الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غيغر يرفع من حجم التدريبات: حمّار يضع الوفاق السطايفي في ظروف ملائمة ويطالب بالتأهل أمام الأربعاء


أكد رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، بأنه سيسهر شخصيا على توفير كل الظروف الملائمة للاعبين خلال الفترة المقبلة، وهذا قصد تحسين نتائج التشكيلة.
وأسر حمار لمقربيه بأن جلسات الاستماع التي خصصها لعناصر الطاقم الفني وبعض اللاعبين الأساسيين أعطت نتائج إيجابية، من خلال المردود الجيد الذي أظهرته عناصر التشكيلة خلال المباراة الفارطة أمام مولودية بجاية، مشيرا إلى أن غياب الفعالية على مستوى خط الهجوم، حرم الفريق من العودة بالنقاط الثلاث، خاصة وأن المنافس أقر بقوة الوفاق، وأحقيته في انتزاع الفوز بدل نقطة التعادل.
من جهته وضع الطاقم الفني بقيادة التقني الفرنسي ألان غيغر، برنامجا للتدريبات يخص الفترة المقبلة.
وحسب المعلومات التي استقيناها من محيط الوفاق، فإن غيغر قرر الرفع من حجم التدريبات ، وذلك من خلال التركيز على الجانب البدني، ببرمجة حصتين في اليوم، بداية من اليوم السبت، علما وأن حصة الاستئناف كانت وعلى غير العادة عشية أمس بملعب 8 ماي 45، أين شرع زملاء القائد دلهوم في التحضير للقاء المقبل لحساب الدور ثمن نهائي لكأس الجزائر أمام أمل الأربعاء داخل الدّيار، وقد وافقت الإدارة السطايفية على برمجة تربص قصير المدى لن يتعدى 3 أيام قبل هذه المواجهة.
غيغر يطلب تقارير مفصّلة عن العائدين من الإصابة
على صعيد آخر طلب مدرب الوفاق السويسري ألان غيغر من الطاقم الطبي، تجهيز تقارير مفصلة عن اللاعبين العائدين من الإصابة، وهذا بغية السماح له رفقة المحضر البدني، بضبط إستراتيجية ترتكز على التحضير بشكل فردي لهؤلاء اللاعبين، في صورة المخضرم زياية، جابو، حاشي، داغولو، بن العمري وبلعميري، تحسبا للاعتماد على خدماتهم خلال اللقاء المقبل أمام أمل الأربعاء، سواء كأساسيين بالنسبة للاعبين الذين سيؤكدون على جاهزيتهم، أو كبدلاء من أجل إقحامهم خلال الشوط الثاني لتقديم الإضافة المرجوة منهم، لأن أغلبهم ينشط على مستوى خط الهجوم، ويبقى الوفاق السطايفي بحاجة ماسة إلى لاعب يتقن اللمسة الأخيرة، ويضع الكرة داخل الشباك.
جدير بالذكر أن المدرب السطايفي برمج مباراة ودية تحضيرية غدا الأحد بملعب 8 ماي 45، والتي ستجمع الوفاق بتشكيلة الآمال، والتي سيقف من خلالها على مدى جاهزية كل لاعب، خاصة وأن المباريات مع الآمال تتميز بالندية والإثارة، ويسعى اللاعبون الشبان خلالها إثبات جاهزيتهم وقدرتهم على ارتداء قميص الأكابر.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com