الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس شباب عين فكرون حسان بكوش للنصر : المحـكمـة الـريـاضيـة أنصفـت السـلاحـف و الـرابطـة ستعـلـن عـن الرزنـامـة قـريبـا



أصر رئيس فريق شباب عين فكرون حسان بكوش، على التأكيد بأن فريقه سينشط بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس الموسم المقبل (2017/2016)، و هذا بعدما أنصفته المحكمة الرياضية الجزائرية «الطاس»، من خلال النطق بالحكم في القضية التي صنعت الحدث في جولة إسدال الستار على فعاليات البطولة السالفة الذكر، و التي جمعت شباب عين فكرون بضيفه جمعية الخروب.

رئيس السلاحف و في اتصال هاتفي صباح أمس، كشف للنصر بأن فريقه كسب المعركة الإجرائية و أن المحكمة الرياضية مكنته من حقه المشروع، من خلال منطوق الحكم الذي أرسل نسخة منه إلى الجريدة: «منطوق الحكم واضح وضوح الشمس، حيث أمرت المحكمة الرياضية بوقف تنفيذ القرار المؤرخ في 5 جوان 2016 والمؤيد لقرار لجنة الانضباط المؤرخ في يوم 31 ماي 2016،و هذا معناه إلغاء قرار الرابطة المحترفة القاضي بإسقاط فريق شباب عين فكرون إلى بطولة الهواة».
وا ستطرد محدثنا في ذات السياق: «قرار المحكمة الرياضية لم يعجب الكثير، خاصة الذين كانوا يتمنون سقوط السلاحف و لكل هؤلاء نقول شباب عين فكرون لن يسقط، و سينشط الموسم المقبل بطولة الرابطة المحترفة الثانية، و ليعلم الجميع كذلك أن محامي الفريق الأستاذ حمزة خميس، قد دافع عن ملف الفريق بشراسة، وقدم  للمحكمة الرياضية كل الأدلة و البراهين التي تبطل قرار إسقاط الفريق كما أنه بلغ كل الهيئات المعنية بقرار حكم «الطاس» عن طريق محضر قضائي، بالإضافة إلى القيام بالإجراءات القانونية الخاصة بالحصول على الأمر بالتنفيذ».
أما بخصوص رد فعل الرابطة المحترفة، و الذي جاء على لسان رئيسها محفوظ قرباج،     و الذي استغرب قرار المحكمة الرياضية من حيث المضمون، حيث قال بأنه كان على هذه الهيئة إما أن تؤيد القرار الابتدائي، و إما أن تطالب بإلغائه، قال محدثنا: «يبقى ما قاله قرباج مجرد رأي، و لكن محامي شباب عين فكرون كسب المعركة، و بالتالي فإن قرار المحكمة الرياضية هو قرار قانوني لا يحتاج إلى قراءات أو تحاليل، لأنه لو رأت المحكمة الرياضية أن الرابطة و الفيدرالية استندتا على أدلة دامغة لما طالبت بوقف تنفيذ قرار الرابطة المؤيد من قبل الفاف. و حتى لو افترضنا أن قضية التلاعب بنتيجة المباراة الأخيرة هو أساس القضية لا بد أن يكون هنا طرف آخر في القضية، و في هذه الحالة الطرف الآخر هو جمعية الخروب، فلماذا لم تقحم لجنة الانضباط فريق الخروب في القضية، فيما تم إقحام طرف ثالث في القضية و هو اتحاد الشاوية؟».
حسان بكوش ختم تصريحه للنصر بالتأكيد مرة أخرى على أن فريق شباب عين فكرون سيلعب الموسم القادم في بطولة الرابطة المحترفة الثانية- موبيليس- و أن الرابطة ستعلن عن رزنامة بطولة الموسم الجديد بتواجد السلاحف في القريب العاجل.
حميد بن مرابط

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com