الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة الكاب تضبط برنامج المقابلات الودية


 التعاقد مع شركة خاصة لتأمين المنافسة الموسم القادم و ملعب عين فكرون كبديل
قامت أمس إدارة شباب باتنة بالتنسيق مع الطاقم الفني بضبط برنامج اللقاءات الودية للمرحلة الثالثة من التحضيرات للموسم الجديد، حيث يراهن المدرب روابح على هذه المواجهات الإعدادية والبالغ عددها (7) لمعالجة النقائص، وإدخال التعديلات اللازمة على التشكيلة، ومن ثمة خلق التنسيق والانسجام الضروريين، تحسبا لخوض بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، التي تستهلها بمواجهة أولمبي المدية. وحسب روابح، فإن فريقه سيدشن سلسلة مبارياته الودية ظهيرة اليوم أمام دفاع تاجنانت بملعب إسماعيل لهوى، ثم مولودية العلمة يوم الاثنين، فيما سيلتقي الكاب أحد الفرق المتواجدة بعين دراهم بتونس يومي 28 جويلية، و 31 جويلية.وفي المقابل سيلتقي الشباب ضمن تربصه بتونس يوم 3 أوت اتحاد عنابة، على أن يتم لاحقا تحديد منافسه في لقاء يوم 5 أوت، قبل أن يختم تحضيراته يوم 13 أوت في باتنة بمواجهته مولودية العلمة. واستنادا إلى ذات المتحدث، فإن الجهاز الفني يأمل في تحقيق نسبة عالية من البرنامج التحضيري، مشيرا إلى أن معسكر عين دراهم الذي سينطلق يوم الثلاثاء وإلى غاية 6 أوت، يشكل محطة هامة في سياق استعدادات الكاب للموسم القادم، مبرزا حرصه على بلوغ الجاهزية المطلوبة، قبل انطلاق المنافسة الرسمية في ظل طموح الإدارة لتحقيق نتائج جدية في اللقاءات الأولى، أمام منافسين ليسوا من العيار الثقيل - كما قال- منهم أولمبي المدية واتحاد بلعباس.
من جهة أخرى، كشف الرئيس نزار للنصر أن الأشغال الجارية حاليا بملعب سفوحي والتي تخص تحفظات لجنة معاينة الملاعب ستنتهي يوم 28 جويلية الحالي، قبل أن تقوم ذات اللجنة بزيارة ثانية في 30 من نفس الشهر، للوقوف على مدى جاهزيته لاحتضان المنافسة الرسمية.
ومع ذلك، ذكر محدثنا، بأن الإدارة اتخذت احتياطاتها من خلال اختيار ملعب عين فكرون للاستقبال فيه خلال الجولات الأولى للبطولة، موضحا في هذا الخصوص أن إدارة السلاحف والسلطات المحلية لبلدية عين فكرون منحت الموافقة لطلب إدارة الكاب.وبالموازاة مع ذلك، عبر نزار عن مخاوفه من فشل مشروع تهيئة أرضية ملعب أول نوفمبر بعشب طبيعي جديد، مستدلا في ذلك، بطبيعة الأشغال الجارية حاليا، ما يعني برأيه عودة مشكل الأرضية إلى نقطة الانطلاق:» لقد حذرنا من سلبيات العشب الطبيعي وطلبنا بضرورة وضع بساط اصطناعي نظرا لطبيعة المنطقة. غير أن طلبنا لم يؤخذ بعين الاعتبار، وها نحن نترقب نتائج وخيمة لعلمية زرع عشب طبيعي جديد، وأنا على يقين من أن الإشكالية ستعود بحدة بعد موسمين».وبعيدا عن هذه الاعتبارات، ذكر رئيس الكاب، بأن إدارة الفريق شرعت في اتخاذ الإجراءات الضرورية المتعلقة بالجانب الأمني لمباريات الموسم القادم، بعد إعلان المديرية العامة للأمن الوطني سحب أعوانها تدريجيا من الملاعب،  موضحا أنه تم الاتفاق مع شركة حراسة خاصة للتعاقد معها لتأمين المباريات، مثلما كان الشأن الموسم الماضي.للإشارة فإن المديرية الفنية الوطنية رفضت منح الإجازة للمدرب روابح ومساعده سليم عريبي، بحجة غياب محضر بدني و مدير فني للفئات الشبانية مؤهلين ولهما الشهادات المطلوبة، مثلما تنص عليه القوانين الجديدة للفاف. 

    م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com