الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لـمّح إلى إمكانية لعب ورقة الصعود

مدرب شبيبة بجاية يعتبر تربص العاصمة ناجحا
 اعتبر مدرب شبيبة بجاية علي فرقاني التربص  التحضيري الذي أجراه فريقه خلال الأسبوع الماضي بالجزائر العاصمة ناجحا من كافة الجوانب، ويتوقع أن يجني ثماره عند استئناف المنافسة الرسمية، و أوضح المتحدث أنه استغل هذا المعسكر كما ينبغي وطبق البرنامج المسطر، كما عمل على تجنيد لاعبيه تحسبا للقاءات المتبقية من البطولة.ومن جهة أخرى عبر فرقاني عن رضاه بالوجه الذي ظهر به فريقه في اللقاءين الوديين اللذين خاضهما أمام رائد القبة واتحاد البليدة، قبل أن يشدد على ضرورة تأكيد هذا الأمر في اللقاءات الرسمية، وفي مقدمتها المباراة المرتقبة هذا الجمعة خارج الديار أمام اتحاد حجوط.
وأكد فرقاني أنه يهدف في الوقت الراهن إلى اخراج الشبيبة من الوضعية الصعبة التي توجد فيها، وحسم أمر البقاء بصفة نهائية، مضيفا أنه إذا وجد الفريق قادرا على لعب ورقة الصعود سيعمل كل ما في وسعه لتحقيق هذا المبتغى، أما في حال العكس سيكتفي بتحضير الموسم المقبل لأجل تمكين الشبيبة من اللعب على الصعود واستعادة مكانتها في الرابطة المحترفة الأولى، مثلما اتفق عليه مع إدارة الفريق عند التحاقه بالعارضة الفنية.
هذا وستعود تشكيلة الشبيبة إلى التدريبات بملعب الوحدة المغاربية صبيحة غد الاثنين، على أن تجري خلال الفترة المسائية مباراة ودية ثالثة تجمعها باتحاد أميزور الناشط في بطولة الهواة في مجموعتها الوسطى، وهي المواجهة التي سيخصصها الطاقم الفني لتصحيح الأخطاء وضبط أمور التشكيلة، تحسبا للقاء اتحاد حجوط الذي يراهن فرقاني على نقاطه الثلاث كثيرا.
وفي سياق منفصل ينتظر أن تعقد إدارة الفريق البجاوي خلال الساعات القادمة اجتماعا طارئا سيخصص للحسم في قضية لاعب وسط الميدان عبد الحق عاتق، المبعد من الفريق مؤقتا، بسبب التصرف غير اللائق الذي  صدر منه في لقاء مولودية سعيدة، مع تحديد القيمة المالية التي سيتم خصمها من رواتب اللاعبين المشاركين في هذه المواجهة، الذين قررت معاقبتهم ماليا في أعقاب الهزيمة المسجلة داخل الديار، وسيستثنى من هذا الإجراء الحارس سفيان قاسم، بحجة أنة أدى مباراة في المستوى، مثلما أكده رئيس النادي الهاوي زهير قلاتي.
 أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com