الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يستأنفون بتسعة عناصر!: مسؤولو الآبار يريدون الاحتفاظ بفوافي الموسم القادم


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مسؤولي شركة أشغال الآبار يصرون على الاحتفاظ بالمهاجم بولان فوافي في شباب قسنطينة الموسم القادم، رغم أن عقده ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، لكن المشكلة التي قد تحول دون تجسيد رغبة الملاك الجدد، القوانين الجديدة التي تمنع تواجد لاعبين أجانب في البطولة.
وحسب ذات المصادر فإن مسؤولي الآبار قد كلفوا أحد الإطارات من أجل الدخول في اتصالات مع بعض رؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى، في صورة حناشي وحداد وغريب، من أجل الحديث مع رئيس الفاف روراوة من موقع قوة، سيما وأن قرار منع اللاعبين الأجانب اتخذ من قبل، وصادق عليه أعضاء المكتب الفيدرالي، وسيدخل حيز التنفيذ الصائفة المقبلة.
وما يؤكد رغبة الملاك الجدد في الاحتفاظ بالمهاجم فوافي، هو أن أحد ممثليهم تحدث معه في الموضوع خلال الأيام القليلة الماضية، حيث طلب منه التريث وعدم التوقيع للنادي الذي طلب خدماته، في انتظار الحصول على الرد النهائي من رئيس الفاف روراوة.
فوافي صرح للنصر في هذا الموضوع، مؤكدا استعداده للبقاء مع السنافر: “لا أعارض فكرة البقاء مع شباب قسنطينة، لكن القوانين المعمول بها هنا بداية من الموسم المقبل لا تسمح بذلك، وإذا تغيرت المعطيات سيكون لي كلام آخر”.
من جهة أخرى كشفت مصادر مطلعة للنصر، بأن لجنة تدقيق في الحسابات المعينة من طرف الملاك الجدد، قد استرجعت بعض الوثائق الحساسة من طرف الملاك السابقين طاسيلي، ما يؤكد مباشرتها العمل بصفة رسمية، حيث يريد مسؤولو الآبار تصفية الحسابات قبل الانتقال إلى الأمور الجدية، مثلما اتفق عليه أعضاء مجلس الإدارة خلال اجتماعهم الأخير بحاسي مسعود.
إلى ذلك استأنفت التشكيلة عشية أمس تدريباتها بملحق الشهيد حملاوي، وهي الحصة التي عرفت حضور 9 لاعبين فقط، وهم: رماش وبولمدايس وملولي وسيدريك وسامر وقيرابيس ودحمان ومساعدية وجيلالين، وهو ما أغضب المدرب غوميز، الذي سبق وأن حذر من الغيابات، خاصة وأن اللاعبين استفادوا من راحة لأكثر من 4 أيام، علما وأن هناك بعض العناصر تحصلت على ترخيص، في صورة فوافي وشرفة وشكلام المصابون.    
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com