الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة تطمئن تام بانغ و تطالبه بالعدول عن المقاطعة: رئيس دفاع تاجنانت قرعيش يحلم برابطة الأبطال الإفريقية ويعد بمنح استثنائية


كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش متمسك بحلم المشاركة القارية، ويعتبر فريقه الأحق بها، بالنظر إلى المشوار الرائع الذي بصم عليه منذ انطلاق الموسم.ويصر قرعيش على إنهاء الموسم ضمن ثلاثي المقدمة، حيث اجتمع باللاعبين بعد نهاية مباراة مولودية بجاية، ووعدهم بمنحة استثنائية في حال النجاح في قيادة «الدياربيتي» إلى إحدى المشاركات القارية.وسيكون رفاق أمير سعيود مطالبين بتخطي عقبة شباب بلوزداد في الجولة المقبلة، وانتظار هدية من وفاق سطيف الذي سيواجه شبيبة القبائل بملعب الثامن ماي، وسيكون بمقدور «الدياربيتي» إنهاء الموسم في المرتبة الثانية، والتأهل إلى مسابقة رابطة الأبطال، الذي سيكون بمثابة الإنجاز لدفاع تاجنانت، الذي يخوض أول مواسمه في الرابطة المحترفة الأولى. ويعمل الرجل الأول في بيت الشباب جاهدا من أجل تسوية منحة الفوز على الموب، حيث من المقرر أن يتم صرفها بحر هذا الأسبوع، كما سيحاول قرعيش تحفيز عناصره بمنحة أكبر في لقاء «السياربي» المقبل، خاصة وأنه سيكون أمام أحد الفرق التي تنافسهم على المراتب الأولى.
وسيكون بإمكان أشبال المدرب ليامين بوغرارة الفوز بمنحة معتبرة، في حال نجاحهم في الظفر بمشاركة قارية.
ويتواجد مسيرو الدفاع في اتصالات مع السلطات المحلية، وهذا من أجل الحصول على إعانة جديدة تكون بمثابة العامل المحفز للاعبين مع نهاية الموسم الكروي الجاري.على صعيد آخر عبر المدرب ليامين بوغرارة عن سعادته الكبيرة، بعد نجاح فريقه في تخطي عقبة الضيف مولودية بجاية، والارتقاء مجددا في سلم الترتيب العام، حيث هنأ بوغرارة اللاعبين داخل غرف تغيير الملابس، قبل أن يطالبهم بنسيان هذا الانتصار، والتفكير في المواجهتين المتبقيتين، أمام كل من شباب بلوزداد وإتحاد العاصمة.وفي ذات السياق صرح المدرب بوغرارة للنصر: «نحن سعداء للانتصار الذي حققناه على حساب الموب، والذي مكننا من الارتقاء مجددا في سلم الترتيب العام. اعتقد بأن حلم المشاركة القارية أصبح قريبا منا، ولن ندعه يضيع منا بأي شكل من الأشكال. الكل يرغب في تحقيق هذا الإنجاز، وسنخوض أهم مباراتين في مشوار الفريق».
من جهة أخرى علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن رئيس دفاع تاجنانت قد اجتمع بالكاميروني تام بانغ، وأقنعه بضرورة العدول عن قرار المقاطعة، مطمئنا إياه بأن مستحقاته العالقة ستصرف في أقرب وقت ممكن.
ويدين تام بانغ بأربعة أجور شهرية، جعلته يقرر عدم التدرب إلى غاية تسوية الإشكال، حيث غاب عن مباراة الموب الأخيرة، ويفكر في مواصلة الغياب في حال عدم وفاء الإدارة بالوعود التي وعدته بها. هذا ونجحت إدارة دفاع تاجنانت في تجديد عقدي دواجي ومؤذن، خاصة بعد الاتفاق الحاصل بين قرعيش ورئيس بارادو زطشي، الأخير الذي وافق على عرض الإعارة الجديد.وجاء قرار الإبقاء على دواجي ومؤذن بناء على طلب المدرب بوغرارة.
مروان. ب  

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com