الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

موجه للاتحادية وبلماضي : ويسـت هـام يتقـدم بطـلب خــاص!


يستعد مسؤولو نادي ويست هام الانجليزي، للتقدم بطلب خاص للاتحادية الجزائرية لكرة القدم والناخب الوطني جمال بلماضي، يتعلق بالنجم سعيد بن رحمة، الذي سيخلف غيابه عن صفوف النادي اللندني لشهر كامل، بسبب مشاركته في الكان حالة من القلق، في ظل العروض المبهرة التي يبصم عليها خريج مدرسة نادي نيس، والذي بات من ركائز "المطارق" رفقة الهداف أنطونيو.
وكشفت صحيفة "أتليتيك" البريطانية، أن نادي ويست هام الانجليزي، سيطلب من الفاف السماح لبن رحمة بالتأخر عن الالتحاق بالمعسكر الإعدادي الخاص بنهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 9 جانفي و6 فيفري.
ويصر المدرب ديفيد مويز على الإبقاء على لاعبه المتألق هذا الموسم لأطول فترة ممكنة، قبل تسريحه للمشاركة في معسكر الخضر، خاصة أن المنافسة في إنجلترا لن تتوقف بمناسبة أعياد الميلاد، بل ستصل إلى أوجها مع نهاية شهر ديسمبر وبداية عام 2022، بسبب ما يعرف بمباريات "البوكسينغ داي".
واستنادا لذات الصحفية، فإن نادي ويست هام يعمل على استغلال قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، الخاصة بتسريح اللاعبين الدوليين قبل أسبوع واحد من المباراة الرسمية لمنتخب بلادهم، وفي هذه الحالة، فإنه يرى أن بن رحمة لن يلتحق بالخضر إلا يوم 3 جانفي، أي قبل أسبوع من مواجهة المنتخب الوطني الافتتاحية في كأس إفريقيا 2022 أمام منتخب سيراليون، المقررة يوم 11 جانفي، وهو الطلب الذي سيقدمه النادي اللندني للاتحاد الجزائري، حسب نفس المصدر دائما.
وتحول بن رحمة إلى أحد أبرز العناصر في صفوف نادي ويست هام، خاصة بعد رحيل الدولي الانجليزي لينغارد العائد إلى صفوف ناديه مانشستر يونايتد، حيث نجح لاعب الخضر هذا الموسم في المساهمة في خمسة أهداف كاملة، بعد تسجيله ثلاثية في البريمرليغ وتقديمه لتمريرتين حاسمتين، فضلا عن مساهمته الفعالة في انتزاع تأشيرة التأهل إلى حساب البطل مانشيستر سيتي في لقاء كأس الرابطة المحترفة نهاية الأسبوع الماضي، بعد تسجيله آخر ركلة في ضربات الجزاء.
وتملك الفاف علاقات مميزة بمختلف النوادي الأوروبية التي ينشط بها لاعبونا الدوليين، وهو ما قد يدفع الناخب الوطني جمال بلماضي للموافقة على طلب ويست هام، ولو أن الإشكال الوحيد يتمثل في إمكانية تلقي عديد الطلبات المشابهة في تلك الفترة.
هذا، وسينطلق تربص الخضر، قبيل أسبوعين عن انطلاق نهائيات "الكان"، حيث يصر بلماضي على تواجد الجميع كما حصل في دورة مصر 2019، خاصة وأنه عازم رفقة أشباله على الحفاظ على التاج القاري رغم صعوبة المأمورية.                                                           سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com