الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف يتدرب في غياب 5 لاعبين: جابو يتحصل على جواز سفره وسيتنقل إلى تونس مع حمار للفصل في قضيته

تحصل أمس عبد المؤمن جابو لاعب النادي الإفريقي التونسي على جواز سفره، وذلك بعد أن تأخر وصوله بسبب مشكل إداري وقع فيه، بخصوص مكان إيداعه بدائرة سطيف عوضا عن السفارة الجزائرية بالعاصمة التونسية التي يقيم فيها في الوقت الراهن، على اعتبار أن «مموش» مواطن جزائري مقيم في الخارج.
وبعد بروز هذا الإشكال الإداري، أعلم جابو رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، الأخير الذي وعده بالتنقل خلال 48 ساعة المقبلة إلى تونس، من أجل الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع رئيس النادي الإفريقي الريّاحي، وبالمرة معرفة مطالب الأخير من أجل تسريح اللاعب للوفاق.
قضية اللاعب جابو تشغل هذه الأيام الشارع الرياضي السطايفي، خاصة وأنها معقدة جدا، حيث يوجد اللاعب في وضعية لا يحسد عليها.
فمن جهة فهو يتدرب حاليا تحت إشراف المحضر البدني للوفاق السطايفي، بغية استرجاع إمكاناته البدنية، عقب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مع النادي الإفريقي، ومن جهة أخرى فإن فريقه يسعى لإيقاعه في فخ إشكال قانوني، وإثبات بأنه غائب عن التدريبات طيلة الفترة السابقة، لحثه على التنازل على مستحقاته المالية.
وينتظر أن تكون الجلسة حاسمة بين الثلاثي (حمّار- الريّاحي وجابو)، حيث سيعمل كل طرف على معرفة نوايا الآخر، للفصل في مسألة إمكانية استفادة الوفاق من خريج مدرسته خلال فترة التحويلات الشتوية، والثمن الذي سيكلف كل طرف.
أمقران وحروش يتدربان مع التشكيلة بصفة عادية
وبعيدا عن قضية جابو، تتواصل تدريبات الوفاق السطايفي بملعب 8 ماي 45، تحضيرا لمواجهة كأس الجمهورية أمام شباب بلوزداد السبت المقبل، بحيث سيدخل اليوم التربص التحضيري المغلق يومه الثالث بفندق زيدان الواقع بحي العرارسة، لكن وهذا في غياب 5 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من بلعميري، زياية، كنيش، بعوز وبن يطو، إضافة إلى دهار وشنين، علما وأن الثنائي الأخير سوف لن يدرج في حسابات الطاقم الفني، على اعتبار أنهما من اللاعبين المسرحين.
من جهة أخرى تدرب أمس كل من أمقران وكذا حروش، الوجهين الجديدين في صفوف النسر الأسود، في انتظار أن تتم تسوية ملفاتهما العالقة مع الإدارة، وبالتالي تأهيلهما بشكل رسمي، قصد المشاركة في المباريات الرسمية.        

رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com