الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رياض محرز يعترف: لـو خـيرت بيـن اللـعب في الشـوارع و الأكـاديـميـات لاخـترت الشـارع


اعترف مهاجم الخضر ونادي ليستر سيتي رياض محرز، بامتنانه اللعب في شوارع باريس حينما كان طفلا، ما أكسبه مهارات كبيرة، حيث قال في حديث لجريدة «ذا صن» البريطانية: «لو اضطررت للاختيار بين اللعب في الشوارع بدلا من الانضمام إلى أكاديميات كرة القدم لاخترت الشارع. خلال التدريبات يسمح لنا المدرب رانييري باللعب بثلاث لمسات فقط، باستثناء لاعب واحد فقط وأريد أن أكون هذا اللاعب الذي لا يتقيد، علما وأننا خسرنا مرة واحدة بسببي بعدما راوغت كما يحلو لي، فأنا أحب ذلك كثيرا»
وأعاز محرز تألق فريقه في البريميرليغ هذا الموسم، إلى تعامل اللاعبين مع الموقف دون الجدية المطلوبة، إلى حد جعلهم يسخرون من أنفسهم.و قال محرز بأن أحد أهم أسباب تتويج ليستر سيتي باللقب، عدم أخذ المنافسين وحتى الأنصار هذا الطموح بجدية.
وفي تعليقه على التتويج باللقب قال مهاجم الخضر: «نحن كلاعبين نعيش بعيدا عن كل الأضواء. لا نملك أفضل اللاعبين أو ميزانية كبيرة، لكن قوتنا تكمن في تضامننا، فجيمي فاردي و كانتي و ويس مورغان وأنا، لم نأت من أكاديميات كرة القدم، ولم نكن مبرمجين بأن نصبح لاعبين محترفين».وعن أعماق الحياة اليومية لفريقه أضاف محرز: «نعيش حياتنا دون مبالاة، وأنا شخصيا أضحك على ذلك مع كانتي كثيرا، فقصتنا هذا الموسم من المستحيل حدوثها، فنحن نمزح ونمرح كثيرا ونحب ما نفعله. جيمي وأنا في بعض الأحيان نمزح مع بعضنا البعض خلال فترة الإحماء، قبل المباريات أو بالنفق المؤدي إلى أرضية الميدان ونسخر من بعضنا البعض. رانيري يسمح بذلك حتى بين الشوطين، ولم يمنعنا من ذلك سوى مرة واحدة، خلال الشوط الأول أمام نيوكاسل حيث صرخ في وجهننا. وباستثناء ذلك فهو يحب الضحك والمرح.وعن فوزه بالجائزة قال محرز: “كان الجميع يقول أنني سأفوز بالجائزة، لكن كان لدي بعض الشك، لكن عندما رأيت جون تيري، يصوت لصالحي، كان ذلك مدهشا سيما وأنه فاز بكل شيء، لكن هذا الموسم سجلت في مرماهم هدفا وصنعت آخر، لكن أمام المنافسين أبقى متواضعا وفي الملعب أعطي كل شيء”.    
ق- ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com