الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمراني يُقيّم تربص وفاق سطيف : مواجهة الإفريقي مكنتني من الوقوف على نقاط القوة والضعف



صرّح مدرب وفاق سطيف عبد القادر عمراني، عقب نهاية المباراة الودية أمام النادي الإفريقي التونسي سهرة أول أمس، بأن المواجهة اكتست طابعا رسميا إلى أبعد الحدود، نظرا للتنافس الكبير بين التشكيلتين.
و ذكر مدرب الوفاق بأن نتيجة التعادل (2-2) تبقى إيجابية و جد مقنعة: «اعتقدت في العديد من دقائق المواجهة أنها كانت رسمية، كما أنها اكتست طابع الديربي المغاربي، بين فريقين يعرفان بعضهما جد المعرفة، و لقد تمكنا من التباري مع منافس محترم، لكونه يمتلك تشكيلة قوية، كما أنه يعتبر من بين الأندية العريقة بتونس».
و في سياق متصل أضاف عمراني يقول، بأن تجاوب اللاعبين مع النصائح و التوجيهات المقدمة لهم يبقى أمرا جد إيجابي، خاصة مع تكثيف برنامج العمل، من خلال برمجة حصتين تدريبيتين في اليوم، ما يجعل تقديم مردود جيد خلال المباراة أكثر من رائع، حسب المدرب السطايفي، الذي أضاف قائلا: «جرت العادة أن ينشط اللاعبون المباريات الودية خلال فترة التحضيرات مرهقين، و هذا بسبب كثافة العمل، كما أنهم كثيرا ما ينهون المباراة بصعوبة، لكنني لاحظت العكس في المواجهة الودية أمام النادي الإفريقي التونسي، لكونهم بذلوا مجهودات كبيرة لإظهار إمكاناتهم، و سعدت أكثر لأنهم كانوا حاضرين ذهنيا، بدليل تركيزهم طيلة مجريات المواجهة، ناهيك عن ميزة استحضار روح الفريق، وتعاونهم فوق أرضية الميدان، وتشجيعهم لبعضهم البعض».
أما بخصوص تقييمه لسيرورة اللقاء، أشار ذات المتحدث يقول: «حققنا بداية جيدة بتسجيلنا هدف السبق. ورغم تلقي شباكنا لهدفين، لم نفشل و أضفنا هدفا آخر، و أنهينا المباراة بالتعادل الإيجابي».
كما شدد المتحدث بأنه وقف على نقاط قوة و ضعف الوفاق، لخصها المدرب عمراني: «الهجوم كان في المستوى و سجل هدفين، لكنني تأسفت على الدفاع و تلقي هدفين بسهولة، لكن يجب الوقوف على غياب ثلاثي المنتخب الأولمبي، إضافة إلى أمادا و أمقران و تام بانغ، و بعودتهم سنكون أقوى».
وأضاف عمراني مشيرا إلى أنه تخوف من الإصابات: «لكن الحمد لله سارت الأمور على أحسن ما يرام، رغم توفري على 14 لاعبا نشط أغلبهم 90 دقيقة».  
تفاجأت من مردود جابو رغم فترة توقفه الطويلة
كما أفاد مدرب الوفاق السطايفي بأنه تفاجأ من مردود عبد المؤمن جابو: «رغم فترة غيابه الطويلة عن الملاعب، و أتوقع أن يتطور من يوم لآخر، من أجل تقديم الإضافة للفريق». ويجب أن ينعكس مردود كل اللاعبين على التشكيلة والنتائج ستظهر عند نهاية الموسم، مضيفا: «أسعد كثيرا عندما أجد التجاوب مع كل عناصر التعداد من خلال الانضباط،   و احترام مواعيد التدريبات لتسهيل مهمتنا».
و ختم مدرب النسر السطايفي قائلا، بأنه سيقيّم مردود اللاعبين من خلال المباريات الودية.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com