الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أومباي يشترط 680 مليونا مقابل فسخ العقد: إدارة السنافر تصرف النظر عن هشام مختار وغوميز يوافق على جلب زعلاني


 بات التحاق مدافع أمل الأربعاء زعلاني بالنادي الرياضي القسنطيني مسألة وقت فقط، خاصة بعد أن دخل المدير العام سعيد حميتي في اتصالات مباشرة مع مناجيره.وحسب مصادرنا يكون حميتي قد تأكد أمس من استحالة استقدام المدافع بن عيادة، الذي وضعته إدارته كأولوية الميركاتو، حيث قرر اللاعب البقاء مع فريقه إتحاد العاصمة.واستنادا إلى ذات المصادر، أكد المدرب ديديه غوميز خلال اجتماعه مع حميتي، موافقته على جلب المدافع زعلاني، حيث منح الضوء الأخضر للمسيرين من أجل التعاقد معه، وهو ما جعل المسيرين يعاودون الاتصال بمناجير اللاعب ويطلبون خدماته مجددا.وفي السياق ذاته أكدت مصادرنا من سطيف، بأن المدرب غوميز قد اتصل بأحد معارفه للاستفسار عن مدافع أمل الأربعاء زعلاني، أين تحصل التقني الفرنسي على تقرير إيجابي، كما أعجب غوميز بصغر سن زعلاني، وتجربته مع أمل الأربعاء، وحتى مشاركاته في الموسمين الأخيرين.
مدرب السنافر يقترح مدافع “لازمو” علي قشي هذا واستغل حميتي فرصة تنقله إلى سطيف أمس الأول، من أجل عقد اجتماع مع المدرب ديديه غوميز، للحديث عن كل شيء متعلق بالفريق، والبداية بالتربص التحضيري الجاري حاليا بمركز “الباز”، وصولا إلى قضية الاستقدامات والتسريحات، وأخيرا وضع الخطوط العريضة لإستراتيجية تمكن الفريق من العودة بقوة خلال مرحلة العودة.
ويبدو أن مدرب السنافر لا يريد تضييع المزيد من الوقت، خاصة وأنه يمني النفس بوجود جميع العناصر الجديدة تحت تصرفه خلال تربص “الباز”، ما جعله يقترح على المدير العام مدافع جمعية وهران علي قشي كخيار بديل.
وفي سياق منفصل فإن عملية فسخ العقود مع اللاعبين المسرحين في شباب قسنطينة ستكون معقدة، بالنظر إلى المطالب المالية الكبيرة لكل من جغبالة و أومباي، الأخير الذي ربط رحيله من الشباب، بالحصول على كامل مستحقاته العالقة، والمقدرة برواتب 8 أشهر ونصف.
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها من مصادرنا الموثوقة، فإن المهاجم أومباي اتفق مع المناجير العام عمرون حول الرحيل، شريطة الحصول على مستحقاته كاملة، والمقدرة بـ 680 مليون سنتيم، وهي الأموال التي يدين بها من الموسم الماضي، إضافة إلى الموسم الحالي.
الإدارة تمنح مغني مهلة إلى الأحد قبل الفصل في مستقبله
من جهة أخرى فإن مسلسل صانع الألعاب مراد مغني قد عرف حلقات جديدة، خاصة في ظل التطورات الجديدة التي طفت إلى السطح، والمتمثلة في تمسك المدرب ديدي غوميز بخدماته، ما جعل الإدارة تمنحه مهلة جديدة، قبل الفصل في مستقبله بشكل نهائي.وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدرب غوميز يضغط من أجل الإبقاء على مغني مع المجموعة، حيث تحدث سهرة أمس الأول مع حميتي، وأخبره بأنه لا يفكر في التخلي عن خدمات مغني.وكان مغني قد أجرى كشوفات جديدة بمدينة سطيف صبيحة أمس، حيث جاءت النتائج إيجابية، ويكون قد تحصل على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للاندماج مع المجموعة، وهو ما قد يمكنه من اللحاق بالمباراة الودية أمام شبيبة سكيكدة غدا.
مغني تحدث مع زياني وحمسه للقدوم إلى الشباب
وفي سياق منفصل علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن صانع العاب المنتخب الوطني السابق مراد مغني قد اتصل بزميله السابق في الخضر كريم زياني، من أجل تحميسه على القدوم إلى الشباب، خاصة بعد أن علم بخبر دخول المسيرين في اتصالات معه.
الإدارة تتخلى عن فكرة التعاقد مع هشام مختار
من جهة أخرى أغلقت إدارة السنافر ملف مهاجم سريع غليزان هشام مختار، حيث صرفت النظر عن فكرة التعاقد معه رسميا، خاصة في ظل الأخبار غير الجيدة التي وصلتها عن اللاعب، والمتمثلة في ابتعاده عن أجواء المنافسة منذ فترة.
ويبدو أن هشام مختار لن يكون سنفورا رغم حلوله بقسنطينة، واتفاقه مع المناجير عمرون على كل تفاصيل العقد.
السنافر يواجهون عين الحجر بدلا من شبيبة بجاية
هذا ويبدو أن الطاقم الفني للنادي الرياضي القسنطيني قد لجأ إلى خيار عين الحجر للتباري معه وديا، بعد أن اعتذر فريق شبيبة بجاية عن اللعب يوم الأحد القادم، ويكون غوميز قد اتفق رسميا مع مسؤولي هذا الفريق، حيث تم تحديد المكان والزمان. للإشارة سيخوض السنافر مباراة ودية هذا الثلاثاء أمام شبيبة سكيكدة، على أن يواجهوا في ختام التربص مع فريق اتحاد عين الحجر، في مواجهة ستمكن المدرب من الوقوف على مدى تجاوب لاعبيه مع برنامج التحضيرات.      

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com