الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غوميز يفاوض المغتربان غزوي ويوغرطة: حميتي يعين رسميا مديرا عاما وزعلاني يوقع اليوم للسنافر


عينت أمس شركة أشغال الآبار السعيد حميتي مديرا عاما لشركة شباب قسنطينة، خلفا للمدير العام السابق المستقيل فريد حمانة، ليعود بذلك حميتي إلى المنصب الذي تقلده خلال فترة الانتقالات الشتوية، خلال عهد شركة “طاسيلي” للطيران و من المنتظر أن يتم تنصيبه اليوم بالجزائر العاصمة.
وفور انتهاء مجلس الإدارة من عقد اجتماعه بحاسي مسعود أصدر بيانا رسميا تحصلت النصر على نسخة منه، يؤكد فيه تعيين السعيد حميتي مديرا عاما للشركة الرياضية، و كان مضمون البيان واضحا وموقعا من طرف رئيس مجلس الإدارة السيد نوري السعيد.وكان للنصر اتصال هاتفي بحميتي قال فيه: “الحمد لله على كل حال. لقد اتصل بي منذ قليل الملاك، وأكدوا لي بأنه تم تعييني مديرا عاما، ومن المنتظر أن يصل البيان الرسمي بعد لحظات (الحوار أجري بعد ظهر أمس). صراحة أنا سعيد للغاية بعودتي إلى فريق القلب، وتعييني في منصب مدير عام”.واستطرد محدثنا في ذات السياق: “لا أخفي عليكم. فمنذ الاجتماع الأخير مع الملاك الجدد للشركة الرياضية لشباب قسنطينة، انقطعت نوعا ما الأخبار، ما جعلني أتوتر نوعا ما، لكن بعد إعادة الملاك الاتصال بي عادت الأمور إلى نصابها خاصة وأن الوقت ليس في صالح الفريق. بعد تنصيبي الرسمي سأباشر عملي، علما وأنني التقيت غوميز بعد اجتماعي مع الملاك الأربعاء الماضي وتحدثت معه حيث حاولت نقل رسالة الإدارة كما أنني اتصلت برئيس دفاع تاجنانت قرعيش، و الذي عرضت عليه فكرة بيع صانع الألعاب أمير سعيود و فقط. أنتظر تنصيبي خلال الساعات المقبلة من أجل مباشرة عملي بصفة رسمية”.
من جهة أخرى توصلت إدارة الشباب، إلى اتفاق نهائي مع مدافع أمل الأربعاء زعلاني، و هذا بعد المفاوضات الجديدة التي كانت بين أحد ممثلي شركة أشغال الآبار ووكيل أعمال اللاعب، حيث من المنتظر أن يوقع نهار اليوم، دون الكشف عن المكان الذي ستتم فيه إجراءات توقيع العقد.و في السياق ذاته كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر بأن المدرب ديديه غوميز يتواجد في مفاوضات متقدمة مع مدافع مغترب، حيث يسعى التقني الفرنسي جاهدا لجلبه إلى الشباب، خاصة في ظل إعجابه بالمؤهلات التي يتمتع بها وكانت ذات المصادر قد أشارت إلى أن الأمر يتعلق بمدافع نادي بروكسل درومان يوغرطة. وينشط دورمان يوغرطة في نادي بروكسل الذي نجح في تحقيق الصعود إلى دوري الدرجة الأولى البلجيكية، غير أن اللاعب الفرانكو- جزائري لم يكن يشارك بانتظام مع هذا الفريق، حيث لعب أربع مباريات فقط طيلة الموسم وسجل حضوره كأساسي في مناسبة واحدة فقط.أما بخصوص المهاجم المغترب مدحي غزوي و الذي سبق و أن تحدثنا عن قرب التحاقه بالنادي الرياضي القسنطيني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، تفيد المعطيات التي بحوزتنا بأن صفقته قد تضيع من الشباب كذلك، بالنظر إلى المستجدات التي طفت على السطح، والمتمثلة في تلقيه بعض العروض المغرية من أندية مهمة في أوروبا.و لا يزال المدرب غوميز يأمل في الظفر بصفقة هداف نادي روان، خاصة وأنه معجب بشدة بإمكاناته الهجومية، وبحسه التهديفي الكبير.
غوميز مستاء من بن علجية
وفي سياق منفصل عبر مدرب الشباب ديديه غوميز، عن استيائه الكبير من مهاجم نصر حسين داي المنضم إلى شبيبة الساورة، خاصة و أن التقني الفرنسي تحدث معه هاتفيا، واتفق معه حول كل التفاصيل، كما أن الملاك تفاوضوا معه.و حسب معلوماتنا فإن مدرب الشباب اتصل بمناجير بن علجية و استفسره عن أسباب انتقاله إلى الساورة، ليتأكد بأن زرواطي أغراه بمرتب شهري قدره 180 مليون سنتيم و6 أشهر تسبيق.
هذا و كشف المدرب غوميز في تصريح مقتضب للنصر، عن تذمره من مهاجم نصر حسين داي السابق مهدي بن علجية، حيث قال: «بن علجية بعدم انضمامه إلى شباب قسنطينة هو الخاسر الأكبر، و «سي.أس.سي» لن تندم على أي لاعب، لأنها أكبر من الجميع».
عودية لتدعيم هجوم السنافر
ودائما بخصوص عملية الانتدابات، علمنا من مصادرنا المطلعة، بأن المدرب غوميز، يكون قد منح الضوء الأخضر لملاك النادي، بخصوص التفاوض والتوقيع للمهاجم الدولي السابق محمد أمين عودية، الأخير الذي قد يرسم انضمامه للسنافر خلال الساعات القليلة القادمة، من خلال التوقيع على العقد.
هاماجودا مدرب الحراس الكاميروني
من جهة أخرى تمكنا بفضل مصادرنا الخاصة، من التعرف على هوية مدرب الحراس الكاميروني، الذي سيكون ضمن الطاقم الفني للشباب، بعد أن اقترحه المدرب ديدي غوميز و وافق الملاك على جلبه، و يتعلق الأمر بمدرب حراس «كوتون سبور» «سعيدو هاماجودا». وبعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حول قرب رحيل الثنائي وليد بن شريفة وعبد الحكيم سامر، اتصلنا بمدرب السنافر، وحاولنا معرفة الجديد بخصوص قضية اللاعبين المنتهية عقودهما، حيث قال بأنه لا يجب القلق على بن شريفة وسامر، خاصة و أن مناجير اللاعبين قد طمأنه على بقائهما في سي.آس.سي.
بوخدنة قد يكون المحضر البدني الجديد
مصادر النصر أكدت كذلك بأن غوميز يريد اللاعب السابق للشباب عدلان بوخدنة ضمن طاقمه الفني، وهذا كمحضر بدني خلفا لبوسعادة، وهذا بعد أن أبدى إعجابه بسيرته الذاتية التي تلقاها عبر البريد الالكتروني.للتذكير سبق لبوخدنة المتحصل على أعلى شهادات التدريب- اختصاص تحضير بدني-، أن شغل نفس المنصب في فريق سعودي، بالإضافة إلى شبيبة بجاية، وقبلهما مع مولودية قسنطينة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com