الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ميركاتو

نحو عودة جحنيط إلى الوفاق السطايفي بعد فسخ عقده مع العربي
كشفت مصادر مطلعة على محيط وفاق سطيف للنصر أمس، أن اللاعب الأسبق للوفاق أكرم جحنيط، قام بفسخ عقده نهائيا مع فريقه العربي الكويتي، الذي انضم إليه مطلع الموسم الجاري، بعد الاتصالات التي ربطها مع إدارة وفاق سطيف، بغرض العودة من جديد لحمل اللونين الأسود والأبيض، ويكون قد حلّ بمدينة سطيف أمس، وبحوزته وثائق تسريحه بغرض التوقيع على العقد الذي سيربطه بالفريق الذي ترعرع فيه، في الوقت الذي أشارت نفس المصادر بأن توقيع جحنيط مع الفريق السطايفي مضمون، رغم تدخل بعض الوسطاء من أجل تغيير وجهته نحو فريقه آخر، لكن الإدارة السطايفية متأكدة من غلق ملف الإستقدامات بضمان خدمات وسط الميدان الهجومي أكرم جحنيط.        

رمزي تيوري

بونجاح يرفض عرض الزمالك
كشف موقع «سبورت المصري»، بأن مهاجم الخضر ولاعب السد القطري بغداد بونجاح، قد أبدى رفضه الانضمام إلى صفوف الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالي، والتي ستنتهي في غضون الأيام المقبلة، مفضلا البقاء داخل صفوف النادي القطري.
هذا وكان مسؤولو الزمالك قد أجروا اتصالات مع إدارة السد القطري، من أجل استعارة هداف كأس «الكاف» الموسم الماضي، غير أن ابن مدينة وهران كشف إلى بعض مقربيه، بأنه يشعر بالاستقرار مع فريق السد، ولا يفكر في الرحيل في الوقت الحالي، خاصة في ظل المعاملة الجيدة التي يلقاها من مسؤولي النادي القطري، الذين وقفوا معه في المحنة التي أصابته بعد تعرضه لكسر على مستوى الكاحل، حيث لم يتخلوا عنه، وهو ما جعله يرفض مغادرة فريقه باتجاه أحد الأندية التي طلبت خدماته.
مروان. ب

غزال باق مع ليون الفرنسي

يتجه مهاجم المنتخب الوطني رشيد غزال للبقاء مع فريقه الحالي نادي ليون الفرنسي، خاصة بعد عودته القوية خلال الأسابيع الماضية، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف كاملة، إثنان منها في منافسة كأس الرابطة الفرنسية، وهدف آخر في الدوري الفرنسي، كما يعتبر غزال أول أجنبي يسجل على الملعب الجديد لليون.
وحسب تقارير فرنسية صادرة أمس، فإن إدارة نادي ليون تراجعت عن فكرة إعارة مهاجم الخضر، خاصة وأن المدرب الجديد للنادي جينيسيو يثق كثيرا في إمكاناته، بحكم أنه سبق وأن دربه من قبل، كما أنه منح تقريرا جد إيجابي عن اللاعب. جدير بالذكر أن عدة أندية من الدرجة الثانية الفرنسية، أبدت رغبتها في التعاقد مع غزال في وقت سابق، عندما أدرجت إدارة ليون اسمه مع اللاعبين المعروضين للبيع أو الإعارة.
بورصاص.ر

إدارة الموب تفشل في اقناع حمزاوي وميباراكو وفرحات
 فشلت إدارة مولوية بجاية في اقناع اللاعبين عكاشة حمزاوي وزيدان ميباراكو ومالك فرحات، بتمديد العقد وخفض الراتب الشهري.
فالأول تخلف عن اللقاء الذي كان مقررا بين الطرفين مساء أول أمس الأحد بالقاعة الشرفية لملعب الوحدة المغاربية، للتفاوض لأنه غير متحمس لتمديد العقد، وينتظر نهاية الموسم  لمغادرة الفريق البجاوي بكل حرية وتغيير الأجواء، خاصة وأنه محل اهتمام عدة فرق جزائرية وتونسية، على غرار مولوية الجزائر، اتحاد العاصمة، وفاق سطيف، الترجي التونسي، والنجم الساحلي، في حين كان اللاعب ميباراكو في الموعد، لكنه رفض  تمديد عقده وطلب من مسيري الموب منحه مهلة للتفكير، تاركا الانطباع بأنه لا يريد البقاء،.
أما اللاعب فرحات فعارض في لقاء أمس الأول خفض راتبه  الشهري بقيمة 40 مليون سنتيم، مصرا على الحفاظ على مرتبه الشهري الذي قدره 150 مليون سنتيم، مؤكدا لمسيري الفريق بأنه ليس مسؤولا عن عدم إشراكه في اللقاءات الرسمية، لأنه لم يمض ليلعب أساسيا ويشارك في كل اللقاءات، وأن الأمر  يخص المدرب عمراني  الذي لا يعتمد عليه رغم شفائه من الإصابة.       
أ/س

سيموندي عاين مداني تحسبا لإعادته إلى بيت سوسطارة
كشفت مصادر مقربة من لاعب مولودية العلمة محمد أمين مداني، بأن تنقل المدير الفني لفريق اتحاد الجزائر التقني الفرنسي برنارد سيموندي إلى ملعب مسعود زقار نهاية الأسبوع الفارط، لحضور مباراة كأس الجزائر بين البابية و شباب عين فكرون كان بغرض معاينة مداني الذي يحمل ألوان مولودية العلمة على سبيل الإعارة من فريق سوسطارة. وقد أصر برنارد سيموندي على معاينة اللاعب في اللقاء الأخير، للوقوف على إمكاناته ومؤهلاته تمهيدا للفصل في أمر استعادته في الصائفة الماضية، على اعتبار أن متوسط الميدان الدفاعي مداني يحمل ألوان مولودية العلمة على سبيل الإعارة من فريق اتحاد الجزائر، وستنتهي فترة إعارته في شهر جوان المقبل. و لاشك أن تسجيل مداني هدفا رائعا بمقصية أخرجت السنافر من الدور الثاني والثلاثين من منافسة الكأس، قد دفع مسيري أبناء سوسطارة لإعادة فتح ملف هذا اللاعب الشاب الذي تفجرت مواهبه في صفوف البابية أين اكتسب الروح التنافسية، وحجز مكانة في التشكيلة الأساسية، كما يؤكد تنقل سيموندي إلى العلمة اهتمام اتحاد الجزائر بمواهبه الشابة وخريجي مدرسته الكروية، بعد أن اقتنع بعدم جدوى سياسة جلب النجوم بأموال باهظة ومنحها رواتب خيالية، بعد فشل تجربتي بلايلي و عودية في الفترة الأخيرة.
نورالدين - ت 

شبيبة القبائل تصرف النظر عن حارس الموك  بن مالك وحناشي يصر على بولطيف

أعرب رئيس شبيبة القبائل محند شريف حناشي عن تمسكه بصفقة حارس شباب عين فكرون بولطيف لغلق قائمة الانتدابات، موضحا  في تصريح مقتضب للنصر، بأن المدرب بيجوتا يريد حارسا ثان في التعداد قبل مواجهة شباب قسنطينة. وحسب حناشي فإن صفقة بولطيف في الطريق السليم، حيث لم تبق برأيه سوى بعض الخلافات الطفيفة مع رئيس السلاحف لحسم صفقة،انتقاله بعد صرف النظر عن حارس الموك بن مالك.هذا واعتبر رئيس الكناري عملية الاستقدامات ناجحة، نظرا لوزن الثلاثي مباركي وفرحاني وحروش في سوق التحويلات، مشيرا إلى أن الإجازة الرابعة مخصصة لحارس مرمى عقب رحيل مزاري وإصابة دوخة.من جهة أخرى شرع أمس ثالث المنتدبين حروش في التدريبات، وسيكون مؤهلا للمشاركة في مباراة السنافر، بخلاف القائد ريال الذي يبدو أن الإصابة التي تعرض لها مطلع شهر ديسمبر المنصرم قد أنهت موسمه، حسب نتائج الكشوفات التي خضع لها، والتي لم تكن مطمئنة، ليغيب بذلك عن لقاء شباب قسنطينة.
م ـ مداني

الكاب يسعى لتأهيل الثلاثي المنتدب ونزار متمسك بفزاني
كشف رئيس شباب باتنة فريد نزار للنصر، بأن الإدارة دخلت في سباق مع الزمن لتأهيل الثلاثي المنتدب مؤخرا، ويتعلق الأمر بكل من مصفار وبوخنشوش وجربوع، وهذا حتى يكون تحت تصرف الطاقم الفني في لقاء الجمعة القادم أمام اتحاد الشاوية، مضيفا بأن ملفات اللاعبين الثلاثة متواجدة منذ أمس على طاولة الرابطة المحترفة لكرة القدم بعد تسوية الديون العالقة، ما يجعل تأهيلهم مسألة وقت فقط.ونفى نزار أن تكون الإدارة قد استغنت عن خدمات اللاعب فزاني، في ظل تمسك الطاقمين الإداري والفني به، موضحا بأن آخر اللاعبين المسرحين خلال فترة التحويلات الشتوية، هو قراب الذي استلم وثائقه، مبرزا سعيه لجعل كامل التعداد جاهز للديربي الأوراسي، الذي سيعرف غياب كل من زموشي المصاب، والثنائي المعاقب شبانة وبن منصور.للإشارة استأنف أمس بوخنشوش التدريبات، بعد غيابه عن الحصتين الأخيرتين لأسباب صحية، حسب ما صرح به نزار، الأخير الذي كذب وجود خلافات مالية بين الإدارة واللاعب، الذي تحصل- كما قال- على كامل مستحقاته.
  م ـ مداني

خضراء الزيبان تسرح الحارس علوي إلى القبائل أو الأربعاء
أكد مصدر مسؤول في اتحاد بسكرة للنصر، بأن إدارة الفريق أقدمت رسميا على تسريح الحارس نافع علوي، الذي تسلم أمس الثلاثاء ورقة تسريحه، مضيفا بأن علوي هو من طلب مغادرته الخضراء في ظل العروض التي تلقاها.  وحسب ذات المصدر، فإن علوي الذي لم يشارك في اللقاء الودي الذي لعب أول أمس أمام اتحاد الشاوية، أشعر الرئيس ساعو بانتقاله إما إلى شبيبة القبائل أو أمل الأربعاء، وهو ما جعل الإدارة تسارع إلى البحث عن حارس آخر بديلا له، في ظل التحديات المنتظرة في بطولة الهواة.         

م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com