الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المهاجم الدولي أمير سعيود للنصر: إعجاب غوركوف بمؤهلاتي يشرفني وجاهز لمباراتي إثيوبيا


كشف صانع ألعاب دفاع تاجنانت أمير سعيود، عن سعادته الكبيرة بإعجاب الناخب الوطني كريستيان غوركوف بمؤهلاته، مشيرا في اتصال هاتفي للنصر به، بأنه يطمح للتواجد في مباراتي إثيوبيا، مضيفا بأنه سيكون جاحدا لو نكر فضل دفاع تاجنانت عليه.
• كنت حاضرا في تربص المحليين، كيف جرت معك الأمور؟
     أنا أغادر للتو مركز سيدي موسى (الحوار أجري زوال أمس)، بعد مشاركتي في تربص المحليين الذي انطلق الاثنين الماضي. كنت سعيدا للمشاركة للمرة الثانية على التوالي في تربصات المنتخب الوطني، وهذا دليل على أنني أحظى باهتمام الناخب الوطني كريستيان غوركوف الذي جدد الثقة في شخصي.
• كيف كانت الأجواء داخل التربص وماذا قال لكم غوركوف؟
     الأجواء داخل المنتخب الوطني دائما رائعة. وقد كان الجميع سعيدا بالتواجد في هذا التربص الذي دام يومين فقط. قمنا بعمل بدني مكثف رفقة الناخب الوطني، الذي طالبنا قبل مغادرتنا مركز سيدي موسى بمضاعفة المجهودات مع أنديتنا، إذا ما أردنا التواجد في تربص المنتخب الأول. لقد أخبرنا بأننا نتواجد ضمن مخططاته، ولكن ضمان مكانة مع الخضر لا يعد أمرا هينا بالنسبة لأي لاعب.

لدي عدة عروض لكن الحديث عنها سابق لأوانه

• هناك أحاديث عن نجاحك في لفت انتباه غوركوف، ما تعليقك؟
     إعجاب غوركوف بمؤهلاتي أمر يشرفني، ويجعلني أواصل العمل بذات العزيمة والإصرار، إذا ما أردت الحفاظ على مكانتي مع المحليين، ولم لا الظفر بفرصة مع المنتخب الأول، الذي يبقى حلما بالنسبة لي. لقد تحدث الناخب الوطني معي خلال التربص، وأخبرني بأنني أحوز على الإمكانات والمهارات، ولكن يتوجب عليّ مضاعفة المجهودات لتحسين الجانب اللياقي وبالمرة النجاح في تطوير مستواي أكثر.
• أكيد أن لديك الرغبة للتواجد في قائمة الخضر تحسبا لمباراتي إثيوبيا؟
     بطبيعة الحال أطمح للتواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني، التي ستكون على موعد مع المباراة المزدوجة أمام إثيوبيا، تحسبا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالغابون. لقد منحنا الناخب الوطني خلال التربص الأخير الأمل في التواجد في استحقاقات الخضر المقبلة. أنا تحت تصرف غوركوف في أية لحظة، وأمني النفس في أن أحظى بمثل هذه الفرصة التي انتظرتها منذ أن كنت أحمل ألوان نادي الأهلي المصري قبل 5 سنوات.
• استعدت مستواك بفضل دفاع تاجنانت، ألا تفكر في عروض أخرى؟
     سأكون ناكرا للجميل إذا لم أعترف بفضل دفاع تاجنانت عليّ. لقد منحوني الثقة في الوقت الذي كنت منبوذا من عدة فرق، بسبب الإشاعات التي كانت تلاحقني بخصوص معاناتي من إصابة خطيرة. لقد نجحت في رفع التحدي معهم، وتمكنت بفضل «الدياربيتي» من استرجاع المستويات السابقة التي مكنتني من التواجد في تربص المحليين، في انتظار نيل شرف الالتحاق بالمنتخب الأول، لن أغير هذا الفريق بسهولة، رغم امتلاكي عدة عروض، سأحاول الحديث عن الموضوع في الوقت المناسب.

سأكون ناكرا للجميل إذا لم أعترف بفضل دفاع تاجنانت عليّ

• هل من كلمة أخيرة؟
     هذا الموسم مهم بالنسبة لي، وسأسعى جاهدا لإنهائه في المنصة مع دفاع تاجنانت. سيكون أمرا رائعا أن تهدي الأنصار مشاركة قارية في أول موسم لهم في الرابطة المحترفة الأولى. سأضحي من أجل هذا الفريق. لقد لعبت بالمسكنات أمام القبائل، وسأسعى جاهدا لعدم تضييع أي موعد قادم.            

حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com