الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب المنتخب الأولمبي رؤوف بن غيث للنصر: لا أخشى على مكانتي مع الأولمبيين و دورة "ريو" بوابتي للاحتراف


* مباراتا كوريا ستمكنان شورمان من الوقوف على مستوانا الحقيقي
كشف المدافع الأيمن الدولي رؤوف بن غيث، بأنه لا يخشى على مكانته مع المنتخب الأولمبي، مشيرا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر قبيل التنقل إلى كوريا الجنوبية، بأن دورة «ريو دي جانيرو» ستكون بوابته نحو الاحتراف في أوروبا، مضيفا بأن لديه العديد من الطموحات، وسيحاول تجسيدها على أرض الواقع في المستقبل.
• تم استدعاؤك مجددا لتربص الأولمبيين. كيف كان شعورك؟
     شعور رائع أن تجد نفسك حاضرا بشكل دائم ضمن قائمة المنتخب الأولمبي، خاصة وأن المناصب أصبحت غالية قبل أولمبياد “ريو دي جانيرو”. ندرك جيدا بأن التواجد ضمن القائمة التي ستسافر إلى البرازيل لم يعد بالأمر الهين، بالنظر إلى تدعيمنا ببعض العناصر المحلية، التي ستكون سندا لنا في الاستحقاق العالمي المنتظر شهر أوت المقبل.
• بصراحة ألا تخشى فقدان مكانتك في ظل تواجد لاعب مثل بلخثير؟
     أنا لا أفكر بمثل هذه الأمور، وكل ما أعرفه هو أن المنافسة مهمة في أي منتخب. أرحب بأي لاعب قادر على تقديم الإضافة، حتى ولو يتسبب ذلك في إبعادي من القائمة أو التشكيلة الأساسية. بلخيثر لاعب رائع ويقدم مستويات راقية مع مولودية العلمة في آخر سنتين، ولكني أثق في مؤهلاتي، وأدرك بأنني لن أتنازل على مكانتي بسهولة.
• تنتظركم مواجهتين وديتين أمام كوريا الجنوبية في سيول ما تعليقك؟
     أعتقد بأن المسؤولين على شؤون الكرة في الجزائر، كانوا موفقين بشكل كبير في اختيار هوية المنافس، على اعتبار أن كوريا الجنوبية تعد من أحسن المنتخبات في هذه الفئة السنية، ستكون محطة تحضيرية مهمة، وستكون الفرصة سانحة من أجل الوقوف على مدى استعداداتنا لأولمبياد ريو دي جانيرو التي نسعى للتألق فيها، ولم لا رفع راية الوطن عاليا.
• لم تعد تفصلكم سوى أشهر قليلة عن الأولمبياد، كيف ترى هذا الموعد؟
    ننتظر موعد انطلاق الأولمبياد على أحر من الجمر، خاصة وأن هدفنا تشريف الراية الوطنية. نثق في مؤهلاتنا ولن نخشى أي منتخب. سنحاول الانتظار إلى غاية معرفة المجموعة التي سنقع فيها، وبعدها سيكون لنا كلام آخر. الشيء الأكيد هو أن كافة المواجهات ستكون قوية، ويجب أن نكون محضرين كما ينبغي لهذا الموعد العالمي الكبير.
• أنت محل متابعة عديد النوادي. هل لك أن تخبرنا بالجديد؟
     الحديث عن الاتصالات سابق لأوانه، بالنظر إلى أنني مركز مع فريقي نادي بارادو، الساعي لتحقيق الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، كما أنني مركز أيضا مع المنتخب الأولمبي الذي يستعد إلى دورة «ريو دي جانيرو».
أعتقد بأنني أملك فرصة جيدة للظفر بعقد احترافي جيد، ولكن لا يجب أن استبق الأحداث، رغم وجود بعض الاتصالات المهمة، على غرار العرضين اللذين تلقيتهما من ناديي مونبلييه وسانت إيتيان الفرنسيين.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com