الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قائمة المهتمين بخدماته في اتساع: رئيس سامبدوريا يوظف «علاقاته» لخطف وناس


يتواجد مدرب نادي نابولي في حيرة من أمره بخصوص آدم وناس، خاصة وأن الأخير أخلط حساباته، بعد أدائه الراقي في الوديات الأخيرة، وهو ما قد يدفع سباليتي للاحتفاظ بخدماته، وقطع الطريق أمام الأندية الإيطالية الكثيرة الراغبة في ضمه، في ظل اقتناعها بمؤهلاته الكبيرة، خاصة مع الثقة التي اكتسبها.
ويواصل نادي سامبدوريا مساعيه الحثيثة، من أجل ضم وناس خلال سوق الانتقالات الصيفية، رغم المنافسة الشديدة على نجم فريق نابولي الإيطالي من طرف العديد من أندية الدوري الإيطالي، مما عقد مهمة حسم مستقبل لاعب الخضر، بالبقاء أو الرحيل عن نادي الجنوب الإيطالي.
وأكد موقع «كلوب دوريا 46» الإيطالي، والمختص في متابعة أخبار نادي سامبدوريا، في تقرير له أن وناس، هو اللاعب المناسب للنادي، وخطة المدرب روبرتو دافريزا، التي تعتمد بالأساس على لاعبي الأجنحة، وهي خطة تناسب وناس الذي يُعد مركز الجناح الأيمن المفضل بالنسبة له، حتى وإن كان الناخب الوطني جمال بلماضي، قد وظفه في آخر تربص في الرواق الأيسر.
ويراقب نادي سامبدوريا تطور وضعية وناس، أملا في الفوز بصفقته، معتمدا على العلاقة القوية التي تربط رئيس نابولي دو لورنتيس برئيس سامبدوريا ماسيمو فيريرو، رغم اشتداد المنافسة على اللاعب، في ظل وجود قائمة طويلة من المهتمين، مثل أودينيزي وتورينو ومونزا وفيورنتينا وأولمبيك مرسيليا.
وقالت مصادر إعلامية إيطالية مؤخرا، إن إدارة نادي نابولي رفعت مطالبها المالية، بخصوص وناس إلى 20 مليون أورو، بعد أن كانت حددت سعره في وقت سابق ب12 مليون أورو، رغم تبقي عام واحد فقط في عقده مع نادي الجنوب الإيطالي، الذي ضمه من نادي بوردو الفرنسي صيف عام 2017 بحوالي 12 مليون أورو.
ويواصل وناس، تحضيراته مع نادي نابولي بشكل عادي وفي أجواء هادئة، إذ لم يتحدث عن مستقبله ولم يرد على الاهتمام بخدماته بشكل علني، مكتفيا بنشر صور له في تدريبات نابولي بشكل دوري، يبدو فيها وهو في غاية السعادة.
ورغم خروجه متأثرا بالإصابة أمام بايرن ميونيخ، إلا أن نجم الخضر بدا غير متأثر من الناحية النفسية، بعد أن احتفل بأدائه الراقي بتغريدة على حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام»، حيث نشر صور احتفاله بالهدفين اللذين صنعهما، وكتب: «وان تو ثري فيفا نابولي»، في استنساخ للشعار التشجيعي الشهير لأنصار المنتخب الوطني: «وان تو ثري فيفا لا لجيري».
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com