الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما عاد ملولي وغربي وأكساس ودحمان إلى قائمة 18 : غوميز يفاجئ بإبعاد مكاوي والغيابات هاجس السنافر أمام بلوزداد


ستدخل تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني مباراة اليوم مثقلة بغيابات بارزة، فزيادة عن اللاعب رقم 12 (الجمهور) الذي لن يكون بالمدرجات، بسبب العقوبة المسلطة عليه من طرف الرابطة، سيفتقد المدرب غوميز إلى خدمات كل من الحارس سيدريك و رماش و جيلالين و مغني بداعي الإصابة و قيرابيس المعاقب. وتحدو رفقاء بزاز عزيمة كبيرة على رفع التحدي و تأكيد الاستفاقة و العودة القوية في الجولات الأربع الأخيرة ، ولما لا تحقيق خامس نتيجة إيجابية.
وفاجأ مدرب السنافر الجميع صبيحة أمس بإبعاده الظهير الأيسر زين الدين مكاوي عن مباراة اليوم، في قرار حير اللاعبين ، خاصة في ظل المردود الرائع لمكاوي منذ عدة جولات، وكان التقني الفرنسي مضطرا لاستبعاد مكاوي لأسباب انضباطية، حيث لم يكن راضيا على سلوك اللاعب الذي تشابك مع زميله بولمدايس، وسيعود بن شريفة إلى منصبه الأصلي كمدافع أيسر.
و لم يعد المدرب ديدي غوميز يملك سوى ثلاث خيارات في وسط الميدان، ويتعلق الأمر بكل من عنان وسامر وغربي، و من المقرر أن يعتمد على خدمات الجميع اليوم أمام السياربي، خاصة بعد تعافي كل من عنان وغربي، وسيكون الثلاثي مطالبا بالحذر.
وعرفت قائمة اليوم عودة الرباعي أمين أكساس وصبري غربي، وفريد ملولي وحمزة دحمان.
منحة الفوز على بلوزداد عادية
وكشف رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني لزهر بوديدة خلال حديثه للنصر بأن منحة الفوز على شباب بلوزداد ستكون عادية، ولن تتجاوز الخمسة ملايين كما هو معمول به في نظام المنح المتفق عليه بين الإدارة واللاعبين، الرجل الأول في بيت الشباب حفز اللاعبين بتسوية جزء من المستحقات العالقة، كما طالبهم بضرورة تجاوز عقبة أبناء العقيبة من أجل تسليمهم أجرة شهرية جديدة، وهي أمور من شأنها أن تدفع رفاق القائد ياسين بزاز على بذل مجهودات جبارة اليوم من أجل الإبقاء على النقاط الثلاث بقسنطينة.
وكان للنصر حديث مع غوميز أكد خلاله بأنه لا مجال للتخاذل في مباراة اليوم:  « مباراة اليوم مفصلية بالنسبة لنا، وأتمنى مواصلة التألق، ولما لا إنهاء البطولة بقوة والتواجد في إحدى المراتب المشرفة، خاصة في ظل التقارب في النقاط بين أندية المقدمة والمؤخرة، مباراة اليوم مصيرية، ولا مكان للتخاذل، وهو ما أخبرت لاعبي به خلال الحصص التدريبية لهذا الأسبوع، سأسعى لقيادة فريقي للانتصار مجددا، خاصة وأنه سيمكننا من ضمان البقاء، وسيقربنا من أهداف أخرى».
السنافر يتربصون بالعاصمة بعد الحراش
سيتعرف السنافر سهرة اليوم على منافسهم المقبل في كأس الكونفدرالية الإفريقية «الكاف»، على اعتبار أن مباراة الإياب بين ناديي جينيراسون فووت السنغالي و نادي ناساوروا يونايتيد النيجري تلعب بداية من الساعة السادسة مساء بملعب «ديوب» بالعاصمة «داكار»، علما وأن لقاء الذهاب انتهى بفوز ممثل نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة لزهر بوديدة هو من سيترأس البعثة، وفق المخطط المسطر من طرف المسيرين، حيث أن رئيس مجلس الإدارة أجرى التلقيح الخاص بإفريقيا مع اللاعبين والمعنيين بالتنقل.
يأتي هذا في الوقت الذي تفكر فيه الإدارة في إقامة تربص مصغر بالجزائر العاصمة بعد مباراة الحراش، قبل التنقل إلى أدغال إفريقيا بعد يومين أو ثلاثة سواء إلى نيجيريا أو السنغال، ما جعل القائمين على شؤون الشباب يفكرون في إقامة هذا التربص لتفادي تعرض اللاعبين إلى الإرهاق، علما وأن لقاء الحراش سيكون يوم 5 مارس في حين أن لقاء «الكاف» سيلعب أيام 10 أو 11 أو 12 مارس المقبل.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com