الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية بجاية تطير غدا إلى المغرب

المساهمون سيجتمعـون لمطالبة اخلف بتقديم التقرير المالي
 قرر مساهمو الشركة الرياضية لمولودية بجاية الاجتماع مساء بعد غد السبت، لأجل مطالبة الرئيس الأسبق بوبكر اخلف بتقديم التقرير المالي الخاص بالفترة التي ترأس فيها الفريق،  و سيمنحون له مهلة أسبوع للقيام بهذه العميلة، و في حال عدم الاستجابة لهذا الأمر سيرفعون  دعوى قضائية ضده لدى وكيل الجمهورية لدى محكمة بجاية، بتهمة تبذير الممتلكات العامة، مثلما كشف عنه الرئيس الأسبق و المساهم مصطفى بوشباح.
و بعد الفصل في هذه القضية سيتنقل ذات المساهمين إلى مطالبة الرئيس الحالي زهير عطية بتقديم الحصيلة المالية للفريق، منذ توليه تسيير شؤون الموب في شهر جوان الماضي . و من جهة أخرى سيقوم ذات المساهمين في اجتماع هذا السبت بتنصيب ممثل النادي الهاوي في الشركة الرياضية، و يتعلق الأمر بالرئيس الجديد مصطفى رزقي. و كان مساهمو الموب قد حاولوا الاجتماع سهرة أول أمس الثلاثاء، غير أن عدم اكتمل النصاب القانوني حال دون ذلك ليتم تأجيل هذا اللقاء إلى مساء بعد غد السبت.
و في سياق منفصل يطير فريق مولودية بجاية في حدود الساعة الثالثة من زوال غد الجمعة إلى العاصمة المغربية الرباط، و هذا تحسبا لخوض اللقاء المرتقب الأحد المقبل أمام الفتح الرباطي برسم إياب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي» الكاف».
 و سيتنقل الفريق البجاوي ببعثة متكونة من 36 عضوا من بينهم 20 لاعبا، بمن فيهم المدافع المحوري لخضاري الذي سيرافق الفريق، رغم أنه غير معني باللقاء، بسبب العقوبة المسلطة عليه، بعد الطرد الذي تعرض له في مباراة الذهاب.
إلى ذلك تواصل تشكيلة الموب استعداداتها بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى بمعدل حصة واحدة في اليوم، تحت إشراف المدرب ناصر سنجاق الذي يسعى جاهدا لاستغلال هذا التربص القصير، لتجهيز لاعبيه كما ينبغي تحسبا لموعد سهرة الأحد المقبل، الذي يراهن عليه لقلب الموازين و انتزاع تأشيرة التأهل إلى الدور النهائي.
و من جهته شرع الفتح الرباطي المغربي في استعداداته أول أمس الثلاثاء، لمواجهة الموب سهرة الأحد المقبل، أين يتحتم على الفتح، الفوز بأي نتيجة لبلوغ المباراة النهائية، على اعتبار أن مباراة الذهاب التي أقيمت بالجزائر الأحد الماضي، كانت انتهت بالتعادل السلبي، و هي المباراة التي حصل لاعبو الفتح الرباطي بعدها على راحة من التدريبات يوم الاثنين، بعد العودة من الجزائر، و يحرص المدير الفني للفريق المغربي وليد الركراكي، على تحضير اللاعبين من الناحية النفسية قبل الفنية، حيث سبق و أكد أن المباراة ستكون صعبة، و أن الضغط سيكون على كاهل فريقه، في ظل نتيجة الذهاب، التي تبقى ملغمة، على حد قوله.يذكر أن مباراة الإياب، ستشهد عودة المدافع نايف أكرد، الذي غاب عن مباراة الذهاب، بداعي العقوبة.                       أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com