الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر متضامنون مع مغني: سيدريك يضيع مباراة شباب بلوزداد و فوافي يريح غوميز

كشفت مصادر موثوقة للنصر بأن الحارس سي محمد سيدريك لن يشارك في مباراة السبت القادم أمام شباب بلوزداد، بعد أن عاودته الآلام على مستوى عضلة أسفل الفخذ، عندما حاول التدرب على انفراد، من أجل اختبار مدى تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال إحدى الحصص التدريبية. ولم يترك المدرب غوميز ومدرب الحراس بن عامر مجالا لعنصر المفاجأة، من خلال شروعهما في تحضير خليفة سيدريك، وأخذ كل الاحتياطات، حيث أن الكفة تميل إلى جهة الحارس غول، الذي سبق وأن عوض الحارس سيدريك في مباراة مولودية الجزائر و أبلى البلاء الحسن، على الرغم من التعثر الذي سجله الفريق يومها.
ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس استأنف المهاجم الملغاشي بولان فوافي التدريبات، و شارك في الحصة التي جرت صبيحة أمس بملعب بن عبد المالك بصفة طبيعية، وكان المدرب غوميز قد اجتمع به على انفراد وتحدث معه لقرابة 10 دقائق، من أجل التأكد من حالته الصحية، علما وأن عودة فوافي أراحت الجميع من أنصار ومدرب ولاعبين، بالنظر إلى الدور الكبير الذي يقوم به المهاجم الملغاشي منذ انطلاق مرحلة العودة.
من جهة أخرى أثار موضوع منع صانع ألعاب الخضر السابق مراد مغني من التدرب مع لاعبي النادي الرياضي القسنطيني ردود أفعال قوية في معاقل السنافر، وأنصار النوادي الأخرى، حيث عبرت الجماهير عن استيائها من الطريقة التي تم التعامل فيها مع أحد أبطال ملحمة أم درمان، وكان من الأجدر على مسيري الشباب مراجعة حساباتهم، قبل اتخاذ هذا القرار، خاصة وأنه أساء لصورة فريق بحجم الشباب، كون الأمر يتعلق بأحد أحب اللاعبين لدى الجماهير الجزائرية.
مأدبة عشاء اليوم على شرف اللاعبين لتسليمهم الصكوك
كشفت مصادر مطلعة للنصر، بأن إدارة الشباب ستقيم سهرة اليوم وجبة عشاء على شرف اللاعبين، من أجل تحميسهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السبت أمام شباب بلوزداد، من خلال منحهم صكوكا بأجرة شهرية و3 منح، بعد أن ضخ الملاك الأموال في رصيد الشركة الرياضية شباب قسنطينة، مثلما أكده لنا رئيس مجلس الإدارة لزهر بوديدة في اتصال هاتفي معه عشية أمس، عقب عودته من الجزائر العاصمة أين اجتمع مع الملاك.
الطبيب يمدد راحة رماش
ومدد الطبيب راحة المدافع الأيمن بلقاسم رماش، وبذلك سيضيع ابن مدينة الخروب مباراة هذا السبت أمام شباب بلوزداد، وهي المباراة الثانية على التوالي التي يغيب فيها رماش، بعد مباراة إتحاد العاصمة التي حرمته الإصابة من التواجد فيها، ويعاني رماش من تمدد بسيط بالقرب من العضلة المقربة، ولا يريد الاستعجال في العودة لتفادي أي مضاعفات جديدة.
غوميز لم يستقر على التشكيلة الأساسية
وفي سياق منفصل لم يستقر المدرب ديدي غوميز على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مباراة شباب بلوزداد، بالنظر إلى المعطيات و العوامل التي صار يعرفها العام و الخاص، و خاصة مشكلة غياب كلا من الحارس سي محمد سيدريك و المدافع رماش ومتوسط الميدان توفيق قيرابيس، وعدم تأكد جاهزية عنان.
الإدارة باشرت إجراءات منافسة “الكاف”
باشرت إدارة شباب قسنطينة التحضير لمنافسة كأس الكاف، من خلال ضبط برنامج تنقلها الأول سواء إلى السنغال أو نيجيريا، وذلك بعقد اجتماع تنظيمي عشية أمس الأول بمقر الفريق بالمدينة الجديدة علي منجلي، رغم أن السنافر لم يتعرفوا بعد على هوية منافسهم.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الإدارة جهزت مخططين احتياطيين، الأول خاص بالتنقل إلى السنغال، في حال تأهل نادي “جينيراسيون فووت”، والثاني وهو الأصعب بالنظر لبعد المسافة، في حال تأهل نادي ناساروا يونايتيد من نيجيريا.
ومثلما سبق وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة فإن مباراة الإياب بين نادي “جينيراسيون فووت” ونادي ناساروا يونايتيد من نيجيريا، تأخر موعد إجراؤها إلى يوم السبت 27 فيفري الجاري على ملعب “ديمبا ديوب” بداية من الساعة السادسة مساء، وهذا بعد أن وافقت لجنة تأهيل الملاعب على اعتماد هذا الملعب.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com