الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

راكيتيتش معجب به ويعتبره أفضل لاعب عربي: إنتر مهتم بمحرز وصفقته مرتبطة بمستقبل حكيمي


فجر موقع "كالتشيو إن بيلول" مفاجأة كبيرة، عندما كشف أن قائد الخضر رياض محرز، مطلوب بقوة من نادي إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي الموسم المنصرم، مشيرا إلى أن صفقة نجم مانشستر سيتي الانجليزي، مرتبطة برحيل النجم المغربي أشرف حكيمي المرشح للانضمام في السويعات المقبلة لباريس سان جيرمان.
وقال ذات الموقع، إن إدارة إنتر ميلان مستعدة للتفاوض مع محرز، تمهيدا لضمه هذا الصيف، بعد أن فشلت في انتدابه مرات سابقة.
 وكان إنتر أكثر الأندية المهتمة بضم محرز، لكن مساعيه لم تنجح في عدة مناسبات، بسبب عدم توفر الميزانية المالية لتحقيق هدفه بضم أحسن لاعب في "البريميرليغ" عام 2016.
وتابع الموقع الإيطالي مؤكدا أن ضم رياض، مرتبط بما ستجنيه إدارة إنتر ميلان من صفقة بيع نجمها المغربي أشرف حكيمي، المطلوب بقوة لدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويمكن أن يصل مبلغ تحويله إلى 70 مليون أورو، وهو المبلغ الذي سيكون كافيا لتمويل صفقة محرز إن تحققت أمنية النادي الإيطالي.
ويبقى انتقال محرز لإنتر صعبا، في ظل تأكيد اللاعب في عديد المناسبات استمراره في انجلترا رفقة المان سيتي.
في سياق آخر، ألهب النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان نادي إشبيلية الإسباني، حماس الجماهير الجزائرية، عندما أكد أن رياض محرز هو أفضل لاعب عربي حاليا، وهو الأمر الذي وصفه الجزائريون بالاعتراف الثقيل، بالنظر لمكانة راكيتيتش، خصوصا أنه يعد من الجيل الذهبي لنادي برشلونة.
وتداول محبو الخضر، عبر منصات التواصل الاجتماعي، "فيديو" لنجم برشلونة السابق وإشبيلية الحالي، وهو يرد على سؤال خاص يتعلق برأيه حول أفضل لاعب عربي حاليا، حيث قال بصريح العبارة: "يعجبني كثيرا رياض محرز".
ويملك محرز سجل الألقاب الأبرز وسط اللاعبين العرب، خاصة من حيث عدد الألقاب التي فاز بها في الكرة الإنجليزية، فهو اللاعب العربي الأكثر تتويجا بحصوله على تسعة ألقاب مختلفة، منها ثلاثة ألقاب في "البريميرليغ" (واحد مع ليستر واثنان مع مانشستر سيتي)، وثلاثة ألقاب في كأس الرابطة مع مانشستر سيتي، ولقب في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبان في كأس الدرع الخيرية، ولا ينقصه سوى دوري أبطال أوروبا الذي ضاع منه الشهر الماضي أمام تشيلسي.                             سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com