الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة للنصر: أدينا مشوار بطل وفريقي الأحق بالمشاركة القارية


• النجاحات لا تأتي من العدم ولن أتحدث عن مستقبلي الآن
اعتبر مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة بأن فريقه الأحق بالمشاركة القارية، بالنظر إلى المستويات الباهرة التي قدمها منذ انطلاق الموسم الكروي، مضيفا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر بأن الفصل في مستقبله مع «الدياربيتي» سابق لأوانه.
• تجاوزتم عقبة مولودية وهران وحققتم فوزا جديدا، ما تعليقك ؟
الحمد لله أننا نجحنا في تجاوز عقبة الضيف مولودية وهران، في مباراة كنا الأحسن فيها بالطول والعرض، حيث عرفنا كيف نستغل المعنويات المنحطة للفريق المنافس، الذي بدا متأثرا بالإقصاء من منافسة كأس «الكاف»، لقد كنا نولي أهمية كبيرة لنقاط هذه المباراة، خاصة وأنها قد أعادتنا من جديد إلى المنصة، و عززت من فرصنا في افتكاك إحدى المراتب المؤهلة إلى المسابقات الخارجية.
• الجميع صار يتحدث الآن عن المشاركة القارية، كيف ترى حظوظكم ؟
اعتقد بأننا الأحق بالمشاركة القارية، بالنظر إلى المستويات الباهرة التي قدمناها منذ انطلاق الموسم الحالي، لقد كسرنا القاعدة، وتمكنا من فرض أنفسنا وسط نوادي تملك تاريخا وإمكانات رهيبة، اعتقد بأن مشوارنا لحد الآن هو مشوار بطل، وسيكون من المؤسف تضييع هذه الفرصة الذهبية التي لن تتكرر معنا بسهولة.
• تنتظركم مباريات قوية جدا في آخر أمتار البطولة قد تعصف بأحلامكم، ما رأيك ؟
أجل تنتظرنا مباريات نارية في آخر أمتار البطولة، حيث سنواجه كلا من شباب قسنطينة وإتحاد العاصمة ومولودية بجاية وشباب بلوزداد، وكلها فرق تلعب من أجل المراتب الأولى، باستثناء شباب قسنطينة الذي ينافس على البقاء، لن تكون مأموريتنا سهلة، ويجب علينا أن نكون في أحسن أحوالنا البدنية والفنية، إذا ما أردنا إنهاء الموسم ضمن فرق المنصة، نحن ليس لدينا ما نخسره الآن، وسنلعب حظوظنا إلى آخر دقيقة.
• ما سر تألقكم، وهل كنت تنتظر أن تنهوا الموسم ضمن فرق «البوديوم» ؟
النجاحات لا تأتي من العدم، ولقد بذلنا مجهودات جبارة طيلة الموسم الكروي، من أجل التواجد في هذه الوضعية المريحة الآن، لقد قمنا بعمل متكامل على جميع المستويات، والبداية بإدارة الفريق التي وضعتنا في أحسن الظروف، وعملت على تلبية كافة متطلباتنا، فضلا على دور الطاقم الفني الذي عرف كيف يسير المباريات والتعداد، دون نسيان دور الجماهير التي كانت سندنا القوي، رغم افتقادها لثقافة المناصرة في الرابطة الأولى، هذا نتاج عمل جماعي، و أتمنى أن تكلل مجهوداتنا بالظفر بإحدى المشاركات القارية.
• كيف ترى المباراة القادمة أمام شباب قسنطينة بملعب حملاوي؟
الحديث عن مباراة شباب قسنطينة سابق لأوانه، ولكن سنحضر لها كما ينبغي من أجل العودة بنتيجة إيجابية من حملاوي، صحيح أننا سنكون في مواجهة فريق جيد ومنظم، ولكن لدينا الثقة في مؤهلاتنا، كما أن لدينا الرغبة في تعزيز فرصنا في افتكاك إحدى المراتب القارية، سيكون كامل التعداد جاهزا للتنقل إلى قسنطينة باستثناء متوسط الميدان حداد الذي سيغيب بداعي العقوبة.
• هل تفكر في تجديد عقدك مع «الدياربيتي» ؟
عقدي مع دفاع تاجنانت ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، والحديث عن التجديد سابق لأوانه، أنا مركز على قيادة الفريق نحو المشاركة القارية، وبعدها ستعرفون مستقبلي.
• هل من كلمة أخيرة ؟
على الأنصار أن يستمتعوا بهذا الموسم الاستثنائي، خاصة وأن لا أحد قد رشحنا في البداية، على أن نكون ضمن الأندية التي تحتل الصفوف الأولى، نحن نسعى لإكمال الموسم فوق المنصة، و بالتالي التأهل إلى إحدى المسابقات القارية، حيث سيكون هذا الإنجاز أحسن هدية للمرحوم فوزي بلخير، الذي أحيينا ذكرى وفاته الأولى خلال مباراة مولودية وهران، لقد كان هذا اللاعب مثالا للطيبة والمحبة، وسيكون أمرا رائعا أن نتذكره.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com