الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوغرارة يفكر في برمجة لقاء ودي: إدارة تاجنانت تكافئ اللاعبين بمنحة بـ10 ملايين وتندد بالظلم التحكيمي مجددا


كشفت مصادر عليمة بأن إدارة دفاع تاجنانت ستكافئ لاعبيها بمنحة مغرية، نظير عودتهم بنتيجة التعادل الإيجابي من العاصمة أمس الأول أمام نصر حسين داي.وعزز فريق دفاع تاجنانت من حظوظه في افتكاك مرتبة قارية، خاصة بعد عودته إلى المرتبة الثانية.
وسيكون رفاق أمير سعيود مطالبين بالمواصلة بذات النسق، إذا ما أرادوا إنهاء الموسم ضمن المنصة، ويعد الدفاع الفريق الوحيد الذي لم ينهزم طيلة مرحلة الإياب، باستثناء الخسارة  التي تلقاها في لقاء الكأس أمام إتحاد بلعباس، والتي أجبرته على توديع المنافسة. وكان الرئيس الطاهر قرعيش قد عبر عن سعادته الكبيرة بعودة فريقه في النتيجة أمام النصرية، سيما وأن "الدياربيتي" كانت متأخرة بهدفين لصفر في آخر خمس دقائق، قبل أن يتمكن مؤذن وسعيود من إعادة الدفاع في اللقاء بهدفين جميلين. و وعد قرعيش اللاعبين بعد نهاية المواجهة بصرف منحة بعشرة ملايين بحر هذا الأسبوع، كما أكد لهم بأن المنح القادمة ستكون جد مغرية، على اعتبار أن إدارة "الدياربيتي" تود تحفيز التشكيلة من أجل إنهاء الموسم ضمن إحدى المراتب المؤهلة إلى المسابقات الخارجية. على صعيد آخر كشفت إدارة النادي عن استيائها الشديد من الظلم التحكيمي المتكرر لدفاع تاجنانت، حيث أكد المدرب ليامين بوغرارة بأن نصر حسين داي لم يخلق فرصا كثيرة للتهديف، وأن الحكم منحه ركلة جزاء غير شرعية، وحرم فريقه من أخرى شرعية. وأضاف مدرب الدفاع، في تصريح خص به النصر، أن هدف النادي هو نيل مرتبة قارية وتطوير الأداء، وأضاف قائلا: "التعادل أمام النصرية كان بفضل إرادة اللاعبين، كما أن التغييرات التي أجريناها ما بين الشوطين أتت بنتيجة إيجابية، بالإضافة إلى انتفاضة أمير سعيود الذي يعتبر لاعبا مميزا يصنع الفارق في الوقت المناسب". وتابع بوغرارة بأن دفاع تاجنانت سيواصل بنفس العزيمة في الجولات القادمة، خاصة وأن الأهداف قد تغيرت، وكان المسؤول الأول على العارضة الفنية للدفاع قد منح لاعبيه راحة بثلاثة أيام، خاصة وأن الفريق غير معني بالمنافسة الأسبوع القادم، بسبب تاريخ الفيفا، وسيحاول بوغرارة برمجة لقاء ودي مع أحد النوادي الناشطة في قسم الهواة أو الرابطة الثانية من أجل إبقاء لاعبيه في أجواء المباريات، خاصة وأنه تنتظرهم مباراة مهمة امام أمل الأربعاء في الجولة المقبلة.         

مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com