الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ميركاتو

فيما وقع ملولي سهرة أمس
شرفــة أول منتدبــي السنافــر مقابــل 280 مليــون شهريـــا

كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدافع المغترب سفيان شرفة وقع في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأول، على عقد يمتد لموسمين مع شباب قسنطينة، على الرغم من أن المدرب ديدييه غوميز، رفض استقدام المدافع السابق لنادي بانتراتيكوس اليوناني، بحيث أنه وضعه كآخر خيار على مستوى محور الدفاع، إلا أن المدير العام للشركة سعيد حميتي قرر التوقيع له، مقابل أجرة شهرية صافية - حسب ذات المصادر- تقدر بـ 280 مليون سنتيم، في انتظار تسجيل اللاعب في نظام التحويلات الدولية (تياماس)، ليصبح أول منتدبي السنافر.
من جهة أخرى أفادت ذات المصادر بأن مدافع وفاق سطيف السابق فريد ملولي يكون قد وقع سهرة أمس على عقده سيحمل بموجبه ألوان السنافر، بعد أن عاد أمس إلى أرض الوطن قادما من السعودية، أين فسخ عقده مع فريقه القادسية السعودي. للإشارة فقد حل ملولي أمس بمطار هواري بومدين الدولي في حدود الساعة 10:30 صباحا، قبل أن يلتحق بمدينة سطيف برا، ثم قسنطينة أين التقى بمسيري الشباب لإتمام الإجراءات.
بورصاص.ر

داود يوقع موسمين مع "الدياربيتي " و قرعيش يصر على براهمية

نجحت إدارة دفاع تاجنانت بقيادة الرئيس الطاهر قرعيش في ضم متوسط ميدان أمل الأربعاء فريد داود، حيث وقع سهرة أمس الأول على عقد بموسمين بمقر النادي، بعد أن اشترت إدارة «الدياربيتي» وثائق تسريحه من أمل الأربعاء مقابل 500 مليون سنتيم.وكانت إدارة الدفاع قد عبرت عن سعادتها بالتعاقد مع داود، خاصة وأنها تنتظر منه الكثير في وسط الميدان الاسترجاعي، حيث تريده خليفة للمسرح بلحسين، بالنظر إلى الخبرة التي يتمتع بها داود، حيث لعب لفريق بحجم مولودية العاصمة، ونجح في التألق مع كافة الفئات الشبانية للمنتخب الوطني، فضلا على تتويجه السنة الماضية مع المنتخب العسكري بالميدالية الذهبية في كوريا الجنوبية.  وباشر داود التدريبات مع المجموعة عشية أمس حيث لن يكون بمقدوره التواجد في لقاء  سريع غليزان المنتظر غدا الجمعة، على أمل أن يكون حاضرا بداية من الجولة الـ17ـ من الرابطة المحترفة الأولى علما وأن إدارة قرعيش لم تفقد الأمل في ضم مهاجم مولودية العلمة عماد براهمية، حيث جددت صبيحة أمس الاتصالات بالرئيس بورديم، من أجل التفاوض حول وثاق تسريحه وفي حال عدم إتمام الصفقة فإن إدارة الدفاع ستكتفي باستقدام لاعبين فقط في الميركاتو، ويتعلق الأمر بحمزة دمان وفريد داود.    
مروان. ب

بن دبكة لن يلتحق بفيتوريا غيماريش هذا الشتاء
قطع مناجير فريق نصر حسين داي عبد السلام الطريق أمام قائد الفريق سفيان بن دبكة الذي كان يستعد للالتحاق بالنادي البرتغالي في الشهر الجاري، مؤكدا بأن :» اللاعب سينهي الموسم الحالي ضمن صفوف النهد، ولن يلتحق بأي فريق آخر» مضيفا:» اتصال فيتوريا غيماريش لم يكن من طرف إدارة النادي وإنما من قبل مناجير، وهو ما دفع إدارة النصرية إلى عدم الدخول في مفاوضات، بخصوص تحويل اللاعب».
وبهذا القرار لا يمكن لخريج مدرسة النهد والذي حمل شارة القيادة في سن الثالثة والعشرين، من تحقيق حلم الاحتراف في القارة الأوروبية على الأقل خلال هذا الموسم، على اعتبار أنه لا يزال مرتبطا مع الفريق بعقد يمتد إلى غاية 2018.وأكد مناجير النهد عبد السلام بأن إدارة فريقه واضحة في هذا الأمر وتود التعامل بطريقة احترافية:» الطريقة المثلى في هذه الحالة هي تلقي بريد إلكتروني من طرف إدارة النادي البرتغالي، وليس من أحد المناجرة حقيقة اللاعب أبدى رغبة جامحة في الرحيل، لكنه بالمقابل كان متفهما لقرار الإدارة ويراهن على مرحلة العودة للظهور بأفضل صورة فيما تبقى من مباريات الموسم».
وحسب مصادر مقربة من إدارة النهد، فإن بن دبكة سيشد الرحال إلى البرتغال في الصائفة المقبلة، على اعتبار أن نادي فيتوريا غيماريش لا يزال مصرا على انتدابه، وأشعر نظيره الجزائري بأن الميركاتو الصيفي سيكون فرصة بن دبكة للاحتراف بألوانه.                  

نورالدين - ت

جغبالة ينضم إلى أمل الأربعاء
أكد مدافع النادي الرياضي القسنطيني السابق عبد المالك جغبالة اتفاقه مع رئيس أمل الأربعاء جمال عماني، حول كل تفاصيل العقد الذي يكون قد وقعه عشية أمس لمدة 18 شهرا كما لم يخف جغبالة في اتصال هاتفي مع النصر صبيحة أمس، بأنه فضل رفع التحدي مع «الزرقا» على الانتقال إلى سريع غليزان الذي أصر مدربه السابق في شباب قسنطينة فرانسوا براتشي على التعاقد معه.
وقال جغبالة في هذا الخصوص:» أنا في طريقي إلى مدينة الأربعاء من أجل التوقيع مع الأمل، لقد اتفقت مع الرئيس عماني، و أتمنى أن أكون فأل خير على هذا الفريق، و نتمكن من إنقاذه من السقوط في نهاية الموسم رغم أن المأمورية ليست سهلة».
بورصاص.ر

غيلاس مرشح للرحيل عن ليفانتي
ذكرت مصادر إعلامية إسبانية قرب رحيل الدولي الجزائري نبيل غيلاس عن فريقه ليفانتي، قبل انقضاء فترة إعارته من بورتو البرتغالي، و أرجعت هذه المصادر الأمر إلى نقص فعالية غيلاس الذي لم يسجل أدنى هدف مع فريقه هذا الموسم، كما أن الوضعية الصعبة التي يوجد فيها فريقه، قد تحتم على إدارة ليفانتي التخلي عن خدماته، وبالحث عن مهاجم آخر قد يعطى الإضافة المطلوبة لخط هجومه.
و تعرض غيلاس لهجوم قاس من قبل الصحافة الإسبانية التي انتقدته و أعابت عليه   مردوده الهزيل، ما جعلها تشير إلى أن غيلاس لن يواصل مشواره مع ليفانتي، و أشارت جريدة ماركا الإسبانية إلى أن  غيلاس يعد ثاني لاعب في ليفانتي خاض أكبر عدد من المباريات حيث لعب 879 دقيقة، غير أن ذلك لم يكن كافيا لفتح شهيته للتهديف، ما جعل الجريدة تضع مهاجم الخضر ضمن الصفقات الفاشلة للنادي.
كما أن الوضعية الصعبة التي يوجد عليها ليفانتي في جدول الترتيب، حيث يحتل المرتبة الأخيرة ستساهم بشكل كبير في تخلي النادي عن خدمات غيلاس الصائم عن التهديف منذ قرابة ، ويعود آخر هدف له إلى شهر فيفري الفارط.
غيلاس الغائب عن التشكيلة الوطنية منذ مونديال البرازيل، قد يجد صعوبات كبيرة في البحث عن فريق جديد ، سيما و أن حصيلته الهزيلة قد لا تساعده على إيجاد فريق أو العودة إلى بيت الخضر .
ع - قد

زياد يوقع 18 شهرا مع شبيبة سكيكدة وعبد النوري وسعدي لغلق القائمة
رسم المدافع المحوري رابح زياد انضمامه إلى شبيبة سكيكدة، بعد أن وقع سهرة أمس الأول على عقد لمدة موسم ونصف، ويكون لاعب الحمراوة المسرح من طرف المدرب فؤاد بوعلي أول منتدبي روسيكادا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يتواجد زياد منذ عدة أيام في تربص «الباز» بسطيف، غير أنه لم يرسم انضمامه إلى الشبيبة إلا سهرة أمس الأول.يأتي هذا في الوقت الذي يكون مهاجم دفاع تاجنانت عبد النوري قد حل سهرة أمس بسكيكدة، حيث من المقرر أن يوقع على عقد بموسم ونصف، خاصة في ظل الاتفاق الحاصل بينه وبين المسؤولين، في انتظار حصول سعدي على وثائق تسريحه من جمعية الخروب، حيث سيكون في الساعات القليلة القادمة بألوان روسيكادا.      
 مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com