الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوغرارة يحذر من استصغار «لازمو»: لاعبـو تاجنـانـت أمـام فـرصـة الفـوز بـ 25 مـليـونا والإدارة تطـالـب بــالإعـانـات

سيكون لاعبو دفاع تاجنانت أمام فرصة الفوز بـ25 مليونا، في حال تمكنوا من تجاوز عقبة الضيف جمعية وهران اليوم، في لقاء سيكون بشعار لا بديل عن الانتصار، خاصة وأن الفريق يريد طرد نحس المباريات داخل الديار. وكان مسؤولو «الدياربيتي» قد وعدوا اللاعبين بمنحة قدرها 10 ملايين، عقب عودتهم بالتعادل من البليدة، كما وعدوهم بمنحة قدرها 15 مليونا في حال الإطاحة بـ «لازمو».
وربط الرئيس قرعيش المنحتين ببعضهما البعض، وهو ما يعني بأن منحة الجولة الماضية قد تلغى، في حال فشل أشبال المدرب بوغرارة في الإبقاء على النقاط الثلاث بتاجنانت.
وتلعب إدارة الدفاع على وتر التحفيزات المالية فيما تبقى من مشوار البطولة، خاصة وأن «الدياربيتي» قادرة على افتكاك المراتب الثلاث الأولى المؤهلة إلى إحدى المسابقات الخارجية.
ويتواجد الفريق على بعد 3 نقاط فقط من صاحب المرتبة الثالثة مولودية بجاية، علما وأن الرئيس الشرفي للدفاع بوقرة،  قد اجتمع باللاعبين وحدثهم عن أهمية الرهانات المقبلة، مؤكدا بأن الإدارة لن تبخل عليهم بشيء، وستكافئهم على النتائج الإيجابية التي قد تؤهلهم إلى إحدى المنافسات الخارجية.
من جهته أقر الرئيس الطاهر قرعيش بوجود أزمة مالية، مشيرا إلى أن هناك لاعبين يدينون ببعض الأجور، مطالبا محبي الفريق ورجال الأعمال والسلطات المحلية والولائية، بالتدخل العاجل لمساعدة الفريق وإخراجه من هذه الأزمة، خصوصا وأن الدفاع نتائجه مستقرة لحد الساعة وإيجابية لحد بعيد.على صعيد آخر حذر المدرب ليامين بوغرارة لاعبيه من مغبة استصغار جمعية وهران، خاصة وأن الفريق منتشي بالفوز الذي حققه في الجولة الماضية أمام نصر حسين داي.وطالب بوغرارة بضرورة حصد النقاط الثلاث، خاصة وأن التعثر قد يخلط حساباتهم، ويرمي بهم إلى أسفل الترتيب، بالنظر إلى التقارب في النقاط بين جميع الفرق.
ويعول مدرب الدفاع على المعنويات المرتفعة للثنائي الدولي أمير سعيود وفؤاد حداد، كما يعول على الدعم الجماهيري الكبير المنتظر اليوم.
للإشارة واصل بوغرارة إبعاد الكونغولي لوري نكولو، كما لم يوجه الدعوة للمهاجم المغترب أسامة عبد الجليل، بسبب عدم نجاح اللاعب في إقناعه لحد الآن، علما وأن قائمة المواجهة عرفت غياب الثنائي عمران وبوطبة أيضا، بسبب معاناتهما من الإصابة.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com