الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شكلام وأكساس يضيعان مباراة الحمراوة: إدارة السنافر تؤجل إقالة غوميز و ملولي و شرفة غير مؤهلين


علمت النصر من مصدر موثوق، بأن الوافد الجديد فريد ملولي لم يؤهل بعد بصفة رسمية مع النادي الرياضي القسنطيني، على الرغم من وصول ورقة خروجه من الاتحاد السعودي لكرة القدم، كما أن المسيرين سجلوا اللاعب في الآجال القانونية، لكن الرابطة تنتظر وصول وثيقة من «طاسيلي»، تؤكد السماح للمدير العام السعيد حميتي بالتوقيع على الوثائق الرسمية، من أجل تسليمها إجازة مدافع وفاق سطيف السابق. وحسب ذات المصادر، فإن المدافع المغترب سفيان شرفة لم يرد فريقه اليوناني السابق على تسجيله في نظام التحويلات الدولية «تياماس»، حيث أن المسيرين سجلوا اللاعب في «تياماس» في الآجال القانونية، الأمر الذي جعل المسيرين يتصلون بمسؤولي الفاف من أجل معرفة السبب وراء تأخر وصول رد النادي اليوناني.
على صعيد آخر أجلت إدارة النادي الرياضي القسنطيني قرار إقالة المدرب غوميز، وهذا بسبب عدم تحصل المدير العام السعيد حميتي بعد على الضوء الأخضر من طرف الملاك، علما وأن فسخ عقد التقني الفرنسي سيجبر إدارة الشباب على دفع تعويض مالي، يتمثل في دفع أجرة شهرين، حيث أكدت مصادرنا بان أعضاء من شركة طاسيلي سيحلون خلال الساعات القليلة القادمة بقسنطينة، من أجل الفصل في عدة أمور عالقة، واتخاذ بعض القرارات الحاسمة بخصوص مستقبل الفريق.وفي سياق منفصل رفض مدرب غوميز السماح للمهاجم كورو كوني بالسفر إلى فرنسا، وهذا من أجل إتمام بعض الإجراءات الإدارية، الأمر الذي جعل المهاجم الإيفواري في قمة الغضب، وهو ما أكده لنا في حديث جمعنا به أمس، لتطفو إلى السطح قضية جديدة اسمها كوني، بعد القضية التي أسالت الكثير من الحبر خلال الأيام القليلة الماضية، والمتعلقة بالمدافع المغترب شرفة، حيث أن المهاجم الإيفواري قاطع الحصة التدريبية لعشية  أمس، احتجاجا على خرجة المسيرين و المدرب. من جهة أخرى ازدادت متاعب السنافر بعد تأكد عدم قدرة الثنائي شكلام وأكساس المشاركة في مباراة الجمعة المقبل أمام مولودية وهران، حيث أن شكلام يعاني من تمدد بسيط على مستوى مؤخرة الفخذ، وسيركن إلى الراحة لمدة 4 أيام، فيما يعاني أكساس من التواء على مستوى الركبة، والكشوفات التي أجراها بالجزائر العاصمة أكدت ضرورة ركونه إلى الراحة لفترة لا تقل عن
10 أيام.                                     

بورصاص.ر 

مهاجم السنافر كوني للنصر: المسيرون احتجزوا جواز سفري ومنعوني  من التنقل إلى فرنسا
أكد مهاجم النادي الرياضي القسنطيني كورو كوني، بأنه تفاجأ بخرجة المسيرين، الذين قابلوا طلبه بالتنقل إلى فرنسا لقضاء بعض الأمور الخاصة، و العودة على جناح السرعة بالرفض، حيث قال في تصريح خص به النصر أمس: «لدي موعد مهم في فرنسا، ويجب علي أن أسافر من أجل إتمام بعض الإجراءات، لكن مسيري الفريق منعوني بعدما حجزوا جواز سفري، وضيعوا علي موعدا  جد مهم. منذ أكثر من أسبوعين و أنا أتحدث معهم من أجل تجديد تأشيرتي بالجزائر لكن دون جدوى، وهو الرفض الذي جعلني أقرر عدم الانتقال أمس إلى الملعب، وبالتالي مقاطعة حصة الاستئناف».
وفي ذات السياق أضاف المهاجم الإيفواري: «حالتي النفسية ليست على أحسن ما يرام، خاصة منذ المباراة الأخيرة أمام شبيبة القبائل و تلك الفرصة السهلة التي ضيعتها. لست موفقا مع هذا النادي، والحظ يدير لي ظهره. لم أفهم ماذا حدث لي؟. أتحمل مسؤولية الخسارة في المباراة أمام القبائل، لكن بقيت 14 مباراة كاملة، ونحن قادرون على الاستدراك والعودة».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com