السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ينتظر التزام طاسيلي بوعودها: حميتـي يستفســر عن زيانـي ويطلـب رسميـا خدمـات بن عيـادة


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدير العام الجديد لشركة شباب قسنطينة سعيد حميتي، يريد انتداب وسط ميدان المنتخب الوطني السابق كريم زياني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة بعد أن ألح المدرب ديديه غوميز على ضرورة تدعيم منصب وسط الميدان الهجومي.
وحسب ذات المصادر فإن حميتي لا يريد ارتكاب نفس أخطاء الإدارة السابقة، باستقدام مغني الذي لم يلعب سوى 28 دقيقة، مقابل راتب شهري مرتفع جدا (291 مليون سنتيم).
وفي السياق ذاته استغل المناجير العام للفريق محمد عمرون فرصة مواجهة أمل الأربعاء، من أجل الاقتراب من صانع الألعاب حسين حروش، حيث عرض عليه مجددا فكرة القدوم إلى الشباب، وهو العرض الذي رحب به حروش، حيث قال في تصريح للنصر عقب نهاية المباراة: «لقد تحدثت مع مسؤولي شباب قسنطينة وعرضوا علي فكرة حمل ألوان الشباب هذا الميركاتو. لا أخفي عليكم لا يوجد أي لاعب في الجزائر يمانع اللعب مع السنافر، كل شيء متوقف على جلستي مع الرئيس عماني».
كما يكون حميتي قد اتصل أمس برئيس إتحاد الجزائر ربوح حداد، من أجل طلب خدمات المدافع المحوري حسين بن عيادة، الذي يلح عليه المدرب غوميز.
جغبالة المسرح الوحيد إلى غاية الآن
من جهة أخرى يريد مسيرو السنافر تسوية كافة الأمور العالقة في أسرع وقت ممكن، حيث مروا مباشرة إلى السرعة القصوى.
وحسب مصادر النصر العليمة فإن المدير العام حميتي قد عقد اجتماعا جديدا مع المناجير محمد عمرون، حيث تحدثوا عن الرهانات القادمة، وحاولوا إيجاد حلول لعديد الأمور العالقة، من بينها قضية التسريحات، التي ضمت المدافع المحوري جغبالة فقط إلى غاية الآن، حيث أن إشاعة تسريح المدافع المحوري أمين أكساس قد صنعت الحدث أمس، حيث لم تهضم إدارة حميتي الأخبار التي تتحدث عن تواجد أكساس ضمن القائمة التي سلمها المدرب ديديه غوميز، أين نفى الرجل الأول هذا الخبر جملة وتفصيلا، معتبرا أكساس من بين ركائز التشكيلة هذا الموسم.
وكان للنصر حديث هاتفي مع المدافع أمين أكساس، حيث قال بأنه استغرب للأخبار التي وصلته بخصوص تسريحه، مؤكدا بأن الرئيس والمناجير طمأناه على مستقبله: «حميتي نفى خبر تسريحي، حيث تحدثت معه، كما تحدثت أيضا مع المناجير عمرون. لم أفهم من روج لهذه الأخبار وما هدفه من ذلك، أنا مرتاح مع السنافر، وأود البقاء معهم لأطول فترة ممكنة».
غوميز يعارض عودة بوشريط
وفي سياق منفصل لا تزال قضية عنتر بوشريط تصنع الحدث، حيث علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن هناك مستجدات تتعلق بمعارضة المدرب غوميز فكرة عودة اللاعب، وهو ما من شأنه أن يضع إدارة حميتي في مأزق، خاصة في ظل الوثيقة التي يحوز عليها بوشريط، والتي تلزم المسيرين بدفع مستحقاته العالقة قبل تاريخ 31 ديسمبر الجاري. وكانت مصادرنا قد أشارت إلى أن إدارة السنافر قد تحدثت مع المدرب في الموضوع، حيث بدا التقني الفرنسي مترددا، على اعتبار أن اللاعب علاقته غير جيدة مع فوافي، وقد يتم إحياء المشكلة من جديد.        

بورصاص.ر

المدير العام للسنافر حميتي للنصر
سندخل سوق الانتقالات بقوة شريطة توفر السيولة المالية
أكد المدير العام الجديد لشركة شباب قسنطينة سعيد حميتي، بأنه يريد دخول سوق التحويلات بقوة، لأنه يطمح لإنقاذ الفريق من السقوط، كما لم ينف في تصريح للنصر بأنه تحدث مع مسؤولي طاسيلي في هذا الخصوص: «غوميز سلمني قائمة المسرحين التي ضمت جغبالة فقط إلى حد الآن. فوزنا أمام الأربعاء سيجعلنا نرتب البيت في أريحية، وسنحاول دخول سوق التحويلات بقوة.
نستهدف التعاقد مع 3 لاعبين من العيار الثقيل، وأريد أن أوضح لكم نقطة مهمة، لماذا سمي بسوق الانتدابات، لأنه يتحكم فيه العرض والطلب، ما يعني أن توفير السيولة المالية أكثر من ضرورة، وهو ما تحدثت عنه مع الملاك، الذين أكدوا لي دعمهم لنا.
وأضاف حميتي بخصوص قضية بوشريط: «لم أكن حاضرا عندما سرح بوشريط من الفريق، لكني لست ديكتاتورا، وسنفصل في قضيته بالتشاور مع المعنيين بالأمر، وأقصد هنا المدرب والمناجير عمرون، وبحول الله سنتخذ القرار المناسب للفريق».
وختم محدثنا تصريحاته يقول: «أريد أن أوجه تحية تقدير وعرفان إلى أنصارنا الأوفياء، الذين لبوا النداء و حضروا بقوة، يجب أن نلتف جميعا حول الفريق».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com