الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة للنصر: لا نخشى إتحاد الحراش ونسعى للبقاء ضمن ترويكا المقدمة


أكد مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة بأنهم لا يخشون إتحاد الحراش في مباراة اليوم، مشيرا إلى أنه وأشباله يستهدفون النقاط الثلاث التي تبقيهم ضمن ترويكا المقدمة، خاصة بالنظر للمعنويات المرتفعة لأشباله، بعد تلقيهم لكامل مستحقاتهم المالية.
وقال بوغرارة في اتصال هاتفي جمعه بالنصر قبيل التوجه نحو العاصمة: «المباراة أمام إتحاد الحراش صعبة، كباقي المباريات التي خضناها خارج الديار منذ انطلق الموسم، ولكن عزيمتنا كبيرة للعودة بنتيجة إيجابية تبقينا ضمن فرق المقدمة. لا نخشى أي فريق في الرابطة المحترفة الأولى، خاصة في ظل الثقة التي اكتسبناها مع مرور الجولات. سنحاول أن نكرر سيناريو مباراتي مولودية العاصمة وجمعية وهران، أين عدنا بالنقاط الثلاث من خارج الديار. صحيح سنواجه فريقا مجروحا بعد خسارته بثلاثية في آخر جولة، ولكن قادرون على مواصلة التألق، والاقتراب أكثر من الأهداف المنشودة».
وبخصوص الغيابات الكثيرة التي سيعاني منها الفريق في مباراة اليوم، قال بوغرارة بأنها لا تقلقه في ظل توفر البدائل، مضيفا بأن كامل عناصره مستواها متقارب: «صحيح أننا نعاني من غيابات كثيرة، خاصة على مستوى الخط الخلفي، ولكننا نجحنا في تجهيز البدائل المناسبة. سنحاول تسيير المباراة بذكاء  استغلال أخطاء المنافس».
من جهته أصر الرئيس الشرفي بوقرة على مرافقة التشكيلة صبيحة أمس، ما من شأنه تحفيز اللاعبين، حيث وعد رفاق أمير سعيود بمنحة مغرية جدا، في حال نجاحهم في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب المحمدية، خاصة في ظل رغبته في رؤية «الدياربيتي» في نهاية الموسم من بين الفرق المتأهلة للمشاركة في  إحدى المنافسات القارية مع نهاية أول موسم لها في الرابطة الأولى.
وكانت إدارة الدفاع قد منحت اللاعبين أجرة شهر جانفي الأخيرة، كما سلمتهم منحتي البليدة ولازمو، وهو ما أسعد اللاعبين، ورفع معنوياتهم تحسبا لمباراة اليوم.
للعلم استنجد غيغر بخدمات الثنائي عبد الجليل وقوميدي، في ظل الغيابات الكثيرة التي يشهدها الفريق.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com