السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التشكيلة تتربص بتاجنانت: بوغرارة يمثل اليوم أمام لجنة الانضباط ويستدعي عبد الجليل للتجارب مجددا


سيمثل اليوم مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، أمام لجنة الانضباط للاستماع إلى تبريراته حول التصريحات التي أدلى بها في حق الحكم بن براهم، الذي أدار لقاء فريقه أمام إتحاد العاصمة لحساب الجولة 14.
ويتواجد بوغرارة منذ مباراة «السياربي» بالعاصمة، حيث سيحاول تسوية الإشكال مع الرابطة المحترفة لتفادي العقوبة، قبل العودة إلى تاجنانت من أجل مباشرة عمله من جديد.
وفي اتصال هاتفي بالمدرب بوغرارة أمس قال: «سأمثل غدا أمام لجنة الانضباط. أنا متأكد من براءتي، ولن أتعرض لأية عقوبة إن شاء الله. لدي ما سأقوله، وأتمنى أن يتفهمني أعضاء لجنة الانضباط».
وبخصوص رأيه حول الهزيمة بثلاثية أمام شباب بلوزداد، حمل مدرب «الدياربيتي» المسؤولية الأكبر للحارس خيري، الذي كان خارج الإطار: «صحيح أننا انهزمنا بثلاثية كاملة أمام شباب بلوزداد، ولكن هذه النتيجة لا تعكس الأداء الذي قدمناه خلال المباراة، حيث كنا الأحسن في الشوط الأول، وكان بمقدورنا التسجيل في عدة مناسبات، غير أننا تلقينا هدفا مباغتا مع بداية المرحلة الثانية، وهو ما أربك اللاعبين، وجعلهم يتلقون هدفا ثان وثالث، هذه الهزيمة قاسية، وستجبرنا على إعادة الحسابات مجددا». وتابع بوغرارة حديثه: «لقد ارتكب الحارس خيري خطأ فادحا في لقطة الهدف الأول. إنه لم يكن في يومه، ويتحمل جزء من المسؤولية. على العموم لا يجب أن نخجل من هذه الخسارة، وعلينا التفكير في ما هو قادم». وعن الخسارة الثالثة على التوالي، وصعوبة المأمورية خلال مرحلة العودة قال مدرب الدفاع: «كنا نتوقع صعوبة المنعرج منذ أن اطلعنا على الرزنامة. لقد خسرنا المباريات الثلاث الأخيرة من مرحلة الذهاب، وعلينا أن نكون حذرين مستقبلا، على اعتبار أننا نسعى لضمان البقاء الذي لن يكون سهلا، ويتطلب تجند الجميع خلف التشكيلة. لا يجب أن نفقد الثقة في هذه التشكيلة التي قدمت مشوارا لا بأس به لحد الآن».  
على صعيد آخر منح المدرب بوغرارة لاعبيه 3 أيام راحة، حيث يصر على مباشرة العمل بسرعة، خاصة وأن الفريق ينتظره موعد الكأس بعد أسبوعين من الآن، وقررت إدارة الدفاع التربص بتاجنانت، في ظل استحالة إقامة تربص خارجي.
من جهة أخرى علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن مدرب الدفاع قد أعاد الاتصال بالمهاجم المغترب أسامة عبد الجليل، حيث يريد إخضاعه للتجارب مجددا، قبل الفصل في مستقبله مع الدياربيتي.هذا وكانت إدارة قرعيش قد صرفت النظر عن لاعب الكناري الأسبق، قبل أن تربط الاتصال به مجددا، بالنظر إلى افتقادها للاعبين جيدين في القاطرة الأمامية، علما وأن المدرب سيسلم الإدارة بعد عودته قائمة المسرحين، حيث من المنتظر أن تعرف اسم الإيفواري توري، إلى جانب لاعب آخر لم تتحدد هويته بعد.      
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com