن تكون سهلة، أمام ضيف دشن أول موسم له في حظيرة الكبار بمفاجأة، ويريد أن يختتم المرحلة الأولى بمفاجأة، ونعني به دفاع تاجنانت الذي سيعمل مدربه ليامين بوغرارة على تحفيز رفقاء سعيود من أجل رفع التحدي، على الرغم من استفادة أبناء العقيبة من أفضلية الملعب والجمهور.
هذا وإذا كان الوصيف الثاني مولودية الجزائر على موعد مع قمة كلاسيكية قوية للأسبوع الثاني على التوالي، وهذا عند نزوله ضيفا على نسر سطايفي ظل ينفث بالبارد والساخن منذ انطلاقة الموسم الجاري، وبالكاد سينهي المرحلة الأولى في وسط الترتيب، فإن كناري جرجرة سيزل ضيفا على شريكه في وسط الترتيب مولودية وهران، وقد تكون هذه القمة آخر اختبار لبيجوتا، الذي خيره الرئيس حناشي بين الخروج من هذا الاختبار بالعودة إلى سكة الانتصار أو مغادرة الديار.
هذا وتجدر الإشارة إلى قمة الجريحين، والتي سيكون ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة مسرحا لها، والتي سيستضيف خلالها النادي الرياضي القسنطيني الجريح، حامل الفانوس الأحمر أمل الأربعاء، وهي المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولو أن الفوز بنقاطها أصبحة حتمية بالنسبة للتشكيلة القسنطينية، والتي طالبت جماهيرها العريضة أول أمس بنقاطها خلال مسيرة احتجاجية، من خلال حملها لشعار: «نريد حلا للقضية قبل تأزم الوضعية»، وهو ما معناه أن تراجع السنافر إلى المرتبة ما قبل الأخيرة، أصبح قضية بالنسبة لأنصاره الأوفياء، على أمل أن ينتفض غوميز وأشباله ويضعون حدا لسلسلة النتائج السلبية في نهاية رحلة الشتاء.
حميد بن مرابط

برنامج المقابلات السبت: (سا:16,00)
اتحاد الجزائر --- اتحاد البليدة
شباب قسنطينة --- أمل الأربعاء
مولودية وهران --- شبيبة القبائل
شباب بلوزداد --- دفاع تاجنانت
وفاق سطيف --- مولودية الجزائر

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com