الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وصف محرز بمفخرة العرب بن سبعيني يصرح: بفضل الخضر تعلمت الكثير في زمن قصير

عبر مدافع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني رامي بن سبعيني، عن  افتخاره بمواجهة مواطنه وزميله في المنتخب الوطني رياض محرز نجم مانشستر سيتي، في الدور ثمن النهائي من منافسة رابطة أبطال أوروبا سهرة الأربعاء القادم، موضحا في حوار خص به موقع «بي بي سي»، أن هذه المواجهة تشكل فرصة له للاحتكاك بنجوم «السيتي»، سيما محرز الذي يعتبر أفضل لاعب بالنسبة إليه.
وسرد خريج أكاديمية بارادو خصال ومميزات قائد الخضر، واصفا إياه بمفخرة العرب:»أعتقد بأن محرز لاعب كبير متكامل، وقوي من الجانب الفني، يملك كل المواصفات التي تجعل منه نجما حقيقيا، ناهيك عن أسلوبه المتميز في طريقة اللعب، والمراوغات السحرية».
ويرى بن سبعيني، بأنه كثيرا ما تمنى مواجهة رياض، مضيفا أن مجريات المباراة ستكشف عن حدة التنافس بين الفريقين:»صراحة، انتظرت هذا الموعد بشغف كبير، للاحتكاك مرة أخرى بمحرز، لكن هذه المرة من زاوية مغايرة، انطلاقا من التزامات كل واحد منا».
وفي سياق حديثه، ذكر بن سبعيني بأن المنتخب الوطني، سمح له بتطوير موهبته، ومنحه فرصة التألق والبروز في سماء أوروبا:» المنتخب الوطني مكنني من تخطي عديد المراحل في مشواري الاحترافي، ومهد لي طريق الالتحاق بأكبر النوادي، انطلاقا من فرنسا ثم ألمانيا، والرفع من أسهمي».
وبعد أن أصر على وضع أول تجربة احترافية له بالقارة الأوروبية، والتي كانت بألوان أرسنال الإنجليزي في طي النسيان، لم يتوان ابن مدينة قسنطينة في التعبير عن إعجابه الكبير بالبريميرليغ ، موضحا في هذا الخصوص بقوله:»الدوري الإنجليزي يستهويني كثيرا، وأعشق مانشستر سيتي الذي يعد فريقي المفضل، وقد تمنيت كثيرا اللعب في إنجلترا، ولو أنني أشعر بالراحة في مونشنغلادباخ».
من جهة أخرى، يرى بن سبعيني بأن المنتخب الوطني سيعمل على الحفاظ على تاجه القاري في دورة الكاميرون المقبلة، وهي الغاية التي تتطلع لها برأيه كتيبة بلماضي، مبرزا صعوبات الرهانات المنتظرة في ظل تعدد الطموحين والتغيير الذي تعرفه الخارطة الكروية بالقارة السمراء:» صراحة سنسعى لتثمين إنجازنا المحقق بالقاهرة عام 2019، من خلال محاولة الحفاظ في النسخة القادمة بالكأس، خاصة وأننا نملك مجموعة قوية ومتماسكة، كسبت الكثير من الخبرة والاحتكاك».             م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com