الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

محرز وبن ناصر هدافان وبن سبعيني يعود: الركائز في فورمة عالية قبل منعرج الحسم


تتواجد ركائز الخضر في فترة زاهية، قبيل المواجهتين الحاسمتين أمام جيبوتي وبوركينافاسو، برسم التصفيات المؤهلة لمونديال قطر، في ظل المستويات التي يبصم عليها القائد رياض محرز مع مانشيستر سيتي، والمردود المبهر من طرف الأيقونة إسماعيل بن ناصر مع نادي أسي ميلانو، فضلا عن استعادة الظهير الأيسر رامي بن سبعيني لنسق المنافسة مع ناديه الألماني بوروسيا مونشنغلادباخ، وهو الغائب عن أجواء المباريات الرسمية، منذ أكثر من شهر كامل، بسبب الإصابة.
وعانى الناخب الوطني الأمرين، قبيل التربص الماضي الخاص بمباراتي النيجر، في ظل افتقاده لخدمات بعض الأسماء الأساسية، بسبب الإصابة، على غرار بن سبعيني وبلعمري، فضلا عن تواجد ركائز أخرى خارج الخدمة مع نواديها في شاكلة القائد رياض محرز، ولئن كان الأخير في الموعد وقدم أداء راقيا.
وتتأهب عناصر الخضر للمشاركة في التربص المقبل، وكلها رغبة في ترسيم التأهل للدور الفاصل، مستفيدة من توهجها حاليا، بداية بمحرز الذي لم يكن بحاجة أمس الأول، سوى لدقائق معدودات ليؤكد قيمته الفنية الكبيرة، بعدما استطاع تسجيل الهدف الرابع لناديه مانشستر سيتي في الدقيقة 94، ليرد على مدربه بيب غوارديولا، الذي فضل إبقائه على دكة الاحتياط أمام برايتون، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريمرليغ، رغم ثنائيته في دوري الأبطال قبل أيام.
وواصل محرز هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف، بعدما أحرز سبعة أهداف كاملة، من أصل خمس مواجهات، شارك فيها مؤخرا مع الخضر والسيتي.
بالمقابل، قاد بن ناصر ناديه للعودة بكامل الزاد من بولونيا، بعد تسجيله هدف تقدم فريقه في آخر خمس دقائق من اللقاء، وقال موقع «ميلان نيوز» إن بن ناصر بات أفضل عنصر في ناديه هذا الموسم، متفوقا في إحصائية مميزة، كونه أكثر لاعبي الدوري الإيطالي لمسا للكرة في اللقاء الواحد، ما يؤكد تأثيره الكبير في ميلان، وكلها أمور سترفع معنوياته أكثر قبل موعد بوركينافسو. هذا، وتنفس الجميع الصعداء عقب عودة الركيزة بن سبعيني لأجواء المنافسة، حيث خاض كامل أطوار لقاء هيرتا برلين، ليؤكد تخلصه التام من شبح الإصابة.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com