الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لكناوي انسحب والركائز قاطعت التدريبات: رئيس إتحاد عنابة يتمسك بحلم الصعود بمتابعة ملف محاولة إرشاء الحارس كحول


أكد رئيس إتحاد عنابة محمد الهادي كروم بأنه لن يتنازل عن حق فريقه في قضية محاولة الرشوة، التي قام بها أشخاص محسوبين على إتحاد بسكرة. وأوضح كروم بأن القوانين العامة للفاف تنص على معاقبة المتورطين في مثل هذه القضايا، بإسقاط الفريق أوتوماتيكيا، ما يعني كما قال: «سنحقق حلم أنصارنا، بالصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية، إذا ما تم تطبيق المادة 125 من القوانين العامة للفاف، لأن تجريد بسكرة من تذكرة الصعود، سيكون من العواقب الحتمية للأساليب اللارياضية التي اعتمدها رئيسه، في محاولة لترتيب نتيجة اللقاء».
كروم وفي إتصال للنصر به، قال بأن مثوله أول أمس أمام لجنة الانضباط رفقة الحارس كحول، كان بغرض الاستماع إلى أقوال الطرف العنابي، بناء على الوثائق المقدمة قبل أسبوع، مضيفا: «التسجيلات الصوتية التي أرفقتها بالملف، كفيلة بإدانة 3 أشخاص محسوبين على إتحاد بسكرة، بادروا إلى التفاوض مع الحارس كحول لتسهيل مهمة فريقهم، و جوهر القضية ضلوع رئيس «البساكرة» في القضية كطرف مباشر، وتفاوضه شخصيا مع الحارس العنابي، قبل تجسيد الوعود بضخ 17 مليون سنتيم في الحساب البريدي الجاري لأحد أقاربي، كان كحول قد أوهمهم بأنه خاله، ومستخرج ضخ هذا المبلغ أدرج ضمن الوثائق التي قدمناها كأدلة على مخطط الرشوة».
وخلص كروم إلى القول بأنه لم يفقد الأمل في الصعود بقوة القانون، مادام الملف المقدم للرابطة، الفاف والجهات القضائية، يتوفر على حد قوله، «على أدلة تدين رئيس إتحاد بسكرة إبراهيم ساعو شخصيا، وقوانين الفاف تعاقب الفريق بإسقاطه أوتوماتيكيا إلى القسم الأسفل».
من جهة أخرى يتدرب إتحاد عنابة في ظروف إستثنائية، في غياب المدرب لكناوي وأغلبية اللاعبين المقيمين خارج الولاية، وعليه تكفل المحضر البدني عبد الصمد ومدرب الحراس حوامد بالتدريبات، حيث اقتصر الحضور على اللاعبين العنابيين، أمثال جمعة، حراث، زبيري، نقرة، رابط، جامع، وبالتالي فإن «الطلبة» سيخوضون المباراة الأخيرة أمام إتحاد عين البيضاء بدون الركائز، مع اللجوء إلى بعض الأواسط، لأن لكناوي انسحب بعد تبخر حلم الصعود، واللاعبين المستقدمين من خارج عنابة، غابوا عن الفريق منذ  لقاء مروانة، خوفا من غضب الأنصار المتصاعد.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com