الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غوميز يكافئ لاعبيه براحة 48 ساعة: مكاوي متمسك بالرحيل و لاعبو السنافر سيتحصلون على 20 مليونا


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني بالتشاور مع اللاعبين قررت تخصيص 20 مليون سنتيم منحة التعادل الذي عاد به رفقاء بزاز من سفرية غليزان، أين تمكنوا من فرض التعادل على السريع المحلي، ليصبح أشبال غوميز يدينون بثلاثة أجور شهرية و ثلاث منح، بعد منحتي التعادل أمام البليدة و الفوز أمام جمعية وهران.
وكشف مصدر مقرب من المدافع الأيسر زين الدين مكاوي أنه متمسك بقرار الرحيل، عن شباب قسنطينة مجددا، بعد أن غادر الفريق من قبل متوجها إلى شبيبة القبائل، لكن مع نهاية الموسم، وليس في وقت مبكر، حيث أن مكاوي حسم أمره وقرر الرحيل ومغادرة الشباب احتجاجا على الوضعية التي يعيشها حاليا، أين أصبح لا يدخل ضمن اهتمامات المدرب ديديي غوميز، الذي أبعده من قائمة 18 في مباراة غليزان، في خرجة أثارت استغراب الجميع.
وفي السياق ذاته يصر المدافع مكاوي على الحصول على مستحقاته العالقة أولا قبل فسخ العقد، على اعتبار أنه يدين بثلاثة أجور شهرية، وأكدت مصادرنا بأنه تحدث بشأنها مع مناجير الفريق محمد عمرون.
ومن المرتقب أن تعقد إدارة النادي الرياضي القسنطيني اجتماعا مع المدافع زين الدين مكاوي في الساعات القليلة القادمة، من أجل الفصل في قضيته بصفة نهائية، وفي انتظار ذلك سيتصل به مناجير الفريق محمد عمرون لتحديد موعد ملاقاته.
وكان للنصر حديث هاتفي مع مكاوي عبر فيه عن تذمره من وضعيته في الفريق، ما جعله يطالب بالحصول على أوراق تسريحه، حيث قال:» لست لاعب دكة احتياط، وتصرفات غوميز معي محيرة، هل يعقل أن يجلبني بعد العودة من مصر إلى غاية غليزان من أجل إبعادي من قائمة 18 ؟».
غربي وعنان وجيلالين يعودون أمام تاجنانت
من جهة أخرى سيستعيد المدرب غوميز خدمات متوسط الميدان صبري غربي، و متوسط الميدان الدفاعي مروان عنان، الذي تعافى نوعا ما من الإصابة التي تعرض لها، و كذلك متوسط الميدان عثمان جيلالين الذي تخلص من الآلام، التي كان يعاني منها على مستوى عضلة الساق.
وفي السياق ذاته فإن متوسط الميدان عبد الحكيم سامر لا يزال يعاني من انتفاخ على مستوى العضلة المقربة، حيث أنه يكثف العلاج من أجل اللحاق بمباراة السبت المقبل أمام دفاع تاجنانت، خاصة وأن المدرب غوميز سيكون في أمس الحاجة إلى خدماته.
وفيما يكثف العلاج، أكد سامر في اتصال هاتفي جمعنا به أمس بأنه فرح كثيرا بالتعادل الذي عاد به زملاؤه من غليزان، حيث قال:» فرحت كثيرا بالتعادل الذي حققه زملائي أمام سريع غليزان، أما بخصوص حالتي الصحية فمازلت أعاني من انتفاخ على مستوى العضلة المقربة، سأواصل العلاج إلى غاية يوم الثلاثاء و أتمنى اللحاق بمباراة دفاع تاجنانت».
  غوميز يؤجل الاستئناف إلى الثلاثاء
برمج مدرب الشباب ديديي غوميز حصة الاستئناف أمسية الغد بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الرابعة مساء، حيث أن التقني الفرنسي قرر مكافأة لاعبيه براحة 48 ساعة، بعد الإرهاق الكبير الذي نال من رفقاء بزاز، جراء السفرية الشاقة إلى مصر و كذلك لعب 90 دقيقة قوية أمام سريع غليزان، برسم البطولة الوطنية.  
  بورصاص. ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com