السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب باتنة: الرابطة ترفض تأهيل مصفار والإدارة تراجع عقود بعض اللاعبين

كشف مصدر مطلع للنصر، بأن الرابطة المحترفة لكرة القدم قد أبدت رفضها لتأهيل اللاعب أسامة مصفار لحمل ألوان شباب باتنة، بعد توقيعه لعقد بموسمين قادما من اتحاد البليدة، وذلك بسبب عدم التزام إدارة الكاب بتسديد الديون الناجمة عن مستحقات بعض اللاعبين القدامى والمقدرة  بـ 815 مليون سنتيم، طبقا لقرارات لجنة النزاعات التابعة للفاف.
المصدر ذاته أوضح بأن إدارة الفريق تعتزم الالتماس من الرابطة اقتطاع قيمة الديون من حقوق التلفزيون، وهذا لتمكينها من رفع قرار المنع من الانتدابات في فترة الانتقالات الشتوية.
هذا وكان مصفار قد وقع عقدا مع  الشباب عشية المباراة أمام اتحاد بلعباس، غير أن الإدارة تكتمت على العملية للحفاظ عل تركيز المجموعة بالنظر لأهمية المواجهة حيث ينتظر أن يشارك في حصة الاستئناف التي تم تأخيرها إلى يوم غد الثلاثاء، ويندمج مع المجموعة التي يعرفها جيدا، كونه لعب مع الكاب خلال مرحلة الإياب لبطولة الموسم الماضي في 12 مباراة ووقع 7 أهداف.
وفي سياق متصل قررت إدارة الشباب مراجعة عقود بعض اللاعبين، من خلال تخفيض رواتبهم الشهرية، بالنظر لمردودهم الذي لا يتماشى وقيمة ما يتقاضونه، فيما يرتقب أن يعرف التعداد عملية غربلة خلال الميركاتو الشتوي، وهذا من خلال تسريح 3 لاعبين على الأقل، لم يقدموا الإضافة المطلوبة للفريق طيلة مرحلة الذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس.
وفي هذا الصدد يوجد اللاعب عبد الوهاب قنيفي في صدارة قائمة المعنيين بالمغادرة، فيما طلب كل من قراب وقريش وثائق تسريحهمان وهذا بحجة عدم تحملهما ضغط المحيط العام للفريق.
وانطلاقا من هذا ستعقد الإدارة يوم غد اجتماعا مع الطاقم الفني لضبط خارطة الطريق لمرحلة الإياب، وتحديد القائمة النهائية للمسرحين مع دراسة احتياجات الشباب من حيث الزاد البشري، ولو أن كل المؤشرات توحي بعزم الإدارة على استقدام مدافع محوري ومتوسط ميدان إضافة إلى مصفار الذي يعد أول الوافدين في الميركاتو الشتوي.
 وفي سياق ذي صلة تجدر الإشارة إلى أن الكاب سيدخل في تربص مغلق لمدة 10 أيام بوحدة الإيواء لمركب أول نوفمبر بباتنة، سيخصص لإعادة مراجعة الأوراق وشحن البطاريات ومعالجة السلبيات التي لازمت الفريق خلال مرحلة الذهاب تزامنا مع ارتياح الإدارة لحصيلة هذه المرحلة، رغم فشل الفريق في الظفر باللقب الشتوي، واكتفائه بالمرتبة الثانية .
 م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com