الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مغني سيوضع اليوم في القائمة الإفريقية: ملولي يدخل اهتمامات السنافر و غوميز يرفض التعاقد مع المغترب شرفة


دخل مدافع نادي القادسية السعودي  فريد ملولي دائرة اهتمامات النادي الرياضي القسنطيني في الساعات القليلة الماضية، خاصة وأن الطاقم الفني للشباب يريد تدعيم محور الدفاع بلاعب قبل غلق سوق التحويلات الشتوية الحالية، وحسب مصادرنا الموثوقة فإن المدرب غوميز يطلب الإسراع في التعاقد معه، بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتع بها لاعب وفاق سطيف السابق.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن المدير العام لشركة شباب قسنطينة السعيد حميتي دخل في اتصالات مع مدافع القادسية السعودي، بعد أن تحصل على رقم هاتفه في المملكة العربية السعودية، أين رحب مدافع الوفاق السابق بفكرة القدوم إلى الشباب.
واستنادا إلى ذات المصادر فإن المفاوضات مع ملولي قطعت شوطا كبيرا، حيث أن مناجير اللاعب اتفق مع المدير العام حول جل التفاصيل، و بقي اختلاف بسيط بين الطرفين، يتمثل في قيمة الراتب الشهري الذي سيتقاضاه.
وكان للمدير العام لشركة شباب قسنطينة السعيد حميتي موعدا بعد ظهر أمس مع المدرب غوميز، من أجل الحديث عن ملف الاستقدامات 72 ساعة قبل غلق سوق التحويلات، و حسب مصادرنا فقد تحدث حميتي مع المدرب عن الأسماء التي دخل معها في اتصالات في صورة المدافع ملولي و حتى المدافع شرفة.
ومباشرة بعد أن اقترح المدير العام اسم مدافع نادي القادسية السعودي فريد ملولي على المدرب غوميز وافق على جلبه، بل أكثر من ذلك طلب الإسراع في انتدابه، وفي المقابل رفض التعاقد مع المدافع المغترب سفيان شرفة لعدة اعتبارات.وحسب مصادرنا فإن إصرار المدرب غوميز على التعاقد مع ملولي، يعود لكونه يعرف جيدا إمكانات اللاعب الذي سبق و أن واجهه عندما كان مدربا لنادي كوتون سبور الكاميروني في ثمن نهائي منافسة رابطة أبطال إفريقيا.
غوميز يرفض استقدام شرفة و حميتي يضعه آخر الحلول
و في السياق ذاته تسارعت الأحداث في بيت النادي الرياضي القسنطيني بخصوص ورقة المدافع المحوري الذي سيتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث أفادت مصادر النصر بأن المدرب غوميز دخل في خلاف مع المدير العام حميتي بخصوص اللاعب المغترب سفيان شرفة، حيث رفض التقني الفرنسي التوقيع له رغم قدوم المدافع إلى قسنطينة، وهو ما وضع رئيس السنافر في حرج.
وكان المدافع المحوري سفيان شرفة قد حل صبيحة أمس بمدينة الجسور المعلقة بناء على الاتفاق الحاصل بينه وبين المدير العام لشركة السنافر الاحترافية حميتي، حيث قام الأخير بنقله إلى فندق الحسين، في انتظار الفصل في مسألة التحاقه بالسنافر من عدمها، وكان شرفة قد ودع زملاؤه في اليونان، على أمل أن يظفر بعقد في البطولة الوطنية، يمكنه من خوض تجربة مغايرة عن التجارب السابقة له.
يأتي هذا في الوقت الذي أفادت مصادر النصر العليمة بأن المدير العام لشركة السنافر الاحترافية قد التقى المدرب غوميز بفندق الحسين زوال أمس، وذلك بحضور المناجير العام محمد عمرون، حيث تحدثوا عن إمكانية ضم المدافع المحوري سفيان شرفة، و حاول رئيس السنافر الحصول على موافقة المدرب، قبل الإمضاء للاعب بشكل رسمي، وتقديمه بعد ذلك لوسائل الإعلام.وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن المدرب غوميز رفض فكرة التعاقد مع المدافع المغترب شرفة، حيث أكد لحميتي بأنه يعرف إمكانات هذا اللاعب جيدا، ولا يمكنه انتدابه لأنه غير قادر على منح الإضافة التي ينتظرها في الخط الخلفي، وهي الخرجة التي أدهشت حميتي الذي كان يتأهب للإمضاء للاعب، خاصة وأن هناك من أقنعه بمؤهلاته.
ورغم أن غوميز أبدى رفضه القاطع لفكرة التوقيع للاعب شرفة، إلا أن الأخير لم يغادر مدينة الجسور المعلقة، حيث أكدت مصادرنا بأنه لا يزال متواجدا في فندق الحسين، وسينتظر أي خبر مفرح من حميتي، سيما وأنه يود الظفر بعقد مع الشباب، و خوض تجربة في بلده الأصلي الجزائر.
إدارة السنافر تريد مقايضة زعلاني بجغبالة
من جهة أخرى علمت النصر من مصادرها الخاصة أن المدرب غوميز  يريد مقايضة المدافع المحوري عبد المالك جغبالة بلاعب أمل الأربعاء زعلاني، حيث عرض المقترح أمس على المدير العام لشركة السنافر، على أمل أن يتم الاتصال برئيس أمل الأربعاء، وإيجاد حل معه يقضي بتحويل اللاعبين، خاصة وأن زعلاني يرفض الاستمرار مع «الفاينكينغ»، في وقت تم تسريح جغبالة من السنافر.
وكان المدرب غوميز قد أكد بأنه لا يريد عودة المدافع جغبالة إلى النادي الرياضي القسنطيني، حتى ولو لم تنجح الإدارة في فسخ عقده، حيث فكر في حل المقايضة من أجل التخلص منه، وكان غوميز قد تحدث مع زغدود بخصوص هذا الملف، وطلب منه إيجاد خيار آخر بديل عن جغبالة الذي لم يقتنع به التقني الفرنسي منذ قدومه.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن المدافع المحوري لأمل الأربعاء زعلاني لا يزال يثير اهتمام غوميز، حيث لم يفقد الأمل في التعاقد معه رغم أن نهاية فترة الانتقالات الشتوية على بعد ثلاثة أيام، فضلا على أن إدارة الرئيس عماني لا تزال متمسكة بخدمات اللاعب، وترفض رحيله بأي شكل من الأشكال.
وتحدث المدرب غوميز مع المدرب المساعد منير زغدود، حيث طلب منه تجديد الاتصال بالمدافع المحوري زعلاني، و جس نبضه مرة أخرى حول إمكانية التحاقه بالخضورة، وحسب ذات المصادر فإن زعلاني لا يزال يرغب في خوض تجربة مع الشباب، وينتظر أن يتم حل قضيته مع الرئيس جمال عماني، سيما بعد كسب القضية على مستوى لجنة المنازعات.
وفي سياق منفصل من المنتظر أن تقوم اليوم إدارة شباب قسنطينة بتسجيل صانع ألعاب المنتخب الوطني السابق مراد مغني في القائمة الإفريقية بطلب من المدرب غوميز، الذي يريد الاستفادة من خبرة مغني في منافسة “الكاف”، علما و أن إدارة الشباب ستسدد غرامة 300 دولار، بحكم أن آخر أجل لدفع القائمة الإفريقية كان يوم 31 ديسمبر الماضي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com