الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب بلوزداد:بوعلي يصر على الانضباط ويتأسف لإصابة الحارس صالحي في ريو



أكد مدرب شباب بلوزداد فؤاد بوعلي، أن نجاح التربص الجاري حاليا بمركز إفران الدولي بالمغرب، يتوقف حسبه على ضرورة تحلي المجموعة بالانضباط، ورفع إيقاع العمل وبذل الجهد أكثر، واحترام البرنامج المسطر من طرف الجهاز الفني والإدارة. وأوضح بوعلي الذي التقى اللاعبين ليلة أول أمس في جلسة خاصة، وتحدث معهم بلغة الحزم، مؤكدا بأنه عازم على إعطاء الفرصة للجميع في اللقاءات الودية التي سينشطها الفريق أثناء التربص، قبل الشروع في ضبط التعداد الأساسي الذي سيعتمد عليه في المباريات الرسمية.
وأضاف مدرب الشباب بأنه تحدث مع اللاعبين، وطالبهم بمضاعفة الجهد من أجل إنجاح التربص، الذي سخرت له إدارة الرئيس مالك إمكانيات كبيرة، وضرورة الخروج منه بتشكيلة قوية ومتجانسة، قادرة على قول كلمتها في بطولة الموسم المقبل، خاصة كما أضاف وأن مشروع الشباب وأهدافه، هو تكوين فريق كبير واللعب من أجل اللقب الوطني، وليس اللعب على المراتب المعتادة لدى أبناء العقيبة.وعن الانهزام الودي في لقاء أول أمس أمام الجيش الملكي المغربي، أكد بوعلي بأن الهزيمة الودية ليست نهاية العالم بالنسبة لفريقه، وإنما الغرض من هذه المباريات هو الاحتكاك والتحضير الجدي أمام فرق من هذا الحجم، كما أنها فرصة لتصحيح الأخطاء التي وقفنا عليها على مستوى الخطوط الثلاثة. مضيفا بأن التشكيلة بدأت تتضح ملامحها، وأنها جاهزة بنسبة كبيرة للدخول بقوة في غمار البطولة الوطنية.
وعن إصابة الحارس صالحي في ريو، تأسف بوعلي لهذه الإصابة، كونه كان يراهن على تواجده ضمن التعداد بعد عودته من البرازيل: «نتأسف لإصابة الحارس الدولي صالحي، والذي سنفتقد لخدماته خلال المقابلات الثلاث الأولى للبطولة، ومع ذلك فإن هذا الغياب لن يؤثر على الشباب، لأن البديل متوفر ولا خوف على الفريق».أما فيما يخص ربيح المصاب على مستوى الركبة، وزميله يحيى شريف، فإنهما يخضعان حاليا إلى العلاج المركز، ويعمل الطاقم الطبي على تجهيزهما في أسرع وقت ممكن، أي قبل عودة الفريق إلى الجزائر، لأنهما عنصرين مهمين ختم المدرب بوعلي يقول.   

فـؤاد بن طـالب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com