الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

محفوظ قرباج يمدد السيسبانس ويؤكد: هـنـاك فـراغ قـانــونـي بـخصـوص قـضـيـة السـلاحـف ولايـسكــا


مدد رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج «السيسبانس»، بخصوص قضية مباراة شباب عين فكرون و جمعية الخروب، عندما أكد بأن الملف لا يزال مفتوحا.كما لم يخف المسؤول الأول عن الرابطة، بأن هناك معطيات جديدة طرأت ، حيث قال: “قضية مباراة شباب عين فكرون وجمعية الخروب لا تزال مفتوحة. صحيح أن لجنة الانضباط عاقبت السلاحف بلعب الموسم القادم أربع مباريات دون جمهور وهي العقوبة الإدارية الناجمة عما تضمننت ورقة اللقاء، هناك فراغ قانوني بخصوص اجتياح الأنصار أرضية الميدان، للتأثير على نتيجة المباراة وعليه لقد استدعينا رئيس الشاوية ياحي، كما سنستدعي رئيس شباب عين فكرون حسان بكوش ورئيس جمعية الخروب”. وأضاف قرباج الذي نزل ضيفا على الإذاعة الوطنية صبيحة أمس عبر قناتيها الأولى و الثالثة: “سنضرب بيد من حديد وهناك قرارات صارمة ستتخذ هذا الإثنين بعد دراسة جيدة للملف، خاصة وأنه لا يمكننا السكوت على مثل هذه القضايا التي تشوه سمعة الكرة الجزائرية ولكن كل ذلك وفقا للقوانين المعمول بها. لدينا لجنة انضباط برئاسة حداج، ستقوم بدراسة كل الأدلة المقدمة، بالإضافة إلى الاستناد إلى تقارير الحكام”.وتابع قرباج حديثه بالتطرق إلى تصريحات مهاجم شباب عين فكرون سواكير، واعترافه بتهديدات السلاحف ومطالبتهم بمنح نقاط المباراة إلى جمعية الخروب: “استغربت تصريحات سواكير المتورط في قضية قبل سنتين في مباراة إتحاد حجوط و إتحاد بلعباس، وعليه فإن تصريحاته لا تمثل إلا نفسه، و يجب الذهاب إلى العدالة”.واستنكر قرباج تصريحات رئيس إتحاد الشاوية ياحي قائلا: “من حق ياحي الدفاع عن فريقه، لكن أن يعترف بتلاعبه بنتائج المباريات من قبل فهذا أمر غير مقبول. هل نسي بأن الاعتراف بترتيب المباريات يجعله مهددا بعقوبة قاسية، وأن الاعتراف لا يسقط بالتقادم”. داعيا بالمناسبة إلى “تنظيف محيط كرة القدم”، مشيرا إلى المبدأ العام في العدالة “عندما يكون هناك اعتراف بارتكاب جريمة ما، فإن النائب العام يحرك القضية مباشرة”.
وفي سياق ذي صلة، رفض قرباج التعليق على قضية إتحادي عنابة و بسكرة، حيث اكتفى بالقول: “ لا يمكنني التعليق على قضية عنابة و بسكرة، لأنني لم أطلع على ملف هذه القضية”. وختم رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم تصريحاته، بالإشارة إلى الموسم الكروي ككل، و ترشحه إلى رئاسة الرابطة: “الموسم كان جيدا بالنسبة للرابطة المحترفة الأولى، رغم أن المستوى الفني عموما كان تحت عتبة المتوسط. أنا راض على مستوى التحكيم هذا الموسم، خصوصا مع سياسة التشبيب المعتمدة داخل سلك التحكيم. لم أفهم تفكير القائمين على النوادي في عز الأزمة المالية، لكنها تتصارع وتقدم عروضا خيالية للاعبين. أنا مرشح رسميا لانتخابات الرابطة المحترفة، علما وأن الآجال القانونية لإيداع ملفات الترشح انتهت يوم الأربعاء الماضي، و سيتم الكشف عن الأسماء المرشحة قريبا، و حسب المعلومات التي بحوزتي، فإن رئيس نصر حسين داي السابق مراد لحلو هو فقط من قدم ملف تشرحه».     
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com