الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وجدت عراقيل لاستخراج التأشيرات من طرف سفارة نيجيريا: إدارة السنافر تفكر في تمديد عقد قيرابيس و15 مليونا للإطاحة بالحراش


تواصل إدارة شباب قسنطينة العزف على وتر التحفيزات المالية، من أجل مواصلة حصد النتائج الإيجابية، حيث أكدت مصادرنا بأن منحة الفوز على الحراش، قد قدرت بـ 15 مليون سنتيم، لأن «طاسيلي» قامت بضخ الأموال خلال الساعات القليلة الماضية، ما يعني أن دخول الأموال إلى رصيد الشركة مسألة وقت فقط، حيث أكدت ذات المصادر بأن أشبال غوميز سيتحصلون على راتب شهري بداية الأسبوع المقبل، إضافة إلى منحة الفوز على شباب بلوزداد (10 ملايين)، ومنحة الحراش في حال الفوز.
وكشفت مصادر مطلعة للنصر، بأن إدارة الشباب تفكر بجدية في تمديد عقد وسط ميدانها توفيق قيرابيس، لأن المستويات التي يقدمها هذا اللاعب المغترب، جعلت المسيرين يفكرون بجدية في تمديد عقده، إلى جانب بعض العناصر الأخرى التي توجد في نهاية عقدها.
ومثلما هو معلوم فإن عقد قيرابيس ينتهي شهر جوان 2017، لكنه سيمتد لموسم إضافي، كونه وقع عند التحاقه بالسنافر صيف 2014 على عقد يمتد لثلاث سنوات، وإلى غاية الآن قيرابيس شرف عقده.
غول مرشح لتدعيم منتخب المحليين في التربص القادم
هذا وعلمت النصر من مصادرها، بأن الحارس نجيب غول مرشح للتواجد في التربص المقبل للمنتخب الوطني للمحليين، في حال واصل الظهور بنفس المستوى، مؤكدة بأن مساعد الناخب الوطني نبيل نغيز، تلقى تقريرا إيجابيا عن حارس السنافر، رغم أنه شارك أساسيا في مباراتين فقط هذا الموسم. وحسب ذات المصادر فإن رئيس مجلس الإدارة لزهر بوديدة، تلقى اتصالا من قبل مسؤولين من الفاف، وحتى من بعض المسؤوليين في الرابطة، حيث استفسروه عن الحارس غول، الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز على شباب بلوزداد.
على صعيد آخر كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة الشباب وجدت عراقيل كبيرة من قبل سفارة نيجريا في الجزائر من أجل استخراج التأشيرات، مؤكدة بأن مسؤولي السفارة النيجيرية اشترطوا إرسال شهادات الإقامة للاعبين الأجانب من مقر إقامتهم في بلدانهم الأصلية.
واستنادا لذات المصادر فإن مسيري الشباب سيراسلون اليوم الكاف من أجل إخطارها بالموضوع، حيث هددوا بالانسحاب وعدم التنقل إلى نيجريا، مع تحميل السفارة النيجيرية مسؤولية ذلك.
للإشارة انطلقت أمس عملية جمع جوازات السفر، تحسبا لسفرية أبوجا المنتظرة فجر الخميس المقبل، حيث شرع اللاعبون في تسليم الإدارة كافة الملفات الخاصة بالسفرية، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن 4 لاعبين فقط سلموا جوازات سفرهم، في انتظار البقية الذين طالبتهم الإدارة بتسريع العملية، لإنهاء كافة الإجراءات في الوقت اللازم.
حصة الجمعة بملحق حملاوي
من جهة أخرى تواصل تشكيلة الشباب تحضيراتها لمباراة الحراش،بإجراء حصة تدريبية صبيحة اليوم بالملعب البلدي لعين سمارة، على أن يتدرب رفقاء بزاز صبيحة الغد بملحق الشهيد حملاوي، وهي الحصة التي سيعلن بعد نهايتها المدرب غوميز عن قائمة اللاعبين المعنيين بسفرية الحراش.
وتتنقل التشكيلة مساء الغد إلى الجزائر العاصمة، على متن رحلة جوية عادية، حيث فضل المسيرون التنقل 24 ساعة قبل موعد اللقاء، لوضع اللاعبين في أحسن الظروف.
طاقم التحكيم الغيني يصل قسنطينة يوم 17 مارس
على صعيد آخر قامت إدارة الشباب بضبط كافة الإجراءات الخاصة بالطاقم التحكيمي الغيني، الذي سيدير مباراة العودة بين السنافر ونادي ناساروا يونايتد النيجيري بملعب الشهيد حملاوي، حيث سيحل الحكم كايتا بتاريخ 17 مارس الجاري بمدينة قسنطينة، على أن يغادرها يوم 20، حيث حجزت الإدارة للطاقم التحكيمي بفندق نوفوتيل، وهذا من أجل وضعهم في أحسن الظروف بناء على تعليمات الكاف.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com