الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحسبا لمواجهة الخضر: مارتينيز يُعلن قـائمة المنتخب الموريتـــاني

كشف الناخب الموريتاني كورينتين مارتينيز أمس، عن قائمة "المرابطون" المعنية بخوض الوديات الثلاث أمام الخضر وليبيريا وجيبوتي شهر جوان المقبل، حيث شهدت القائمة المشكلة من 25 لاعبا استدعاء 12 لاعبا محترفا في القارة العجوز، موزعين بين بطولات فرنسا (7 عناصر) وإسبانيا (3) وبلجيكا (1) واليونان (1)، فيما تم الاستنجاد ببعض الأسماء الناشطة في دوريات عربية وخليجية وآسيوية مثل قطر ومصر والعراق والهند والكونغو، مما يؤكد بأن أشبال التقني الفرنسي يمتلكون منتخبا محترما سيكون اختبارا جيدا بالنسبة لرفاق بلايلي، تحسبا للمباراة التصفوية الأولى أمام جيبوتي المرتقبة شهر أكتوبر.
وعرفت القائمة الخاصة بمنتخب موريتانيا تواجد أسماء جديدة، على غرار مهاجم أفسي سيت بفرنسا عمر كامارا، والمدافع الحسن حوبيب لاعب الزوراء العراقي، كما عاد عبدول با الذي لا يمتلك فريق الآن، وأداما با الناشط في إحدى فرق اليونان، غير أن الاستدعاء الأبرز يبقى لمهاجم نادي فولهام الانجليزي المعار إلى نادي ديجون الفرنسي أبو بكر كامارا الذي يعد من خيرة الهاجمين في القارة السمراء.
وغاب عن تشكيلة "المرابطون" بعض الأسماء المعروفة، على غرار لاعب شباب قسنطينة الأسبق مولاي أحمد خليل بسام، كما غاب الظهير عالي عبيد.
جدير بالذكر، أن المنتخب الموريتاني سيخوض ثلاث مباريات ودية أمام الخضر بتاريخ 3 جوان المقبل، على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، وأمام ليبيريا يوم 11 جوان في تونس، وأمام جيبوتي يوم 17 من نفس الشهر، في العاصمة القطرية الدوحة، وهذا استعدادا لمواجهة اليمن، في الدور التمهيدي لكأس العرب، المقررة يوم 22 جوان في قطر.
سمير. ك

قـائمة المنتخب الموريتـاني
ناموري جياو ( تفرغ زينة موريتانيا )، بابكر جوب – (الشرطة موريتانيا )، أمباكي نجاي ( نواكشوط كينغ موريتانيا)، بكاري نجاي ( لوغو إسبانيا)، عبدول با ( دون فريق)، داديي ديارا ( كانت روسيلون فرنسا)، عبد الله عثمان (ستراسبورغ فرنسا)، هارونا أبو دمبا ( غرونوبول فوت 38 فرنسا)، المصطفى دياو ( نواديبو موريتانيا)، الحسن حوبيب ( الزوراء العراق)، حسين عبد الرحمن ( مولنبيك بلجيكا)، محمد بيبو ( نواديبو موريتانيا)، الحسن العيد ( لوغو إسبانيا)، خاسا كامرا ( نورت أست يونايتد الهند)، محمد دلاهي ( النصر ليبيا)،  الميكي موسى ( تريليساك أنتون بريغورد فرنسا)، محمود عبد الله ( ديبورتيفو ألافيس إسبانيا)، يعقوب سيدي ( فيتا كلوب الكونغو)، إبراهيم كوليبالي ( مانس فرنسا)، عمر كامارا ( سيت 34 فرنسا)، إسماعيل جاكيتى ( الشمال قطر)، آداما با ( أباس لاميا اليونان)، أمادو نياس ( الإنتاج الحربي مصر)، حمية الطنجي (نواديبو موريتانيا)، أبو بكر كامارا ( ديجون فرنسا).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com