الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الجمعية العامة للشركة تعقد يوم 6 أفريل بحاسي مسعود: إدارة السنافر مرتاحة لمواجهة المقاصة المصري وغوميز يركز على لقاء الساورة

عبرت إدارة النادي الرياضي القسنطيني عن ارتياحها الشديد لمواجهة نادي المقاصة المصري، في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الكاف، خاصة في ظل تجنب مشقة السفر إلى أدغال إفريقيا، وما ينجر عنها من متاعب كبيرة.
ويواجه الشباب نادي المقاصة ذهابا خلال الفترة الممتدة ما بين 8 و10 أفريل المقبل، فيما تلعب مباراة الإياب بـ «الفيوم» المصرية بتاريخ 19 أو 20 من نفس الشهر. ولم يحدد مسيرو السنافر بعد موعد لقاء الذهاب، حيث ينتظرون التحدث إلى المدرب غوميز، والاتفاق معه حول البرنامج القادم، رغم أن كافة المعطيات توحي باللعب بتاريخ 8 أفريل، حتى يتسنى للبعثة التنقل بأريحية إلى مصر. ويتجه شباب قسنطينة لمواجهة نادي المقاصة بالفيوم، في غياب الجماهير، خاصة في ظل القرارات المتخذة من طرف الداخلية المصرية، والقاضية بعدم السماح لأكثر من 500 مشجع بالتواجد في المدرجات، وهي الخرجة التي من شأنها أن تصب في صالح السنافر الباحثين عن الوصول إلى الدور ثمن النهائي مكرر، ولم لا التأهل إلى دور المجموعات الذي تحول إلى هدف بالنسبة لإدارة الشباب. وستلعب مباراة الإياب بملعب «الفيوم» بدلا من ملعب القاهرة الذي تعود نادي المقاصة الاستقبال به، ومن حسن حظ رفاق بزاز أن المباراة ستلعب في غياب الجمهور تقريبا، خاصة وأن جماهير هذا الفريق معروفة بتعصبها، وبالضغوطات الكبيرة التي تفرضها على الفريق المنافس.
رئيس مجلس إدارة السنافر لزهر بوديدة، قال بأن مواجهة الفريق المصري في الدور المقبل، أفضل من التنقل إلى الكونغو: «اللعب في مصر أفضل بكثير من التنقل إلى الكونغو. نحن مرتاحون لتفادي التنقل مجددا إلى أدغال إفريقيا، خاصة وأن الظروف هناك صعبة. لا نريد أن يتكرر معنا سيناريو سفرية «أبوجا» التي أرهقتنا. أعتقد بأن مواجهة المقاصة في صالحنا، وفرصنا في التأهل متساوية».
يأتي هذا في الوقت الذي عبر فيه المدرب غوميز عن سعادته بالتأهل إلى الدور القادم، مشيرا بأن هدفه قيادة السنافر إلى دور المجموعات، الذي سيكون بمثابة الإنجاز بالنسبة للسنافر. وأضاف التقني الفرنسي بأنه على عناصره نسيان المنافسة الإفريقية، والتركيز على مباراة الساورة المقررة السبت المقبل، خاصة وأنها ستكون حاسمة لضمان البقاء. للعلم منح غوميز لاعبيه راحة إلى غاية غد الثلاثاء، مستغلا الفرصة للتنقل إلى فرنسا. من جهة أخرى كشفت مصادر عليمة بأنه تم تحديد موعد رسمي للجمعية العامة لشركة نادي شباب قسنطينة الرياضية، حيث ستعقد يوم 6 أفريل القادم على غير العادة في مدينة حاسي مسعود، مقر إدارة الشركة الجديدة المالكة للنادي الأخضر والأسود، والتي سيكون حاضرا فيها جميع أعضاء المكتب المسير، وستعرف أشغال الجمعية العامة استكمال إجراءات نقل الملكية من شركة طاسيلي إلى شركة آبار للأشغال التابعة لمجمع سوناطراك.

سامر حزين لتضييع لقاء الذهاب أمام المقاصة
من جهته عبر لاعب السنافر عبد الحكيم سامر عن أسفه الشديد لتضييع مباراة الذهاب أمام نادي المقاصة المصري، المنتظرة بحملاوي بتاريخ 8 أفريل الجاري: «أعلم بأنني سأغيب عن مباراة الذهاب أمام نادي المقاصة المصري بسبب العقوبة، لقد تحصلت على الإنذار الثاني في لقاء ناساروا بشكل مجاني، ولكن لا يجب أن أقف في وجه القدر. المهم بالنسبة لي هو التأهل إلى الدور المقبل، في انتظار الوصول إلى دور المجموعات الذي تحول إلى هدف بالنسبة لنا».
مغني يسجل هدفا رسميا بعد 6 سنوات ونصف
نجح مراد مغني في طرد النحس الذي لازمه لفترة طويلة، حيث تمكن أمس الأول بمناسبة مباراة ناساروا يونايتد النيجيري، من تسجيل أول هدف له في مباراة رسمية بعد مرور 6 سنوات ونصف، عن آخر موعد له مع هز الشباك. وسجل مغني الهدف الثالث لفريقه شباب قسنطينة أمام الضيف ناساراوا يونايتد النيجيري، وساهم في فوز السنافر برباعية، وتأهلهم إلى ثمن نهائي كأس الإتحاد الإفريقي. وكان مغني قد سجل آخر هدف له في مباراة رسمية بتاريخ الفاتح من أكتوبر 2009، وذلك لمصلحة فريقه آنذاك لازيو روما الإيطالي أمام المضيف ليفسكي صوفيا البلغاري، وساهم في فوز ناديه (0-4)، برسم دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي، ومن ذلك الحين لم يسجل مغني أي هدف رغم حمله ألوان ثلاث نوادي ويتعلق الأمر بنادي أم صلال القطري ونادي الجيش القطري، قبل أن يلتحق بشباب قسنطينة هذا الموسم.
مشكل الأموال يحل ورفاق مغني يتنفسون الصعداء
علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن إدارة السنافر قد سوت الإشكال الحاصل على مستوى البنك، والذي منع بعض اللاعبين من سحب أموالهم العالقة. وكان كل من مراد مغني وسي محمد سيدريك وعثمان جيلالين، قد تخلفوا عن بقية الزملاء في عملية سحب الأموال، ما لم يمكنهم من الحصول على أجرة شهرية زائد منحة خاصة بمباراة سوسطارة، حيث لجؤوا إلى رئيس مجلس الإدارة، للاستفسار حول الإشكال. وقام بطمأنتهم بأن أموالهم موجودة، ولكن هناك بعض المشاكل على مستوى البنك المركزي بالعاصمة، التي تم ت معالجتها أمس، وهو ما أراح اللاعبين الذين سحبوا أموالهم بشكل عادي، قبل المغادرة نحو فرنسا لزيارة عائلاتهم.
10 آلاف تذكرة بيعت في لقاء ناساروا
لا تزال قضية بيع تذاكر المباريات تثير استياء مسؤولين الشباب، خاصة وأن المداخيل أمام نادي ناساروا يونايتد لم ترق إلى مستوى التطلعات، رغم الحضور الجماهيري المكثف، والذي فاق 40 ألف مشجع. وعلمت النصر من مصادرها المؤكدة بأن عدد التذاكر التي بيعت في لقاء أمس الأول لم يتجاوز الـ10 آلاف، في خرجة أثارت استغراب إدارة بوديدة، التي تود فتح تحقيق في الموضوع. وكانت إدارة مركب حملاوي قد حققت مداخيل في حدود 300 مليون سنتيم، غير أن إدارة السنافر لن تتحصل على كافة المبلغ، بالنظر إلى الاقتطاعات الخاصة برجال الأمن والحماية المدنية، والعاملين بالملعب.                        
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com