الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ميركاتو

 

 

 

 

فزاني يغلق قائمة انتدابات البابية
وقع في ساعة متأخرة من مساء أول أمس لاعب شباب باتنة آمين فزاني، عقدا سيحمل بموجبه ألوان مولودية العلمة لمدة موسمين ليختم بذلك قائمة منتدبي البابية، بعد كل من صانع ألعاب نصر حسين داي ماضي، وقلب هجوم اتحاد البليدة نوبلي، وحارس أمل الأربعاء متحزم.ويراهن الرئيس بورديم على خبرة ابن عين البيضاء، لإعطاء الإضافة المرجوة للتشكيلة في مرحلة الإياب للرابطة المحترفة الثانية، ولو أن تأهيله لن يتم إلا بحر الأسبوع الجاري لعدم جاهزية ملفه الطبي.
كما اعتبر رئيس المولودية استقدام فزاني صفقة رابحة، في ظل حاجة الفريق إلى وسط ميدان ارتكازي، والفورمة المتواجد عليها فزاني، لأنه لعب كل لقاءات الذهاب مع الكاب.للإشارة فإن تسريح فزاني لم يكن مقررا من قبل رئيس الكاب نزار الأخير الذي أصر على الاحتفاظ به حتى نهاية الموسم الجاري، غير أن عرض البابية أخلط الحسابات، ما أجبر نزار على منحه ورقة التسريح مكرها مقابل مبلغ 100 مليون سنتيم في وقت كان المدرب بوعراطة ينوي الاعتماد عليه في مقابلة أمس أمام اتحاد الشاوية، خاصة وأنه شارك في الحصة التدريبية لمساء الأربعاء وهي الأخيرة له مع الشباب.                      

م ـ مداني

بومشرة وكدادة يغلقان مركاتو سريع غليزان
أنهت إدارة سريع غليزان الميركاتو الشتوي، بضم لاعب وسط ميدان شبيبة القبائل سليم بومشرة، الذي وقع نهار الخميس عقدا لموسم ونصف، ليصبح بذلك ثالث المستقدمين بعد كل من وليد شنين ومدافع بلوزداد شعيب كدادة، الأخير الذي وقع عقدا سيحمل بموجبه ألوان «الرابيد» لمدة 6 أشهر فقط.مراسيم التوقيع للإشارة جرت بفندق مينا بمدينة غليزان، وهذا بحضور رئيس الشركة الرياضية بوهني، ورئيس النادي الهاوي عزي، إلى جانب هشام خير الدين المرشح لتولي رئاسة الشركة الرياضية.  يذكر أن انتداب سريع غيليزان للاعب بومشرة، جاء ليعوض رحيل لاعب الوسط أكرور، بعد ما فضل الأخير تغيير وجهته نحو أولمبي الشلف.          

عبد الجليل

بوالعينين أول وآخر منتدبي لايسكا
تمكنت إدارة جمعية الخروب من ضمان صفقة مهاجم شباب عين فكرون بوالعينين، الذي وقع سهرة أمس الأول على عقد يمتد لموسمين بعد فسخه لعقده مع السلاحف وبالتالي أصبح أول منتدبي لايسكا.
وقد ألح مدرب جمعية الخروب رجيمي على ضرورة تدعيم الفريق بمهاجم بمواصفات بوالعينين، بالنظر إلى المعاناة الكبيرة للايسكا خلال مرحلة الذهاب على مستوى الخط الهجومي.
للتذكير فإن بوالعينين خريج مدرسة شباب قسنطينة، كان قد تقمص ألوان عدة أندية، من بينها دفاع تاجنانت الذي حقق معه الصعود التاريخي للرابطة المحترفة الأولى الموسم الفارط.
بورصاص.ر
بوزامة يلتحق بحجوط
رسم المدافع المحوري بوزامة التحاقه بنادي حجوط، عقب إمضائه سهرة أمس الأول على عقد بموسم ونصف.
وكان بوزامة قد تحصل على وثائق تسريحه من إدارة فريقه مولودية العلمة بعد عدم اتفاقه مع الرئيس بودريم على تخفيض أجرته، حيث كان محل متابعة من قبل عديد الأندية نذكر منها على سبيل المثال شبيبة الساورة، وسريع غليزان، غير أنه فضل الالتحاق باتحاد حجوط في آخر لحظة، بالنظر إلى رغبته في العودة إلى أجواء المنافسة وهو الذي لم يكن يشارك بانتظام مع «البابية».ويدرك بوزامة صعوبة الظفر بمكانة أساسية في إحدى فرق الرابطة المحترفة الأولى.
مروان. ب

آشيو يوقع لموسمين مع أمل الأربعاء

سجل صانع ألعاب الخضر الأسبق حسين آشيو عودته إلى الميادين عقب إمضائه على عقد بموسمين مع أمل الأربعاء سهرة أمس الأول.
ونجح آشيو في ظرف وجيز في الوصول إلى أرضية اتفاق مع الرئيس جمال عماني، حيث وقع دون شروط، ليعود آشيو إلى الرابطة المحترفة الأولى، بعد ابتعاده عن الميادين لأزيد من 8 أشهر كاملة، حيث يعد إتحاد بلعباس آخر محطة للاعب آشيو، الذي كاد يضع حدا لمشواره الكروي، لولا الاتصال الذي تلقاه في آخر أيام الميركاتو من رئيس أمل الأربعاء.
مروان. ب

طاطام آخر مستقدمي أمل بوسعادة
تعاقدت رسميا إدارة أمل بوسعادة مع متوسط ميدان جمعية الشلف إلياس طاطام، ليكون بذلك آخر المنتدبين في فترة التحويلات الشتوية بعد كل من مهاجم شباب عين فكرون شعيب ذبيح وقلب دفاع اتحاد واد أميزور سمير ساسي.وحسب رئيس الفريق كما قاسيمي فإن عملية الاستقدامات تمت في ظرف 3 أيام، نظرا للظروف التي عاشها الأمل جسدتها استقالة الإدارة قبل ان تتراجع بعد إعادة النظر في قيمة إعانة البلدية ورفع مبلغها إلى 3 ملايير.هذا وتجدر الإشارة إلى أن اللاعبين الجدد الثلاثة، سيباشرون التدريبات بداية من يوم غد الأحد، وذلك بعد إيداع ملفاتهم على طاولة الرابطة المحترفة لكرة القدم يوم الخميس لتأهيلهم.
م ـ مداني

عبـد النـوري ينضـم  إلى  إتـحاد بسكـرة
رسم المهاجم عبد النوري انضمامه إلى إتحاد بسكرة حيث وقع عشية أمس الأول على عقد بموسم ونصف مع أبناء «الزيبان»، خاصة في ظل حصوله على وثائق تسريحه من فريقه دفاع تاجنانت.وكان الشاب عبد النوري قريب جدا من الالتحاق بشبيبة سكيكدة، غير أن رئيس إتحاد بسكرة نجح في إقناعه بحمل ألوان «خضراء الزيبان» في آخر لحظة، حيث يعول عليه من أجل قيادة الفريق  العودة إلى الرابطة المحترفة الثانية، بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتع بها، حيث كان من أبرز الأسماء في تشكيلة إتحاد عين البيضاء قبيل الانتقال إلى «الدياربيتي».             مروان. ب

ثلاثي فرنسي يراقبه عن بعد
هلال سوداني على رادار سوانسي سيتي الإنجليزي

أبدى مهاجم الخضر العربي هلال سوداني رغبة جامحة في مغادرة الدوري الكرواتي، قبل نهاية عقده عام 2017، في ظل الاهتمام الذي يلقاه من نادي سوانسي سيتي الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز.
مهاجم الخضر الذي لعب في الدوري الكرواتي عامين ونصف، يرى في اهتمام سونسي سيتي فرصة الخروج إلى الأضواء، ومغادرة فريق دينامو زغرب رغم تواجده في سدة ترتيب الدوري بعد 21 جولة، وبحيازته أفضل قاطرة أمامية في الدوري، على اعتبار أن مهاجم الخضر يبلغ من العمر 28 سنة، وأمامه فرصة اللعب في المستوى العالي والانتقال إلى دوري يحظى بتغطية إعلامية كبيرة، كما أنه سيستفيد من فرصة تطوير قدراته في البريميير ليغ (البطولة الأقوى في القارة العجوز).
ورغم أن سوداني يعد من ركائز دينامو زغرب من خلال تسجيله ثمانية أهداف هذا الموسم، و 44 هدفا على مدار 112 مباراة خاضها في جميع المناسبات منذ 2013، إلا أن سوانسي سيتي يصر على انتدابه في شهر جانفي الجاري، في ظل قدرة النادي الإنجليزي على تلبية المطالب المالية لإدارة دينامو زغرب التي لن تتعدى حدود الستة ملايين أورو، وهي قيمة جد متواضعة لمهاجم أكد علو كعبه في بلاد البلقان، وفي رابطة أبطال أوروبا بتوقيعه ثلاثة أهداف و تمريرتين حاسمتين، ورفقة المنتخب الوطني، حيث يعد ثاني أفضل هداف للخضر بعد إسلام سلماني، وعلاوة على سوانسي الذي يبحث عن هداف يبعده عن منطقة الهبوط (المرتبة السابعة عشر) وبثاني أضعف خط هجوم لم يسجل سوى 19 هدفا، أبدى الثلاثي الفرنسي ليل وسانت ايتيان وموناكو اهتمامه بتحويل اللاعب إلى الدوري الفرنسي في الميركاتو الشتوي الحالي، ما يجعل فرص مغادرة سوداني لدينامو تتضاعف.          
نورالدين - ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com